عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2013, 10:41 PM   رقم المشاركة : 95
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


يـــــــزن

بعد مرور كم يوم على اخر لقاء جمعه مع اشواق حاول يبعد عنها فتره يبغى يرتاح ويصفي ذهنه من كل شئ ويخليها هي كمان ترتاح وتفكر بعقلها بجو هادئ بدون ضغط عشان يعرف يتفاهم معاها ..

جلس على على الكنبه ومتمدد عليها يرتاح وحط راسه بين يديه ..حاسس انو عائم في دوامه مو عارف شلون يخرج منها ..
جا بباله اخر لقاء معها ..
كيف كانت في حالة هستيريا ..
كيف تجرءت تقولها ببساطه..

ط
ل
ق
ن
ي


يزن طلقني .....ترددت الكلمه براسه اكثر من مره وكأنها قدامه وتقولها..
انت ماتحبني انا اكرهك
انا اكرهك
انا اكرهك

انت خاين
خاين
خاين

طلقني
طلقني
طلقني

حس اعصابه تفلت منو صرخ بدون وعي منه : انا مو خــــــــــــــاين
مو خـــــــــــــــاين




انا احبـــــــــــــــــــــــ ــــــــك




سمع صوت دق عند الباب صحاه من الي كان فيه ...
تعوذ من الشيطان جلس على الكنب بعد ماكان منسدح
مسح وجهه كان كابوس فضيع ...

اذا غمضت عينه يحلم فيها
وان سرح بخياله يتخيلهاا
حس انو عايش بكابووس وهو الضحيه ..
ايش غلطه ايش ذنبه ..مو عارف
ليش كل ماقال اخيرا ابتسمت لي الحياه
ترجع له المشاكل والمصايب والالام ...

شاف رنا جايه بااتجاهه سكت وعدل جلسته وهو يطالعها كانت الغرفه مظلمه
ومو واضح الا شعرها وظلهاا ..

يزن تنهد: هلا رنا في شئ ؟

رنا: ابغى اكلمك بموضوع مهم ....

يزن تثاوب بتعب: رنا والي يعافيك اجليها بكره حاس راسي يعورني وصداااااع ماسكني من اول

رنا بهدوء وجديه: مو مشكله اروح اسوي لك قهوه تصحصح لان الموضوع مهم مايتأجل ..

يزن حس ان عندها شئ : طيب خلاص سوي قهوه وتعالي غرفتي نتكلم على رواق اوك

رنا: اوك

خرجت رنا وراحت المطبخ وهي مو عارفه كيف بتفتح معاه الموضوع السالفه صعبه ووهقه كبيره اكيد بيعصب ان درى بس لازم يعرف ويحل المشكله قبل لا تكبر اكثر وتوصل للطلاق .......

جهزت القهوه على السريع وشالتها متوجهه لغرفة اخوها وهي تستعد تفتح معاه موضوعه مع اشواق ..
دقت الباب سمعته يقولها ادخلي ...
دخلت وسكرت الباب وراها ..
كان جالس على الكرسي وقدامه كرسي ثاني وطاوله صغيره ..
حطت تلاجه القهوه على الطاوله وصبت له فنجان ولها فنجان
وجلست امامه بهدوء والسكون يعم المكان ...

سكتو الاثنين كل واحد ينتظر الثاني يبدا بالكلام بدؤ يشربون القهوه ونظراتهم تحكي ..
قطع يزن الصمت بعد مرور 10 دقايق ...

يزن: ايش الموضوع الي تبيني فيه ..؟

رنا بهدوء قد ماتقدر : الموضوع مايخصني ..يخصك انت ..واشواق

تنرفز يزن من طاريها : اشبها اشواق ..كلمتك بشئ ؟

رنا بهدوء: ايوا انا رحت لها زي ماقلت لي عشان نتسلى انا واياها وسألت عن اخبارهاا بس الي صار شئ ما يسر..

يزن بتوتر : قولي الي عندك ..

رنا: انت تدري انها تبي الطلاق

يزن بدا يتنرفز: أي بس تحلم بالطلاق انا ماتزوجت عشان اطلق واسمع دلع البنات

رنا استفزتها كلمته "دلع بنات": وانت شايف انو السالفه دلع بنات بس ..

يزن : اجل ليش تبى الطلاق .. كانت موافقه من البدايه ومبسوطه وبدينا نقرب من بعض فجأه قالت ماابيك طلقني ..احنا نلعب مع بعض والا ايش ؟

رنا: لانها يافالح درت عن سالفتك مع رغــــــــــد ...

يزن انصــــــــــــــــــــــــدم
فتح عيونه على وسعهاا
حاول يتكلم .. يقول شئ
انلجم لسانه

رنا : قول شئ ..تكلـم

يزن غمض عيونه بيستوعب الي يسمعه ..
فتحها وطالع رنا صرخ فيها بقهر : ر رنا انتي ايش تقوليــــن .. من فين عرفــــــت .مـ مـــــن قال لها ...؟

رنا : ماادري سألتها قالت مو مهم كيف عرفت المهم اني عرفت وبس

يزن عض اصابعه وضرب الطاوله بقهر لفظ شتيمه ولف وجهه عن اخته

رنا حاولت تهديه لانو باين عليه معصب وجسمه متصلب من التوتر : يزن لا تتوتر احنا لازم نحل المشكله اشواق تحسبك تحب رغد للحين
عشان كذا تبي الطلاق ..تـقول مااتحمل اعيش مع انسان يفكر بوحده غيري

يزن بعصبيه: رنا انتي عارفه اني احبها.. رغد ماضي ليش مو راضيه تستوعب ليش تبي تخرب علاقتنا عشان مــــــــــاضي وراح

رنا بقهر: لانها تحــــــــــبك مو قادرة تنسى ..او تتجاهل الي عرفته
تحس انك مو لها .....انك تفكر برغد ويمكن تظن انك للحين تحبهاا .. وتزوجتها عشان تنسى بس ...

يزن شد على يد اخته واصر على اسنانه كأنه بذي الطريقه يدافع عن نفسه
: المفروووووض تثق فيني! ...كيف ...كيف... قدرت تفكر اني اخونها حتى بفكري اصلا لو اني لسه احب رغد ماكان تزوجتها هي! ايش الغباء دا ...وين عقلها ....!

رنا نزلت راسها :صدقني لو انا مكانها يمكن سويت نفس الشئ ...!

يزن بسخريه : عشان ماعندكم عقل تفكرون به ..

رنا طالعته وعينها لمعت بالم مكبوت ودموع متحجره : الحرمه ماتتحمل فكره انو في وحده غيرها تشاركها بزوجها ..حتى لو بفكره وعقله ..
كيف لو كانت تحبه !!!
انت لو شفت شكلها زيي كان تقطعت الف مره ولا تشوفها بذاك الشكل
اشواق صارت ميته مافيها حيااه
مو اشواق الي اعرفها..
اشواق ثانيه كئيبه وحزينه ومجروحه ...السهر باين عليها
ودوم شارده ..حتى نظرات عينها مافيها حياه ..
اشواق الفرفوشه المرحه المليانه حيويه ماعادت موجوده
صارت شبح ..يزن اشواق تحبك والحب معذبها ...
ومن حبها لك تغاار عليك ويمكن فاهمه ..ماتتحمل انك تحب غيرها
لا تلومها ..
هذا شئ مو باردتها ..

يزن وقف وهو يبى يشوفها كلام رنا عنها خلاه زي المجنون بيشوفها ويتطمن عليها ..ويمسح دمعتها الي هو سببها : انا رايح اتفاهم معاها

وقفت رنا ومسكته من معصمه : وين وين شوف الساعه ..الوقت متأخر تفاهم معاها بكره الحين تعوذ من ابليس و نام وريح راسك وبكره خير

يزن : وهو الواحد يقدر ينام ..ااه استغفر الله ..اعوذ بالله منك ياابليس
"تنهد تنهيده قويه" والله احبها يارنو وما اتحمل عذابها
والي محرق قلبي اني انا السبب فيه ..اااه يااشواق
خلاص انتي روحي غرفتك ونامي لا تخافين ما حطلع..

رنا وقفت وربتت على كتفه: اوكي تصبح على خير

يزن: وانتي من اهلوو

خرجت رنا وهي ترثي حال اخوها وعارفه بالي يدور بخاطره والي حاسس فيه بهذا الحظه ...
كانت شاهده على حالته لما كان يفكر برغد وكيف تعذب .... بهذا الوهم وبالنهايه قدر ينسى ويكمل حياته ..
والحين تزوج ويحب زوجته وزوجته تحبه وزواجهم قريب ..
بس شبح الماضي مو راضي يتركه ابدا وبيدمر حياته..

مابيدها شئ تساعده الا دعائها وتهديه النفوس..
توجهت لغرفتها وبدلت ملابسها ارسلت مسج لفيصل انو يصحيها الصباح وحطت راسها ونامت .............
































الشــــــــــــــــرقيه
المطـــــــــــــــــــار

وصل المطار بعد غياب كم يوم بس بالنسبه له حسها شهور طويله .. مشتاق لبيته ولابوه ولامه ربعه وحتى شغله .. والاهم متلهف لقرار مرام المنتظر ومتفائل بموافقتها ...........! <لا تفرح كثيرا ايها الخالد ...

اول ما عتبت رجله ارض المطار اتصل على ابوه وطمنه انو وصل بالسلامه واول من خطر بباله بهذه الحظه
صديق عمره ..فارس,,

اتصل عليه لكن الرقم مقفل ..استغرب مو من عاده فارس يقفل جواله ؟! حس انو في شئ ورى السالفه ..وقلبه مقبوض
اتصل على عبدلله وطمنه انه وصل وبعدها دق على طارق
بس الي زاد شكوكه وحيرته انه طارق اعطاه مشغول!!!!!!

قلبه مو متطمن ابدا ..كأنو حاسس بالمصيبه ...

اخيرا تذكر انه معه رقم نايف ..واكيد نايف يعرف وين فارس بحكم علاقتهم الي زادت خلال الفتره الماضيه ...
اتصل عليه ورن الجوال كم مره لكن ماحصل رد ..

تنهد من قلبه وتوجه لبيته وهو ناوي يعيد الاتصال بفارس ونايف والشباب بعد مايريح شوي وياخذ شاور دافئ.....

دخل بيته بهدوء شاف اخته طيف الملاك فالحديقه جالسه فالارجوحه وتتمرجح راح لها وباس راسها وضمها بحنان اخوي ..ابتسمت له بسعاده..

خالد بحنان: وحشتيني

اشارت له بلغة الاشاره انه هو كمان وحشها وقالت بنفس الغه احبك..

ابتسم بحزن لحالهاا كانت ماتتكلم يتواصلون معها بالاشاره او انها تكتب كلامها بدفتر ....

طلع من الشنطه الي معاه علبه فيها هديه بسيطه لها ودبدوب صغير مكتوب عليه حروف اسمها ومدها لها
ابتسمت فرحاانه بالهديه واخذتها وباست خده ..

دخل بعدها وتركها تلعب وتكتشف هديتهاا .......وهو متوجه الى جناحه ليرتاح من التعب ....

بعد ساعه ونص خرج من الحمام الله يعزكم وعلى راسه منشفه صغيره وقطرات المويه عالقه بشعره ...
لبس شورت وتيشيرت مريحه وخفيفه وتمدد على سريره
كان خالد مسترخي على سريره وهو منتعش بعد حمام دافئ ومريح ..

مد يده لجواله واتصل على نايف على امل انه بيرد عليه

رن الجوال فتره وكان فقد الامل انو يلقى أي رد

بس قبل لا يفصل سمع صوت يرد عليه :الوو

خالد: الوووووووووو نايف انا خالد

نايف: هلا خالد معليش ماسمعت الجوال لما اتصلت اول ..

خالد: لا مو مشكله الا بسألك انت وين وفارس معك ؟!

نايف:............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................



























بيت ابو فارس..

رجع ابو فارس بيته وكلم زوجته ..حكى لها كل شئ صار وعن فارس وعمليته ..بكت خوف والم نسيت حتى سالفه خطبه امل ..
اصرت تروح المستشفى وتشوف فلذه كبدها ..بس زوجها منعها وطمنها انو بخير ووعدها انها تروح بكره تشوفه ..

اما بالنسبه لامل..
اتصلت على افنان بس مالقيت رد منها ..فتحت كتبها وبدت تذاكر وتحل واجباتها ..اتصلت على لجين وسألتها عن الي فاتها ولجين حكت لها كل الي صار بغيابها وعن الطالبه الجديده الي انضمت لهم ....
بعدها قفلت منها وبدت تذاكر بااجتهاد تسترجع الي فاتها تبي توفي بوعدها لفهد باانها تجيب نسبه ترفع الراس ...

الريم ..
كانت داخله موقع شات على النت تسلي نفسها وتنبسط شوي تعرفت على شاب اسمه سمير وعجبتها السوالف معه
وجلست ليلها كله على الاب توب.....

تركي..
رجع بااخر اليل بعد مافلها واستانس كان ناوي يطفر باامل بس مافحاله اجلها لبكره ..راح غرفته ونام ...

















يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس