عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2013, 04:42 PM   رقم المشاركة : 80
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت السادس والثلاثـــــــــــــــ 36ــــــــون


افنـــــــــــــــــــان

اول ماخرج فهد من عندها مسحت دموعها و مسكت الجوال تتصل على رغد تبلغها بامر امل والي صار كله ......
وقتها كانت رغد مع فارس بالسياره وجالسين على اعصابهم رن جوال رغد فجأه وفجعهم الاثنين لان المكان كان جدااا هادي والجو متوتر
شافت رغد انو افنان المتصله ادتها مشغول ورجعت الجوال بجيبها
بس رن مره ثانيه ما عرفت ايش تسوي ..الوقت مو مناسب تكلمها بوجود فارس اعطتها مشغول ..

فارس طالعها بااعصاب مشدوده: من داق بذا الوقت

نايف بتوتر: هذي اختي مدري وش تبي

فارس:طيب رد عليهاا يمكن في شئ مهم

نايف: لا تشيل هم بعدين اكلمهاا

رن الجوال للمره الثالثه حست انو اكيد في شئ مو من عاده افنان تتصل اذا اعطتها مشغول هي عارفه ضروف عملها اكيد في مصيبه ؟؟....
فارس بجديه: نايف رد عليها يمكن في شئ

رفعت الجوال لاذنها بتوتر ماتبغى فارس يلاحظ :الوووووووووو

افنان باانفعاااااال : الووووووو رغد الحقي

رغد ونظراتها على فارس الي يراقبها : ايوا اش فيك

افنان : رغـــــــد الحقي امل امــــــــــل اخت فــــــــارس هنا والله و................................

رغد انفعلت ماتسمع الا امل امل والصوت يشوش عليها صارت تتكلم بدون شعور نسيت وجود فارس جنبها :افنان فهميني اش فيك وايش الهرجه "السالفه" صوتك يقطع اهرجي بشويش ..

افنان : اقولك امل اخت فارس اخويا فهد لقيهااا

رغد بصدمه : كيـــــــــــــــــــف ؟

التفتت فارس الي كل تفكيره بااخته والعصابه حتى مو منتبه لنبره صوت الي جنبه : نايف اش فيك

رغد طالعته وعيونها تلمع: كل خيـــــــر

فارس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد نزلت من السياره وكملت تكلم افنان بهمس : افنان اهرجي كيف صار كدا انتي متأكده من كلامك فهمني

افنان :ايوه متأكده اقولك امل اخت فارس الي تدورونها عندي فالشقه فهد جابها كانو الي خطفوها بيعتدون عليها فهد ساعدها وجابها البيت وهي بخير مافيها شئ

رغد: وفهد ايش عرفه باامل وكيف عرفهاا ؟؟

افنان: فهد مايعرفها يعرف الي خطفوها يصيرون اصحابه لما عرف بنواياهم سابهم بعد ما عارضهم بس ماتحمل حس انو مسؤول اخذها من دون علمهم وجابها كان بيوديها بيتها بس صعبه لان حالتها كانت مترديه ومصدومه لا تخافين هي بخير مافيها شئ

رغد فرحت حست انو انزاح هم كبير عنها وعن فارس بس كيف راح تفهم فارس السالفه ؟؟؟

افنان : الوووو الوووو رغد معايا

رغد انتبهت : ايوا معاك اسمعي فهد جنبك

افنان : لا جالس يفطر مع البنت وانا قلت له بالحقهم الحين

رغد جات براسها فكره : طيب اسمعي خليها تتصل على اخوهاا ذحيين احنا متواعدين مع الي خطفوهاا وبنقابلهم بعد عشره دقايق عشان نعطيهم الفلووس خليه يدري انها بخير انا مااقدر اقولو راح يشك ويسأل من فين وكيف وانتي عارفه وانا بااتصل على الشرطه يمسكون الكلااب الي سوو كل المهزله دي سوي الي قلت لك عليه بسررعه ياافنان

افنان : طيب طيب سلام

رغد : مع السلامه

اتصلت على على الشرطه وقالت لهم سالفه الخطف بدون ذكر اسماء عشان الفضيحه وحددت لهم المكان وو..............................................

دخلت السياره وهي مبتسمه ومرتاحه وباين على وجهها

فارس بقلق : نايف وش فيك وش صاير

رغد باارتباك : هاااا لا ولا شئ

فارس: طيب ايش الي مفرحك كذاا

رغد : ااااااا لا بس انوووو ااايوا اختي حـــــــــــــــامل!!!











بشقة طااارق

الصدمه الجمت لسان طااااارق وصار مو واعي للي يصير غزل امتلى وجهها دموع ورعب اما طارق برووووود شل اطرافه استمر رنين الجرس وشويه سكت .....

غزل تمسكت بطارق : طاارق سوي شئ والله يذبحني ان شافني معك

طارق مثل الاموات مو قادر يستوعب شئ ولا يتصرف " يعني البنت الي كنت بااعتدي عليها تصير اخت اعز اصحابي لالالالا "
رن جواله مره ثانيه وكان عبــــــــــد الله وكمان رن جرس الشقه

غزل بكت بصوت وتعلقت بطارق: ياربي طارق طلعني من هنااا لا يشوفني اهــــــــــئ والله امووت تكفـــــــــــــى

طارق مو عارف كيف يتصرف مسكها ودخلها جوة الدولاب ورمى عليها عبايتها : خليك هنا ولا تطلعين صوت فاهمه

غزل هزت راسها باالايجاب ونبضات قلبهااا متسارعه من الخووف سكر باب الدولاب عليها وهو مرتبك وتوتر وجهه كأنه تمثال حجري راح لجهه الباب فتحه ببطئ ..شاف عبدلله واقف على الباب دخل بدون شئ

عبدلله: اووف سنه لين تفتح الباب الجووو حااار

طارق بتوتر: ااا تعال الصاله خلينا نجلس وقول وش فيك؟

عبدلله مسح على راسه بتعب توجه لغرفه النوم : لالا ياابن الحلال الصاله مكيفها حاار تعال الغرفه اااااه يااالصداع ذبحني

ارتبك طارق ووجهه مصفر لحقه للغرفه اما غزل سمعت صوته وحست حبل المشنقه ملتف على رقبتهاا والدم جاامد بعروقهاا!!
دخل عبدلله الغرفة بشكل تلقائي متعود على طارق لقي المكيف شغال والغرفه بارده ومعطره ومرتبه بشكل ملحوظ !!!

عبدلله غمز له:ههههههههههههههههه شكلك كنت مجهز لليله مع بنت والا دايم غرفتك مقربعه

طارق .................................................. .......


عبدلله تمدد على السرير يبي يرتاح انتبه لشنطه نسائيه على السرير مسكها وحواجبه معقوده : هذي شنطة مين ؟












فالمستشفى

حست بااصوات وجلبه طلعتها من عالمها الخيالي المظلم اصوات مو غريبه عليها .... حاولت تفتح عينها بس ماقدرت الاضاءه قويه ومزعجه ضغطت على نفسها وفتحتها ببطئ وهي تتنفس بصوت عالي الجو خااانق انتبهو الي بالغرفه عليها ..

ابوها ركض وجلس جنبها وهو يمسح على شعرها بحنان ونظرة الخوف تلمع بعينه : حبيبتي انتي صحيتي حاسه بشئ تعبانه

روز ودموعها مغرقه وجهها : حاسه وجع تبغين شئ

بشاير بصوت يادوب ينسمع : ااا بـ ـا بـا مـو ويـه

راح وصب لها كاسه مويه وقربها من فمها يشربها شربت شوي ودفت الكاسه وهي مكشره وحاسه بالم بخدها المجروح

ابوها: ارتاحي حبيبتي انا جنبك

بشاير بعد فتره حست انها تقدر تتكلم تبي تستوعب ايش صار لها ليش ابوها خايف كذا ووجهه حزين ....
ام اياد بس تبكي وتخرج وترجع من الغرفه ...
اياد وينه ..ايش صار ؟؟؟
والاهم ... ايش الي جابهااا هناا؟؟؟
حست انها بدوامه من التساؤلات الي مو قادره تجاوب عليها
تكلمت تبي تفهم وترتاح : بـابـ ـا

ابوها بلهفه: نعم يابابا تبين شئ ؟ انادي الدكتور ؟

بشاير اخذت نفس وتكلمت بضعف وصوتها مبحوح : بـا با انا أيـ ـش
جابنـ ـي هنـا ؟أيـ ـش صار

ابوها دمعت عينه بالم هذي بنته وحيدته ..دلوعته اول مره يشوفها بدا الضعف: ارتاحي يا بنتي انتي بخير

بشاير كحت وعيونها تدمع مسكت يد ابوها وشدت عليها : بـا بـا تكلـ ـم

ابوها مالقي مفر انو يخبرها تنهد بوجع: انا كنت فالشركه اتصلو عليا وقالو انك فالمستشفى جيت ولما سألت قالو لي انو صار لك حادث سياره وانتي مع أيــــــــاد......

بشايربضياع: حـادث ...... سياره .......اياد

سكت ابوها وهو يشوفها ضايعه ومو مستوعبه التفت لمرة اخوه شافها تبكي بالزاويه وقلبها محروووق راح لها ومسح على كتفها وتكلم معها بهمس وبشاير مو بالواقع تحاول تنتشل نفسها من الضياع حاولت تسترجع الي صار معهااا..... تسمع صدا اصوات ......

انـــــــــــا.......................
تحبينه,, تحبينه,, تحبينه..........................
احبك انت ,,احبك انت,, احبك انت ..........................
أيـــــــــــــــــــــــــاد انتـــــــــــــــــبه .......................


*** اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر

بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....
احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد **



صرخت بجنان :أيــــــــــــــــــــــــاد انتبـــــــــــــــــــه أيــــــــــــــــــاد لاالاالاالاالاالاالاالا أيــــــــــــــاد

انفجع ابوها وراح لها هو وروز: بشاير اهدي يابنتي

بشايربدون وعي والحادث يتكرر قدامها باانهيار : أيـــــــــــــــــــــــــاد

ابو بشايركلم ام اياد: رووحي نادي الدكتور بسرعــــــــــه

راحت ونادت الدكتور اعطى بشاير ابره مهدئه نامت بعدهاا
حس بخوف مو طبيعي على بنته شاف الدكتور خارج من غرفتها راح له بامل <بالايطاليه>: دكتور مابها أبنتي اخبرني....

الدكتور : اطمئن انها بخير الان من الطبيعي ان يحدث لها ذلك
صدمتها كبيره كانت لاتتذكرماحدث لها وقت الحادثه عندما تذكرت انهارت لا تخف عليها سوف تتحسن قريبا ...
ابو بشاير: متى يمكن ان تخرج دكتور

الدكتور: خلال هذا الاسبوع يمكنك اخراجها فجروحها طفيفه ولقد جبرنا لها الكسر فالذراع لكن يجب ان ترتاح ولا تجهد نفسها

ابو بشاير: حسننا شكرا لك

الدكتور: هذا واجبي اتمنى لها الشفاء العاجل

راح وطل على بنته وهي نايمه بسلام وجهها شاحب ومرهق حس بيد تربت على كتفه كانت مرت اخوه اشرت له يخرج عشان ترتاح البنت خرجو من عندها مر على اياد فالعنايه مايقدرون يدخلون عنده بس يشوفوه من القزاز بره شكله يذوب الحجر مو القلب
شاف امه تبكي بصمت خرجو من عنده وجلسو بالاستراحه .....

جلس ابوها وهو تعبان المصايب تجي ورى بعضها
بنته الي تدهورت حالتها .. وولد اخوه الي مايدري هل بيعيش او لا
شاف مرة اخوه وهي تقرأ قران بخشوع رغم كل الي صار لازالت محافظه على هدوءها صح تبكي وشئ طبيعي تبكي لانها ام ؟
بس ماجزعت وهي تشوف ابنها الوحيد بين الحياة والموت تدعي واملها بالله كبير انو بيقومه بالسلامه ويرجع لحضنها...

"انا مو مثلها لو صار شئ لبنتي ماراح اتحمل مثلها ....
ماتركتني لحظه... رايحه جايه تطمن على بنتي وتعتني فيها
رغم المصيبه الي عندها"

حس قد ايش هالانسانه عظيمه وصبوره مات زوجها تحملت و ربت ولدها احسن تربيه ثابته على دينها ومتمسكه بحجابها وخوفها من ربها ..

قطع عليه افكاره صوتها : بو بشاير ؟

ابو بشايرالتفتت لها: هلا معليش كنت سرحان شوي ماسمعتك ايش قلتي...

ام اياد: ولا شئ بس جوالك يرن من اول

ابو بشاير شاف كان جوال بشاير مو جواله الي يرن كان اتصال من "صديقه عمري " تردد يرد او لا بس قرر يرد

اسما: الووووو بيشوو يادبـه وحشتيني

ابو بشاير عرفها من صوتها كانت دايم تجيهم ويحسها كأنها بنته حاول يكلمها طبيعي بس ماقدر تنهد: هلا يابنتي

اسما استغربت بس قالت يمكن نايمه: الووو عمو اخبارك ؟بشايرموجوده؟

ابو بشاير: والله مدري ايش اقولك يابنتي بس بشاير محتاجتك دحين

اسما حست بخوف: عمو ايش صار خوفتني بشاير فيها شئ ؟

ابو بشاير حكا لها كل شئ حس انو طلع الي بقلبه وارتاح فنفس الوقت عرف انو بنته مو لحالها في من يهتم لامرها ....

اسما ماتحملت الي سمعته بكت بقوه دخل عليها سعود لانو موعد رحتهم بعد ساعتين بس انصدددم بمنظرها

جلس جنبها بخوف: اسما حبيبتي اشفيك ليش تبكين؟

اسما ضمته وبكت بقوه وهي تتمسك فيه : اهــــــــــئ اهــــــــــئ

سعود انفجع مسح على راسها: اسما لا توقفين قلبي احد صار له شئ؟

اسما تشاهق بوجع: بشـــ ـــاير صار لهـ ـا حـــادث فالمستشـ ـفى هــــ
تعبــ ـانه اهــــــئ

سعود تقطع قلبو عليها ...تبكى من قلبهااا : اشششش هدي ياقلبي ان شاء الله مافيها الا العافيه

اسما ووجهها غرقان دموع خايفه على بشاير صديقة عمرها اقرب شخص لها بعد اهلها : سعود ابـ ـغى اروح لهـا اهــئ تكفــى بسـ ـرعه..

سعود مسح وجهها ودموعها بيديه باس عيونها : لا تبكي خلاص الحين بنرجع وتتطمنين عليها بس هدي شوي

اسما هدت نوعا ما لبست حجابها وراحت مع سعود وهو يسمع شهقاتها الخفيفه ووجها محمر تخفي دموعهاا ....

اما فالمسشفى
قفل من اسمااا التفت على مرت اخوه : ااه ياروز والله خايف عليهم خصوصا اياد حالتو مو مستقره

روز بهدوء: لا تخاف ربي الطف فيهم احنا مابيدنا الا الدعاء

ابو بشاير: الله يقومهم بالسلامه ..........يارب











بيــــــت ام هديــــــــــل

كانت جالسه ومحضرة قهوتهاا كالعاده العيال عندها وصاحيين جلست تلعبهم غيرت لهم واكلتهم وهي تتذكر اول ماجابت بناتها التؤام رجعت بذكرياتها قبل عشرين سنه تذكرت كيف كانت حياتها حلوه وهادئه بس فجأه تغير زوجهاا وصار يعذبها ماتحملت طلبت الطلاااق بس بنذالته وخسته هددها بناتها استمرت تتعذب بس ماقدرت سافرت ودمعتها على خدهاا معها اسما وتركت هديل تقاسي الامرين مع ابوهاا الي تزوج ولا همه .........

قطع عليها حبل افكارهاا صوت الجرس يرن ..تررررررررررن تررررررن

راحت تفتح الباب بعد مامسحت دمعه يتيمه نامت على خدها اول فتحت الباب شافت هديل ومعها طلال شايلين اكياس كثيره كانت بتكتم ضحكتها بس ماقدرت كانت الابتسامه شاقه حلقها.............




<<هديل >>

كانت مرتبكه ومستحيه ومشاعرها متضرابه حست بيد طلال الي تشد على يدهاا
وكأنه يقول لها انا معاك ..

طلال & هديل : السلام عليكم ورحمة الله

ام هديل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلاااا والله تفضلووو .....

دخلو البيت شافو ايلان وعبدالعزيز يحبون فالمجلس مسكينه البسه حقت اسما شارده منهم وهم يمسكونها راح لهم طلال بعد ماحط الاكياس وشالهم يبوسهم وهو مشتاااق لهم : وحشوني القروود

هديل لوت شفايفها: عيالي مو قرود

طلال قرص خدها: ولا يهمك مو قرود بسوس هههههه

ام هديل : هديل تعالي معاي الغرفه وخلي العيال مع ابوهم ابيك بكلمتين

عرفت وش تبي امها حمرت خدودها مو متعوده خصوصا انها ماكانت عايشه مع امها كل السنين الي فاتت تخجل منها :طيب

دخلو الغرفه حقت هديل وسكرو الباب جلست هديل وجنبها امهاا

ام هديل بغمزه : ها ايش صار امس ؟

هديل فركت يدينها ببعض : اا ماصار شئ بس امم تصالحنا انا وطلال

ام هديل: طيب ليش مااتصلتي وطمنتيني عليك

هديل وهي منحرجه :كنت بااتصل عليك بس كان الوقت متأخر <وجهها صار طماطم من نظرات امهاا > يمه لا تطالعيني كدا

ام هديل بخبث: لا ولابسه رجالي كمان وين ملابسك ..

هديل ولعت خلاص: يُمــــــــــه خــــــــــلاص

ام هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستحيه هذا و صار عندك عيال الله يهدي بالكم ولا يفرقكم عن بعض

هديل باابتسامه خجوله: امين يارب

ام هديل: ولا اشوفك جايه عندي تشتكين طلال رجال وانا متأكده انو يحبك وماراح يزعلك بكلمه انتي بس تحمليه واصبري عشانه وعشان عيالك

هديل: ان شاء الله يمه ......اممم يمه بغيت اقولك شئ بس ماني عارفه كيف

ام هديل استغربت: قولي عادي يابنتي تبين فلوس ؟؟

هديل:لالالا عندي الي يكفيني بسس .... والله مدري ايش اقول
طلال قال انوو يبيني اروح اسكن معاه بشقته لحد مانخلص دراسه وبعدين نرجع المملكه ....

ام هديل حزنت ماتبي تفارقهم بس مابينت : طيب وش فيها شئ طبيعي تروحين بيت رجلك

هديل: يمه انا ماابي اتركك خصوصا ان اسما تزوجت وفضلتي لحالك بالبيت واكيد بتطفشين

ام هديل : ياحبيبتي هذي سنه الحياه كل بنت تتزوج لازم تروح بيتها <بااستهبال > وبعدين تبين تجلسين على كبدي حتى لو فكر احد يخطبني بيبطل وهو شايف عندي بنت بكبرك لا واحفاد

هديل:هههههههههههههههههههه يمه من صدقك تبين تتزوجين

ام هديل رمشت بعينها بهبال: وش فيها عادي لسه بشبابي وجمالي وصحتي ليش مااشوف لي واحد حليوه اكمل حياتي معاه

هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههه <جات بتعلق بس قطع عليها صوت دق على الباب

طلال من ورى الباب: ممكن ادخل

ام هديل: تفضل ياولدي

دخل طلال باابتسامه حلوه باس راس عمته وراح قدام هديل باس يدها وجلس جنبها : ايش تسوون هنا ومخليني مع البسوس لحالي

ام هديل:ههههههههه شفناك مشتاق لهم خليناك وجينا هنا نتكلم برواق وينهم لا يكون خليتهم لحالهم؟

طلال: لا تخافين نامو وسدحتهم< بخجل >الا ياعمتي ماقالت لك هديل عن الـ.....

ام هديل قاطعته باابتسامه: الا قالت لي وانا طردتها من قبل لا تقول كمان هههههههههههههه

هديل: ههههههههههههه تقول تبي تتزوج واحنا جالسين بحلقها

طلال:هههههههههههههههههه اجل قومي جهزي عشان اليله بتنقلون واحنا مابنقطعك ياعمتي
كل يوم بنرز الفيس

ام هديل لوت بوزها:هههههههههههههه مافي فكه يعني

هديل وطلال طالعو ببعضهم وانفجرو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه







يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس