التكمله ...
بينما خرج عمر من سجنه دخل هو الى سجن اخر
ابو طــــــــــــــــــــــــــارق
تغير 180 درجه صار نحفان ووجهه شاحب بعد العز والقوه هموم الدنيا كلها على راسه له اسبوع وعياله مو دارين عنه...
زوجته تركته وطلقته بعد الي سواه فيها وخيانته للعشره الطويله بينهم عشان وحده ماتسواها..
وزوجته الثانيه خدعته وباقته وطلقته بعد ما كان شايلها شيل وكل الي تبيه بيدها وهو مثل الخاتم بااصبعهاا ..
تذكر اخوه الي مات كيف كان يعامله هو وزوجته وعياله وكيف تخلى عنهم بااصعب الظروف وهو مو سائل ....
تذكر بنت اخوه الي ظلمها وغصبها تتزوج ولده عشان الفلوس
وهي ردتها له وشردت ووطت راسه...
...
تذكر كل شئ سواه بحياته الناس الي خدعها ونصب عليها والناس الي تدين منهم ومارد دينه وشركته الي افلست وصار على الحديده....
تذكر عياله واحد واحد
طلال .. طارق.. نواف .. دلوعته مرام .. غرام
ونووره
ظلمهم كلهم بالي سواه يستاهل ينحرم منهم يستاهل كل الي يصير فيه
عياله الصغار الي مالهم ذنب انحرم منهم ..<راما,رامي>
راح الحمام وانتو بكرامه توضى له زمن عن الصلاه ..
فرش السجاده ووقف يصلي وهو يبكي
مو بكاء على سجنه ..لا بكاء من خوفه من الله
خوفه بسبب الي سواه بحياته للناس ..ماسوا خير ابداا
خايف يموت وهو ما صلح غلطاته ..
ندمــــــــــــــــــــــان على كل شئ سواه
....< بعد ايش يامحمد
جلس يصلي ويدعي وكل الي معاه متأثرين فيه وبالتزامه وقربه من ربه مو عارفين عنه شئ
ولا عن الي سوااه...
غــــــــــــــــــــــــزل
جلست في غرفتها حاولت تتصل برنيم اكثر من مره بس مافي رد دقت على عبدلله بس برضو مارد عليهاا
بكت بصمت طارق ماراح يتركها بحالها ابدا توقعته نسيها بعد كل هالمده بس رجع وناوي يخرب حياتهاا رن الجوال بيدها لقيته هو المتصل بعد تردد قررت تحسم الموضوع....ردت باارتباك ..
غزل: ااا لووووو
طارق: هلاااا والله مابغيتي ترودين ياقلبي
غزل: انت ايش تبغي فيني اتركني بحالي ياابن الناس
طارق:ههههههههههههههههاااااي حلوه والله عيديهاا
غزل وصوتها بدا يجهج بالبكاء: طارق والي يخليك اتركني حرام الي تسويه فيني معيشني بكابوس ارحمني تكفـــــــــى
طارق حن عليها بس اهم شئ ينتقم: شووفي انا مااجبرتك على شئ انتي الي لعبتي بالنار تحملي الي يجيك
غزل: انت ماتحس ماعندك قلب انا الحين مخطوبه قبل كم يوم تملكت لا تخرب بيتي والي يستر عليك
طارق: ماشاء ملكتي بعد يؤ يؤ مايصير ذا الكلام المفروض تعزميني افا بس هذا وانا حبيبك
غزل ماتحملت خلاص بتنهار منه يستفزها: انت حقيــــــــــر اقولك اتركني ماتفهــــــــــــــم اكررررررررهك
طارق: ههههههههههههههههههههه اعصابك حياتي لا يصير فيك شئ
غزل بكت: اهــــــئ اهــــــــئ
طارق: يوووه بس لا تصيحين اتكلم مع بزر انا
غزل: اهــــــــئ انت ماعندك احساس الله ياخذك ويفكني منك
طارق بخبث: مو من قلبك ياغزل انا داري انك لسه تحبيني لا تنكرين
غزل: أي لاني غبيه هبله حبيت واحد مثلك مايستاهل انت دمرتني ياطارق قتلت اجمل احساس فيني انا حبيـــــتك من قلبي وانت غدرتني
طارق طفش: الحين وش بعد هالاسطوانه الي مليـــــــت من كثر مااسمعها منك ومن خويتك
غزل: انت ماتخاااااااااااف من الله ماتخاف على اخواتك
طارق: اخواتي اشرف منك ومن اهلك ومن قبيلتك كلهم وبعدين انا مادقيت علشان اسمع دعاويك وصياحك انا دقيت عشان اقلك اذا تبيني اتركك بحالك تعالي شقتي بكره الساعه 8 فاليل واعتقد انك تعرفين مكان الشقه ..
غزل بعناد: ما راح اجي وش بتسوي يعني
طارق بتهديد ارعبهاا: بنت ابوك ماتجين ساعتها فضيحتك بالمملكه كلهااا لا مو بس بالمملكه بالعالم كله ساعتها خل يفيدك عنادك
غزل: ايش تقصد انت ؟
طارق:هههههههههههه ايش اقصد ؟ اقصد ياحلوه صورك عندي اكيد تذكرين يوم جيتي الشقه ذاك اليوم غير الصور الي اخذتها من جهازك بشويه حركات بسيطه واخليك بحضن أي واحد ببالي او اخليك بلا ملاxx هههههههههههههههههههه ايش رايك الحين
غزل انهاااااااااااااااااااارت :.............................................
طارق: وش فيك سكتي وين راح لسانك ههههههههههه لا يكون اكلته البسه
غزل ماينسمع غير صوت انينها: حسبي الله عليك
طارق: يالله بلا كلام فاضي ان تأخرتي بكبسة زر صورك عند الملايين واولهم اهلك واخوانك واكيد المحروس زوجك ههههههههههه خليه يعرف حقيقة زوجته
غزل بتعب: طيب ايش تبغي فيني
طارق بمكر: انتي تعالي وبتعرفين وش ابي يامززه يالله بااااي
قفل في وجهها وهو يضحك بخبث " واخيرا جات ساعه الانتقام ياغزل والله لاوريك من هو طارق ماعاش من يدوس لي على طرف ماعااااااااااش
اما عند غزل ....
ماعرفت وش بتسوي مصيبه كبيره جاات على راسهاااا شلوون بتقابل اهلها
امهاا ابوها احمد
والاهم اخوهــــــــــا عبــــــــــــــــــــدالله
الي لو درى انها كانت تكلم صاحبه بيذبحها ويشرب من دمهااااا شافت جوالها ينور لقت احمد يتصل بك قفلت الجوال وقامت صلت وجلست تدعي ربي يساعدها بهالمحنه الي هي فيهاااا
ببيت ابو طــــــــــــــارق
بغرفة غرااام
اصوات الضحكات المايعه وغرام بين احضان خويتها مشاعل <مشعل> وريحه الدخاان معبيه المكااان والعياذ بالله ...<يارب احمي بناتنا
غرام: ههههههههههههههه بس خلاص عااد
مشاعل<مشعل> :لا لا خذي ثانيه عشاني ياقلبي صدقيني تصيرين فوووق السحب
غرام اخذت السيجاره: حبيبي انت عشانك بس
مشاعل بخبث : غرامي لو اقولك ابي منك شئ تسوينه لي
غرام والسيجاره بين شفتيها: اكيد ياقلبي انا تحت امرك بااي شئ
مشاعل : طيب ابي...................................
غرام خافت وماعجبتها الفكرة: لا مو لازم خلينا كذا احسن
مشاعل وقفت : لا اذا مابتسوين الي اقوله انا بخرج
غرام: بس مايصير كذاا انا خاايفه
مشاعل: لا عادي لا تخافين بالعكس بتنبسطين اوعدك مو انا حبيبك بعدين ازعل منك وادور لي حبيبه ثانيه تسوي لي الي ابيه
غرام بتردد:طيب
بمكااان اخر بنفس البيت
غرفة مرام
راسها يعورها من كثر التفكير مو عارفه ايش تقرر تتزوج خالد ؟ او لا ؟ وهل بيسعدها لوارتبطت فيه ...
والي شاغل بالها اكثر ابوها الي بالسجن صح انه غلط كثير بس بيضل ابوهم وتحبه وتموت فيه مو هاين عليها انه بالسجن مع المجرمين وبنفس الوقت عتبانه عليه بقووه ..
امها ماتحس بشئ حوليها بس تطالع بعيونها وسااكته كأنها تعاقب نفسها بهالشئ وتعاقبهم ..
اما نواف كبر عن عمره 10 سنين وصار مسؤول عنهم وهو لسه مراهق ..
طلال وزواجه من صديقة عمرها والي ماتدري عنهم شئ ..
طااااااارق والي ناوي عليه ..
اخوانها الي طلعو لها من جديد هي صح حبتهم بس وش بيصير اذا تزوجت وتركتهم اكيد بيرمونهم بدار الرعايه ...
اخيرا رغد بنت عمها الي مالها عهد بهاا مشتاقه لها وزعلانه عليهااا
ازدحمت الافكار براسهااا وحست بصداااع براسهااا قامت غسلت وجهها وبدلت ملابسها لبست فستان اصفر اكمامه جبنيز ولمت شعرها بشباصه حطت مرطب وكحل جوا العين وهي ترسم ابتسامه واهنه على وجهها المصفر ....
كانت رايحه لغرفة غرام لانها قالت ان صاحبتها بجي تزورها حابه تضيع وقت معهم وتهرب من افكارها وقلقهاا اول ماوصلت لباب الغرفه سمعت صوت ضحكات وهمسات واصوات غريبه شوي شوي تتعالى اصوات ضحكات غير طبيعيه..؟
غير ريحة الدخان الي واصله للصاله توقعتها من غرفه طارق بس باين انها من غرفة اختها الصغيره.......
عصبت على بالها اختها تدخن مع صاحبتها وقررت تدخل عليها تهزئهاا فتحت البــــــــــــــــــــاب بقوه وكان مفتوح
اول مارفعت عينها بتتكلم
انصــــــــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافته
"لا مستحيل مستحيل غرام ماتسوي كذاا لالا"
بشــاير & أيــاد
في المطعم
أيـاد بغيره: ماجاوبتيني على سؤالي هاري حبيبك ......
بشايروقفت : مو من حقك تسأل هذا شئ يخصني انت مين عشان تسألني ؟
اياد مسك معصمها بقوه وجلسها تكلم من بين اسنانه:أجلســــــي لما اكلمك تسمعيني انا ماخلصت كلامي
بشايربعصبيه: شووف انا بابا الي هو بابا ماحاسبني انت بصفتك مين جالس تحقق معاي وكأني مسويه جريمه
اياد : قولي انك تحبينه هاا قولي
بشايراخذت نفس: اياد انا ماسألتك عن علاقاتك رجاءا لا تتدخل فيني
اياد: بس انا ابي اعرف الحين ايش شعورك لهاري
بشايربعناد نفضت يده: ماااااااالك شغل
اياد بعصبيه: بشاير لا تعصبيني اكثر من كذا
بشاير بخبث: لوقلت لك احبه ايش بتسوي يعني هاا ايش بتستفيد
اياد بغيره واضحه:اذبحك انتي واياه
بشاير:هههههههههههههااي حلوه تذبحني هي اصحى يابابا انا مو اختك ولا زوجتك تتحكم فيني ولد عمي وعلى العين والراس بس الزم حدودك
اياد "هين يابنت عمي" سحب يدها وحاسب وطلعها من المطعم بسرعه
بشاير: ااااااااااااي سيب يدي عورتني ااااي
اياد جرها لسيارته وهو مولع : امشئ وانتي ساكته
بشاير تحاول تفلت: سييييييييييييب يدي يامجنووووون ايش تبغى
ركبها السياره وقفل الباب وجلس بمكانه ومشئ بسرعه كبيره و جنونيه
بشايرعقدت حواجبها متنرفزه: نزلني ايااد انا مو فاضيه لك
اياد مارد وزاد السرعه اكثر مما خوفها
بشايربخوف:اياد صلي عالنبي هدي الله يخليك لا تروحنا
اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر
بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت
اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه
بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا
اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري
بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه احبــــــــك انت
التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟
بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
بس اياد ماانتبه
وصار اصطداااااام كبيــــــــــــــــــــــــــر...
عند راكـــــــــــان
صحي بعد فتره وراسه مصدع بشكل فضيع مو متذكر الي صار كله الي متذكره انه شرب كثير وجا لامل وهو سكران وقف على حيله وهو يطالع المكان الي هو فيه وكأنه بدا يتذكر الي صار بس مشوش انتبه ان امل مو بمكانها والمكان مقربع اتصل على ناصر وهو معصب "انا وش جابني هنا ؟وين راحت ذي ؟ وش صار امس "....
بعد كم رنه رد عليه ناصروهو نايم: هلا راكان
راكان: ناصرالحق البنت مو بالغرفه امس فاليل دخلت عندها شكلي
وانا سكران مو متذكر وش صار والحين صحيت مو لاقيهاا؟
ناصرصحصح: ياربي انت وش صاير لعقلك تروح لهاا هاا
راكان: ياشيخ مو وقته تعال خل ندور عليهاا
ناصر: طيب اتصلت على فهد ؟ يمكن يدري عنها
راكان مسح راسه وهو مصدع: ماادري ماادري انا الحين مصدع خل اقوم اخذ شاور اتنشط يمكن اتذكر وش صار امس
ناصر: طيب طيب انا شوي جايك يالله سلام
راكان: سلام
قفل من ناصر وهو مصدع اقوى شئ دخل على الحمام اكرمكم الله
يأخذ له شاور يهدئ اعصابه ويفوقه زين ...
بشقة فهــــــــــــــــد
صحى على الصبح وهو تعبان وجسمه مكسر من نومته على الصوفا جلس وراح توضأ يصلي الفجر طالع ساعته لقاها ثمانيه الصبح استغفر ربه وقام صلى كان بيروح غرفته ويتروش بس تذكر ان امل فيها تأفف وطلع من البيت يجيب فطور وهو ميت جووع
بهذا الوقت كانت افنان راجعه على الشقه بعد ماخرجت رغد مع فارس طلعت وهي طفشانه وجوعانه تذكرت مكالمة فهد لها
" اف اكيد معصب علي الحين وش يفكني منه"
وصلت لباب الشقه فتحته بالمفتاح الي معها ودخلت شافت المكان هادئ سكرت الباب وراها
"شكله نام اشوه بس خل اروح غرفتي "
راحت لباب غرفتها فتحتها بالمفتاح ودخلت فصخت عبايتها وبدلت ملابسها لبست لها شورت فوشي وبدي لولو كاتي لمت شعرها الي قصته لتحت اذنها بشوي بشباصه طالعت نفسها فالمرايه وهي مبتسمه
" واي سم الله علي قمررر فديتني امووه "ارسلت بوسه لنفسها "
سمعت اصوات وعرفت انها صادره من معدتها الفااضيه وطلعت للمطبخ تسوي الفطور ...
تفاجأت بالصحون الكثيره بالمطبخ قالت اكيد فهد تعشى بالبيت امس
حست بالذنب مسكين جلس لحاله ...
بدت تجهز الفطور ...بعد ماخلصت وريحه الاكل تزيد الجووع
قررت تصحي فهد يفطر معهاا يمكن يرضى وما يعصب منها على تطنيشها له امس ....
توجهت لغرفته ودقت الباب بس ماسمعت رد
دخلت بشويش شافت النور مطفي والغرفه زي الآيس كريم باااااااااااارده فتحت المبه وسكرت المكيف تقدمت بهبالها جررت الحاف وهي ناويه تهبل بفهد كعادتهاا
بس الي شافته اخرسهااااااااااااااااااااا ؟؟
هذا مو فهـــــــــــــد .....
هذي بنـــــــــــــــــــــــــت نايمه بسريره .........
لا ولابسه بيجامه من بيجاماته وش يعنى ذا كله ..؟؟
ضلت تطالع وهي مصدومه راحت افكارها لبعيــــــــــد
معقوله فهد يجيب بنات على الشقه بغيابهاا
معقوووله يسويهاا ....!!!!!!!!!!!
في هالحظه وصل فهد للشقه ودخل وهو يدندن معه الفطور وصل للصاله وشاف باب غرفته مفتوح ظن ان امل صحيت من نومها ناداها
فهد: امــــــل امـــــــــــــل امــ................
بس الي وقف الكلمه بحلقه خروج اخته من الغرفه وهي تناظره بنظرات تمنى الارض تنشق وتبلعه
ولا يشوف هالنظره بعينهااا .............
بيت ابو فارس
ام فارس حالتها حاله مو عارفه ايش تسوي شكلها يكسر الخاطر زوجها تعبان ومو راضي يتكلم ولا بيده شئ ....
بنتها مخطوفه مع ناس مايخافون الله ولا هي داريه عنهاا وش فيها هي بخير والا لا ....
وولدها ما جا البيت من يومين وش بقي من مصايب وماطاحت براسهاا والي زايد عليها وجود اختها وبنت اختها الي مالقيت الا هالوقت عشان تزورهاا .... صحت على صوت بنت اختها تكلمها...
الريم: خالتي شـ فيج من اول اكلمج ..
ام فارس: معلي يابنتي حاسه اني تعبانه شوي ماانتبهت لك وش كنتي تقولين لي
الريم: اا ولا شئ بس حبيت اسئلج متى بيردون فارس وامل مو كأنهم تأخرو بسفرتهم والا ناوين يطولون ..
ام فارس بتردد: والله على حسب شغل فارس يمكن يتأخرون شوي
الريم بتصنع: اهااا بس ولهت على اموله عندي لها سوالف وايد اخاف نرد بيتنا قبل لا اشوفهاا ...
ام فارس طالعت فالجدار بهدوء وشرود: ان شاء الله بيردون بسرعه
جا رعد سحبها مع جلابيتها: ماما بابا ثحي يقول نادي ماما
ام فارس وقفت بخوف: طيب جايه
دخلت عند زوجها الممدد بفراشه : سم حبيبي ناديتني؟
ابو فارس بالم: كح كح أي ماااتصل عليك فارس كح
ام فارس بدت تبكي بحرقه: لا والله مااتصل حتى الجماعه الي ارسلتهم مالقيوها والي خطفوها مااتصلو مره ثانيه علينا انا خايفه لا يسوون فيها شئ هذي بنتي
ابو فارس: ااااه ياحرقه قلبي عليك ياامل يارب احميهاا
ام فارس: وش بنسوي الحين يابو فارس
أبو فارس: خل ننتظر فارس وان ماحصلها مالنا الا نسوي الي يبونه اهم شئ سلامة بنتي هي عندي بالدنيا
ام فارس: الله يحفظهاا
فــــــارس & رغــــــــد
مشو بالشوارع مع الصباح ورغد تعبااانه مانامت اليل كله بس لعيون فارس تكرم مدينه ظلو يمشون ويمشون لحد ما جا اتصال ارتبك فارس وهو يرفع الجوال ..
نايف: وش فيك ؟ رد ..
فارس غمض عيونه وفتحها وهو يتنهد: هذا ابوي الي متصل ..
نايف: طيب رد عليه اكيد قلق عليك
فارس: طيب ... الوووو
ابو فارس: الووو فارس
فارس: هلا يبه امر
ابو فارس باامل: وش صار طمني لقيتها ؟
فارس: لا والله انا الحين مع نايف ماخلينا مكان مادورنا بس شكلهم مخرجينها بره
ابو فارس: لا حول ولا قوه الا بالله طيب مااتصلو يطالبون بشئ
فارس: لا والله
ابو فارس: طيب انتبه لنفسك وطمني ان صار شئ
فارس: ان شالله يالله سلام ....قفل منه
رغد: يالله خل نكمل وقفتنا ما بتغير شئ
فارس بامتنان: نايف انت تعبان روح نام الحين انت ماقصرت
نايف: من دون كلام فاضي امش قدامي خل ندور وانت ساكت
فارس : الله يقدرني وارد جمايلك ....
رنيــــــــــــــــــم العبــــــــــــــــــدلله
وصلها للمستشفى وهو خايف عليهاا جلس بره ينتظرويدعي انها تكون بخير طلع الدكتور من عندها تقدم له بلهفه: دكتور طمني عنها
الدكتور: انت وش تقرب لها
عبدلله بعفويه: زوجهاا
الدكتور: شوف زوجتك عندها انهيار عصبي في شئ سمعه وصدمها او صار معها ضغط نفسي؟
عبدلله دور اول كذبه خطرت بباله: أي حصلت وفاة شخص عزيز
الدكتور: اها عظم الله اجرك تقدر تطلعها اليوم بس انتبه لها اعصابها تعبانه ولازم محد يضايقها
عبدلله: ان شاء الله اقدر ادخل عندها الحين ؟
الدكتور: أي تفضل
دخل عندها وشافها كيف شاحبه وعينها على السقف والمغذي مركب بيدها سكر الباب ودخل بشويش جلس جنبها مسك يدها بين يديه نزلت راسها وطاحت عينها بعينه دمعت عيونها ماتحمل دموعها
مسح دمعتها بااصبعه بس هي لفت راسها عنه : اطلع بره
عبدلله: الله يخليك سامحيني
رنيم: عبدلله اطلع
عبدلله : رنيم احنا لازم نتزوج
رنيم بسخريه: هههه ليش خايف يدرون بالي سويته
عبدلله: رنيم انتي بنت خالتي وانا اولى فيك وبعد الي صار مافي مفر انك ترفضين ..
رنيم بكت بصوت: أي انت هذا الي تبيه اهـــئ اخرج ماابغي اشوفك
عبدلله بعناد: ماراح اخرج
رنيم : طيب انا الي بخرج "فصلت ابره المغذي من يدها بعنف وهو يطالعها بصدمه"
لبست عبايتها وحطت طرحتها على راسها بااهمال وخرجت من الغرفه ...........................
رديني لعيونك ..
أرجوك رديني ..
ما بي أحد .. ما يبيني ..
أبي عيونك بس
.. تكفيني .. تكفيني ..
تكفــــــــــــيني....
انتهى البارت