عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2013, 02:16 PM   رقم المشاركة : 76
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

هذا .. أنا مجنون .. لا غصت في بحر الهوى ..!!
من عشقته .. لايدور على الفرقا معي ..!!
أجرحه .. وأقسى ولا من على الفرقا .. نوى ..!!
أحضنه .. و ابوس خده .. واغيّبه عن الوعي ..!!





















انتي لي ....................ملكي






البــــــــــــــــــــارت الرابع والثلاثـــــــــــــــ 34ــــــــون








هديــــــــــــــــل & طــــــــــــــلال

مشى فيها بالسياره وجلس يلفلف فيها وهي مرتكزه على الشباك تطالع المناظر والماره ماحست بالوقت ولا بشئ كل تفكيرها كان بالي جالس جنبهاا وبحياتها الي عايشتهاا وقفت السياره وهي ماانتبهت لهالشئ

طلال: هديل

هديل.............................................. .................

طلال بصوت اعلى هز كتفها: هديــــــــــــــــــــــــــل

هديل انتبهت له: ها نعم وش فيك تصارخ

طلال: من زمان اكلمك وين وصلتي

هديل بااكتئاب: ولا شئ <طالعت المكان الي هم فيه واتفاجأة> ليش جبتني هنااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال: انزلي وخلينا نفاهم فوق

هديل: ماابي رجعني بيتي انت بااي حق تجيبني شقتك وانت مو محرم لي

طلال: ههههههههههههههههههه حلوه منك
اولا انتي لسه على ذمتي ....زوجتي ومافيها شئ اذا جلست معك بروحنا <رفع حاجبه بخبث> واصلا ومحد بيلومني لو سويت فيك أي شئ

هديل حمرت من تلميحه: بس احنا بنتطلق مالو داعي نجلس مع بعض لحالناا الكلام الي بتقوله قوله الحين ....

طلال بسخريه: ليش خايفه مني ..

هديل بكبرياء وتحدي وبداخلها خوف: ههه وليش اخاف انت اصلا ماتأثر فيني ولا تهز ولا شعره من شعراتي

طلال<نشوف>: طيب ياقويه انتي مادامك مو خايفه انزلي وخلينا نصعد الشقه ولعلمك انا جبتك هنا لان مو مناسب نتكلم بمكان عام هنا ناخذ راحتنا <بسخريه> وبدون فضايح موالشئ الي ببالك

هديل بتغير الموضوع : يالله بسرعه ماابي اتأخر على امي وعيالي

طلال مشئ جنبها : شرفي شقتي بالدور الثالث

صعدو المصعد وماكان فيه غيرهم هديل مرتبكه من زمان ما اجتمعت معه ولحالهم حاسه انها ممكن تضعف بااي لحظه كيف لا والي معها يكون حبيبها وزوجها فارسها وعشيقها كل شئ بدنيتهاا .......

وصلو للدور الثالث نزلت وراه لحد ماوصلو لباب الشقه طلع طلال المفاتيح من جيب بنطلونه وفتح الباب وهي بجنبه وقلبها يرقع من الرهبه مشتاااااااقه له وفي نفس الوقت تبي تهرب منه ماتضمن نفسها معاه ابد لانو الشخص الوحيد الي يقدر يتحكم فيها ويسيرها على كيفه ....

قطع حبل افكارها وفوقها من التشويش الي عايشه فيه صوت طلال: بتجلسين عن الباب

هديل:هـاا

ابتسم باين عليها مشوشه ومرتبكه : اقول تفضلي البيت بيتك

دخلت الشقه تأملتها كانت مو كبيره ولا صغيره جوها حلو ودافئ وتحيب الراحه جلست بالصالون وطلال وقف قدامها
طلال: ها ماقلت لي لي وش رايك بذوقي

هديل باابتسامه مقتضبه : حلوووه

طلال: الحمدلله عجبتك وش حابه تشربي

هديل: مشكور ولا شئ

طلال: لا مايصير دقيقه بس في عندي عصير فراوله اعرفك تحبينه

دخل المطبخ وهي استغلت غيابه وصارت تتفحص الشقه شافتها حلوه ومرتبه طول عمره طلال مايحب القربعه يجب الهدوء والنظافه لفت انتباهها صورة جنب التلفزيون وقفت وقربت لقيتها صوره لهاا وهي مع طلال بااول ايام زواجهم كانت وهم ببريطانيا لما شالها شهر العسل او اسبوع العسل وهم بااحد الحدائق
اجتاحتها الذكريات وابتسمت بحنين لذيك الايام
كان حاضنها من ورا وراسه عند رقبتها وكل واحد فيهم مبتسم ابتسامه عريضه وعيونهم تلمع من السعاده مسحت على الصوره وماانتبهت لطلال الي جا من اول وهو يطالعها قرب منها اكثر وحط يده على كتفها

طلال: تتذكرين متى اتصورنا هالصوره

هديل بدون ماتطالعه: أي اتذكر كان ثالث يوم من زواجنا <التفتت ورجعت جلست مكانها وهو لحقها وجلس جنبها>

طلال: هديل احنا لازم نحل كل شئ

هديل: وانا اسمعك تكلم

طلال بتعب: هديل انتي عاجبك حالتنا انا تعبت ارحميني وش تبين انا حاضر ومستعد اسويه لك بس ارجعي .. عشان عيالنا

هديل مااتحملت نزلت دموعها: وانت تظن اني مبسوطه بحياتي اذا انت تتعذب اعرف اني اتعذب اكثر منك بس مااقدر ارجع انا لي كرامتي ماتسمح لي وفوق هذا اهلك انا مستحيل اكرر الغلطه مره ثانيه

طلال: انتي مو فاهمه شئ اذا على اهلي محلوله انا ماهمني احد وابي الكل يعرف اني متزوج وعندي عيال واذا على كرامتك مستعد اسوي الي تبين بس تكفين ردي

هديل وقفت: خلصت كلامك

وقف معها وهو متنرفز: ابي افهم انتي ليش تعقدين الامور
قولي انتي تحبين جاااك

التفتت له مصدومه: جاااك

طلال: أي والا ليش ماتبيني مو عشانه

هديل هز راسها بعدم تصديق : انت مريض وخر عني

طلال مسكها من اكتافها وجرها على غرفته وهو في اشد حالات العصبيه والانهيار وهي تحاول تفك يدينها منه : بعد عني يدي ااي مجنوووون

دخلها الغرفه وهو يصارخ فيها ودموعه تنزل: أي انا مجنوووووووووووووووووووووون مجنوووون فيك وانتي بتذبحيني شوفي شوفي شايفه كيف
"كان معلق صورها بكل مكان بالغرفه بكل الاحجام وهي تضحك وهي زعلانه وهي معه بشهر العسل وبيوم العرس وفي صور اخذها وهي ماتدري"
انا مااتحمل تكونين معاه مااتحمل تكلمينه ماااتحمل يمسك يدك او يناظرك ليش مو راضيه تسامحيني انا باايش غلطت ايش ذنبي




هــذي حـاله في ذمتك لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك
قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك
وده ياخـذك بيـديـك ويـقهـر الـعالــم وراك






هديل مصدومه مااتوقعت حبه لها يسوي فيه كذا طلال تغيرصار انسان ثاني حبه لها جنوني: انت ماغلطت بشئ العيب مو منك العيب مني انا
انا ماانفع لك ما شفت مني الا المشاكل

طلال قرب ومسك وجهها بين يديه وهو يشوف دموعها الحاره تحرق خدودها مسحها بيدينه : انا احبــــــ ــــــــــــــــك ومستعد اموت عشانك بس لا تتركيني تكفيــــــــن ....

هديل بااستسلام خلاص مو قادره تكبت اكثرغمضت عينها: وانا بعد احبك ...بس ا.....



طلال قاطعها وحط اصباعه على فمها همس لها وهو ماسك وجهها بين يدينه: من دون بس خلينا نحاول ... خلينا نعطي نفسنا فرصه ثانيه

هديل: طلال انا خايفه ماننجح خايفه ...خـ

طلال: اششش لا تخافين دام طلال موجود لا تخافين من شئ

نزلت هديل راسهاا بس طلال رفعه وطالع بعيونها الدامعه: لا تنزلين راسك خلي راسك دايم مرفوع

تأملت وجهه وهو تأملها بحب





يعـني ماتـعرف غـلاك وانه معميني هــواك
يعـني ماتـدري حـبيبي ماابي غـيرك سواك
لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحت وبانت
ودامـني مـوجـود هـانت انا واحـزانـك فـداك




طلال مرر اصابعه على خدهاا بحنان بهمس: وحشتيني ........

هديل: وانت بعد

طلال حط راسه على ارسها وصار انفه على انفها انفاسهم اختلطت بحراره مضنيها الشوق ومتعبها الفراق:اوعدني ماتتركيني لاي سبب .... اوعديني تظلين لي حبيبتي انا وبس

هديل بنفس همسه:انا لك

ضمها لصدره بقوه وده يدخلها داخله مشتااااااااااااااااااااااق لها موت
وده لو يضلون كذا طول العمر....
نزل حجابها المهمل وتناثرت خصلات شعرها الحريري بحريه كان طولان زياده استنشق عبيرها اااااااااه من زمااااان على هالريحه
حاس ان روحه ردت له ابعد خصلات شعرها وباس رقبتهاا بقوه دغدغتها

هديل ضحكت بخجل: طلول بس بيبقى لها اثر

طلال <امووت بخجلها> رفع راسه وهو مبتسم بمكر : عادي انتي متزوجه

نزلت راسها بخجل "نفس ماكنت ياطلال ماتتغير"
رفع راسها مره ثانيه وصار وجهه مقابل وجهها مسح على شعرها برقه وهي غمضت عينها حاسه انها بحلم


هديل لمعت عينها: قول لي اني مااحلم ... قول لي انك صدق جنبي

طلال قرب منها اكثروهو محواطها بتملك : انتي ماتحلمين احنا مع بعض وما راح نفترق مره ثانيه حبيبتي

هديل لمست خده مررت اصابعها عليه ونظرتها تحكي قصه عشق ماتنتهي:احبـــــــك طلال

باااس شفايفها بحب وكأنه رد على كلامهاا وهي بادلته القبله الطويله بشغف تعلقت برقبته بقوه وهو شالهاا بخفه بين يديه نزلها على السرير وهم يدخلون عالم ثااني ووووووووووووووووووو <طردوني من الغرفه هههههه ^*




















رنيـــــــــــــــــــــــم العبدللــــــــــــــــــــــه

انفجع وهو شايفها ممدده بدون حراك صرخ بصوت عالي : رنيــــــــــــــــــــــــــــــم
بس ماشاف منها رد كان وجهها اصفر منتفخ ومتعب بسبب المجهود الي بذلته وهي تحاول تدافع عن شرفها والدموع بعينها شكلها يوجع القلب صفع خدودها كفوف بقوه بخوف يبيها تصحى <امحق اسلوب خخخخ
عبدلله: روني رونــــــي

رنيم:..........................................

عبدلله: حبيبتي اصحي تكفين لا تخوفيني

رنيم:..........................................

راح يدور بالبيت على أي شئ يمكن يصحيها وجاب قارورة كلونيا وحط شوي بيده وشممها وهو مرعوب خايف لا يصير فيها شئ بس مافاقت خلااااااص اعصابه توترت
هو المسوؤل عن الي صار بسببه وبسبب تهوره وهبالته ظلم بنت خالته وشك فيها وهوعارف ان العيب منه الحين مايلومها يوم ترفضه ...
انسان فاشل وداشر ولعاب شلون له عين يحاسب غيره
نزلت دمعه من عينه ... دمعه ندم وحسره
دمعه عذاب
دمعه حب محكوم عليه بالاعدام
مسحها بسرعه ورجع لرنيم وهو ناوي يصلح كل شئ
بأي ثمن ....
حملها بين يديه ولبسهاا بشويش مايبيها تتعور وطاااار فيها للمستشفـــــــــــــــــــى




















اسمــــــــــــــــــاا & سعـــــــــــــــــــود
قضو احلى اسبوع عسل مع بعض وقررو اخيرا يرجعون الى روما المدينه الي جمعتهم وشهدت على حبهم الكبير... جهزو شنطهم واتصلت اسما على امها وهي بااسعد حالاتهااا ...

ام اسما: الوووووووووو

اسما بلهفه: الوووووو يمه شلونك

ام اسما تفاجأت: اسماااااااااااا ؟ هلا يايمه وحشتيني

اسما: وانتي اكثر شلونك وشلون هديل وعزوز وليونه عساكم طيبين

ام اسما: بخير ياايمه انتي شلونك وشلون عايشه مرتاحه مع سعود

اسما: بخير الحمدلله سعود مو مقصر معاي بشئ ومرتاحه معه

ام اسما:الله يتمم عليكم < بكت دون شعور> مفتقدينك البيت مو حلو وانتي بعيده عنه

اسما حست فيها: وانا بعد فاقدتكم بس قريب ان شاء الله راجعين

ام اسما: متى بتردون ؟

اسما وسعود كانو راجعين بكره بس حبو تكون مفاجأه : ماادري لسه ماحدد سعود اعطيك خبر وانا راده

ام اسما: الله يوفقك يابنتي ويسعدك ديري بالك على نفسك وعلى زوجك

اسما: ان شاء الله ... الا هديل جنبك

ام اسما بمكر: لا هديل مو بالبيت راحت مع طلال

اسما استغربت: غريبه صار شئ على موضوعهم ؟؟

ام اسما: ههههههههه ماادري بس قلبي قايل لي انهم بيتصالحون اليله للحين مارجعت البيت ولا اتصلت

اسما:ههههههههههههههههههه يمكن جوالها مفصول لا تستعجلين وتروح افكارك لبعيد

ام اسما من قلب: يارب يتصلح كل شئ وماتجيني الا بكره مع زوجها وهم متصالحين

اسما:هههههههههههههههههههههه ان شاء الله

ام اسما: اتصلت عليك عمتك جواهر والا لا

اسما: الا اتصلت سلمت علينا مره وحده

ام اسما:اهااااااا

اسما سمعت صوت الباب عرفت ان سعود رجع : يالله يمه اكلمك بعدين

ام اسما: على خير ان شاء الله سلميلي على سعود

اسما:يوصل مع السلامه

ام اسما: بحفظ الرحمن

قفلت اسما من امها مبسوطه ومتفائله لهديل ماحست الا وهي بحضن سعود
شهقت: انت جيــــــت؟؟؟

سعود باس خدها: وحشششششتيني

اسما:ههههههههه بلا بكش قبل شوي كنت معك مصرع وحشتك يا الدب

سعود حاوط خصرها وقربهاا: انتي توحشيني وانتي قدامي شلون وانتي غايبه عني ساعه؟

اسما لفت عليه بجديه: تصدق هديل خرجت مع طلال اليوم وللحين ماردت البيت تتوقع اتصالحوو ؟؟

سعود : يمكن بس مو اكيد اختك زودتها مسكين طلال والله كاسر خاطري

اسما: وانا بعد اختي عنيده وراسها يابس بس طلال مو هين وبيقدر عليها هديل تموووت فيه مثل مايحبهااا لازم يستغل هالنقطه

سعود: اذا مو عشانه عشان عيالهاا بكره بيحطون الوم عليهاا

اسما تنهدت: ياليت يتصالحون بسرعه

مسك وجهها بين يديه وباس خشمها: خلينا من طلال وهديل الحين ما وحشتك مثل ماوحشتيني ؟ <غمز لهااا>

اسما بحياا: سعووووووووووووود

ضحك بقوه: قلبــــــــــــــــــــــــــه

اسما: بسك عاااد استحي

سعود "وانا وش مهبل بي غير حياك": الله لنا شهر وللحين تستحين

اسما سبلت بعيونها: اكيد حبيبي

سعود عض شفايفه: ترى اقووووم

اسما شردت للمطبخ:هههههههههههههههه مناااااك يالله قوم جهز الشنط بكره راجعين ...................




































الفهـــــــــــــــــــــــــــد

مشى بسيارته وامل معه وهو متوجه لشقته وهي مو داريه وش بيسوي كل الي تبيه ترجع لبيتهم وتنسى راكان والي صار لها للابد...
كلها ساعه وهو واقف عند العماره الي فيها شقته التفت على امل الي جالسه ورى ومتمدده عشان محد يشوفها وهي بلا عبايه ..

فهــد : يالله انزلي

امل التفتت بخوف وشافت مكان غريب "ببراءه": بس هذا مو بيتنا

ابتسم على برءتها وسذاجتها "على نياتها": ادري انه مو بيتكم بس كيف تروحين بيتكم وشكلك كذا!!!!

طالعت نفسها بملابسها المقطعه و بدون عبايه كأنها جايه من حرب: يالله طيب تقدر توديني السوق

ضحك ماقدر يكتم ضحكته:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل عقدت حواجبها وبغرور ووقاحه"هذا يستهبل" : ليش تضحك اعتقد ماقلت شئ يضحك ياانت !!!

فهد: ههههههههههه لا مو قصدي وبعدين لي اسم وهو فهد مو ياانت ياانتي

امل تنهدت:تردها لي يعني ... طيب اسفه مو قصدي يااستاذ فهد وبعدين اسمي امل .... ليش ضحكت علي

فهد ابتسم "ياناس طفله بس مغروره ويبيلها تأديب"تكتف : اول شئ تشرفنا يا امل ثاني شئ ناديني فهد مو استاذ
ثالث شئ .. انا ما اضحك عليك بس كيف بتنزلين السوق وانتي بدون عبايه وبعدين الوقت متأخر مافي محلات مفتوحه ....وان رحتي لاهلك بذا الشكل اكيد بيقلقون وبتصير علوم فهمتي الحين

امل :اهاااااااااااااا ..<ضيقت عينها> طيب وش الحل برئيك

فهد تنهد: شوفي هذي شقتي تعالي ارتاحي وبكره اوديك لاهلك

طالعته امل بخوف ولا تحركت..........................................

فهد فهم نظراتها ورعبها: لا تخافين مني ماراح اسوي لك شئ واختي هي الي بتهتم فيك

امل لانت ملامحها: اهاا انت عايش مع اختك ؟ وبتوديني عندها

فهد استغرب: أي اجل وين بوديك ..

ارتاحت وحست بالاحراج من تفكيرها المتهور"حرام الولد ساعدني وانا ضنيت فيه ": ها لا بس ماحبيت اضايقك واضايقها

فهد: لا عادي مافيها ضيق خليك بالسياره وانا بجيب لك عبايه من عندها

امل : طيب

نزل فهد وصعد للشقه فتح الباب بالمفتاح الاحتياطي وهو ينادي عليها: افناااااااااااان فنووووووو فنونتي
"بس ماسمع منها رد " افناااااااااااااااااانووو وينك

دورها بالشقه بس مالها اثر " شكلها عند رغد يالله من هالبنت الحين وش بسوي بالي تحت اوووف " اتصل عليها وجاه صوتها النايم

افنان بنووم: نعـــم

فهد: نعامه ترفسك ياخبله وينك مو بالشقه

افنان: انا عند رغد <تثاوبت>ااااااااااااهـ صحيتني من احلى نومه تبي شئ

فهد فتح عيونه بقوه: طالع ذي... اقوووول تعالي البيت ابيك بشئ ضروري

افنان بتموت نوم: يووه فهود انا تعبانه بكره الصبح اجيك باااااااااااااي
"سكرت بوجهه "
فهد طالع السماعه بصدمه: تسكرين بوجهي يادووبه طيـــــــــب شغلك لا رجعتي ..

نزل ومعاه عبايه للسياره شافها جالسه زي ماهي دخل السياره ومد لها العبايه :خذي البسي
امل: شكرا .... "اخذت العبايه ولبستها ولفت الطرحه "الشيله" على راسها بااهمال زي عادتها

فهد: بقولك شئ ترى اختي مو بالبيت راحت لصاحبتها الصبح راجعه

امل بلعت ريقها: طيب

فهد نزل: يالله انزلي ارتاحي

امل متردده خايفه يتكرر الي صار لها مع راكان " بس فهد غير فهد انقذني من راكان وساعدني اشرد منه مو معقول يأذيني ... ياربي "

شافها فهد متردده وحس فيها: لا تخافين ماراح ااذيك ثقي فيني

نزلت من السياره وتقدمت له : يالله

ابتسم ومشئ قدامها لحد باب الشقه فتح الباب ودخل قبلها وهي دخلت بعده سكر الباب بعدها ووداها لغرفة نومه "افنان ماتحب احد يدخل غرفتها وهي مب موجوده عشان كذا تقفلها اذا خرجت بعدين تعرفو السبب ^_*
عشان كذا وداها غرفته "

فهد: هذي غرفتي ادخلي وارتاحي وخذي راحتك انا بنام بالصاله المطبخ على يمينك وفي حمام تابع للغرفه اذا احتجتي شئ نادي علي

امل: طيب شكرا

فهد ابتسم لها: عفوااا

راح المطبخ شرب مويه ورجع شغل التلفزيون على ام بي سي اكشن وانسجم بالمشاهده انتبه على صوت التفتت شاف امل واقفه لسه ماخلعت عبايتها كانت مو عارفه تتكلم خجلانه ....

فهد: هلا تبين شئ ..

امل: امممم انا ... مااكلت شئ من امس وو جوعانه

حزن عليها باين من وجهها المصفر انها مو بخير : طيب اجلسي هنا وانا بروح اشوف وش فيه بالبيت

امل : شكرا اسفه عذبتك معي

فهد: لا عادي بس دقايق

راح المطبخ دور بالثلاجه لقى حلى الشكولاته كانت افنان مسويته طلع الصينيه وطلع من الفريزر قطع برجر مجمده بدا يسوي عشا خفيف له ولهاا كلها ربع ساعه والاكل جاااهز حطه على الطاوله وراح لامل

فهد: يالله تعالي

لحقته للمطبخ وشافت العشا الي مسويه باين انه تعب خجلت من نفسها كثير هي السبب بكل الورطه الي صارت ظلت واقفه لحد ما صحاها صوته ..

فهد: بتضلين واقفه كذا؟ تعالي الاكل برد

امل: طيب
جلست بالكرسي مقابله له وشافته بدا ياكل بشكل طبيعي سوته مثله واكلت حست شهيتها مفتوحه للاكل ابتسم لما
امل: امممم شكل الاكل يشهي

فهد: بالعافيه تعالي اجلسي ناكل قبل لا يبرد
شافها تاكل بهدؤء وكمل هو اكله ...

قطع صمتها صوته : انتي كم عمرك

امل وهي تاكل : اممم 15 سنه

انصدم مرره صغيره: مرره صغيره طيب بااي صف انتي الحين

امل: ثالث متوسط طالعه لاول ثانوي

فهد بسخريه: كنت اظنك داخله الجامعه

امل نزلت راسها بااحراج على كذبها وغبائهاا

فهد تمالك نفسه مهما كان تظل طفله ومحد معصوم عن الغلط حاول يفتح معها حوار : اممم طيب اخبار الدراسه يا امل

امل انفعلت او ماجاب طاري المدرسه: يوووووووووووه لا تسألني عن الدراسه الاحد الجاي عندي اختبار مع ابله العلووم الغثيثه وما ذاكرت شئ الله ياخذها كل بعد اسبوع تختبرنا ماعندها شغله اوووف

فهد مات ضحك على كلامها وحماسها:ههههههههههههههههههههه طيب لازم عشان يوم يجي الاختبار النهائي يكون سهل وبس تراجعون

امل بحماس: بس مو كذاا عاد ماناخذ حتى نفس زي الاوادم

فهد: ههههههههههههههه انتي تحفه

امل جاها فضول وهي تشوف ضحكته الحلوه" يهبل هالولد ": طيب ممكن اسئلك انت كمان كم عمرك؟

فهد:اممممممم كم تعطيني

امل: اممممممممممممممم 22 او 23 سنه صح

فهد:هههههههههههههههههههههههه لا صغرتيني كثير

امل استغربت: يعني اكبر... مو باين عليك .......طيب كم ؟

فهد: عمري 26 سنه

امل شهقت: بــــــــــــالله مو باين ابدااااااا شكلك اصغر

فهد : ههههه كلهم يقولون كذاااا

امل:ههههههههههههههههههه اجل عجوووز

فهد: ياسلااااااااااااام انا عجوز يالبزر

امل:ههههههههههههههههههه طيب خلاص .... اجل كم عمر اختك؟

فهد: اختي اكبر منك قبل فتره دخلت الـ20 سنه

امل تابعت بااهتمام: ماشاء الله طيب وين امك وابوك مسافرين

فهد بحزن حاول يخفيه: لا متوفين

امل نزلت راسها: الله يرحمهم .. اسفه فتحت عليك جراح

هز راسه بالنفي: لا عادي اصلا عمري مانسيتهم

امل............................................... ..............ساد الصمت

فهد لاحظ ان الجو صار صمت وشافها تتثاوب : طيب اذا خلصتي روحي نامي انتي تعبتي كثير

امل وقفت: ان شاء الله ومره ثانيه مشكور يافهد ماراح انسى معروفك ابدا

فهد ابتسم لها ابتسامه خقت عليها: عفوا انتي مثل اختي الصغيره

امل بكئابه" مثل اختك ": شكرا تصبح على خير

فهد:وانتي من اهله ......

رجع فهد بعد مارتب الطبخ وحط الصحون بالمغسله دخل الصاله وهو حاس جسمه مكسر تمدد على الصوفا وغمض عيونه وراح في ساااابع نومه < نوم العوافي فهودي

اما امل دخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه وقفلته تنفست براحه حاسه انها بكابوس مخيف مو قادره تصحى منه فتحت عيونها ببطئ ...
تأملت بااعجااب غرفة فهد كان طابعها رجالي بحت شكلها حلو ومرتبه مثل صاحبها .....

ابتسمت وهي تتخيل فهد باابتسامته الجانبيه " وي لا يكون حبيته انا ووجهي ...لا لا يمكن عشان ساعدني وخلصني بس بجد جنتل وحلو كمااان .. اكثر من الكلب راكانووه الله لا يوفقه .. اوف ياراسي وش هالصدااع "

فصخت العبايه ودخلت عالحمام التابع للغرفه كان مجهز بكل شئ
شافت ادوات الحلاقه تبع فهد والمنشفه معلقه دخلت تاخذ لها حمام دافئ يريح الاعصاب وخليها ترجع لنشاطها وحيويتها
بعد الارهاق والتوتر ويساعدها تناام
بعد ماخلصت طلعت وهي لافه نفسها بمنشفه لقيتها بالدولاب ..
ماعرفت ايش تلبس ملابسها مقطعه وحالتها حاله فكرت وجات براسها فكره مجنونه ....
بكل جراءه فتحت دولاب فهد وطلعت لها بيجامه من بيجاماته وهي ناويه تستأذن منه لبستها وكانت كبييييييييره عليهااا مشطت شعرها المبلل وخلته مفتوح على اكتافها لبست فوقها العبايه والطرحه وخرجت بتقوله عن سالفه البيجامه بس لقيته نايم رجعت للغرفه وسكرت الباب بشويش عشان مايصحى ونامت هي الثانيه.....................






























مكان اخر بعيد
عمـــــــــــــــــــــــــــر

وافق اخيرا انه يروح بيت نادر ويجلس لحد رجوعه بعدها يستقل ونادر فررح بقراره والحين يفكر كيف يقنعه بعدين انه يضل معهم
<اليوم بيخرجونه>
جمع كل الاغراض الي معه وبدا يودع المساجين الي كانو طيبين معه ..

ضم مصطفى : مع السلامه يامصطفى الله يفك اسرك وترجع لزوجتك وولدك قريب

مصطفى: ان شاء الله اهتم بنفسك ياعمر حتوحشنا اوي ياواد ماتقطعناش

عمر : وانتم بعد بتوحشوني يالله كلها سنه ونص تعدي بسرعه وانت خارج بااذن الله وبيننا رسايل

مصطفى: ربنا كريم

التفتت لنادر وضمه: موعدنا قريب ياالحبيب

نادر: خذ بالك من نفسك وسلملي على الاهل

عمر: يوصل قريب بتنورهم بوجودك لا تشيل هم وانا اخوك

نادر: الله يعين ويساعد

عمر توجه للباب وهو يودع المكان الوحيد الي له ذكرى صحيح سيئه ومؤلمه بس اقل شئ فيه ذكرى وفي ناس طيبين تعرف عليهم يعتبرهم اكثر من اخوان .....

العسكري : يالله بنقفل

عمر: جيت........"التفتت يودعهم لاخر مره " مع السلامه شباب ادعولي

الشباب : الله يوفقك مع السلامه

خرج من المكان المظلم لمكان منير ودنيا الاضواء والدفئ والهواء النظيف والحياه الحقيقيه وهو مبسوط بس بداخله ضاااايع ..................................
























يتتتتتتتتتتتتتتتتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس