البــــــــــــــــــــارت الثاني والثلاثـــــــــــــــ 32ــــــــون
سعود & اسما
في ايطاليا
الاوتيـــل
كانت اسماا نايمه بعد يوم طويل ماخلو مكان ما راحوه وداها سعود على نافذه جولييت وطلعت وصارت تأشر له من فوق وتصورو واحو على برج بيزاا ماخلو معلم من المعالم ماتصورو عنده ... وتمشو بالقوارب وهم في قمة السعاده ....
صحاها سعود الصباح الساعه 10 ونص كانت تعبانه مو راضيه تقوم فيها نوم مو طبيعي يمكن بسبب البرد والاجواء الشتويه
سعود باس خدها : اسومتي
اسما : امممممممممم
سعود عض اذنها بس بشويش : حبي قومي كفايه نوم
اسما قفت عنه وتلحفت بالبطانيه :اممممممممم خمسه دقايق بس
سعود جر البطانيه عنها وشافها بقميصها الاسود اللي ارتفع فووووووووق
ضحك بخبث : ههههههههههه
اسما فتحت عيونها وهي تناظره بشرر <الرومنسيه بجهه وهي بجهه >
جات بتفتح فمها وتهاوشه وانتبهت لنظراته على وين اكتشفت اخيرا انو قميصها طاير فووووق ماتت احراج وصار وجهها طمااااطم وبسرعه نزلته وتمتمت : قليل ادب
سعود :هههههههههههههه ليش قمتي نامي احسن
اسما : وججعع
وركضت على الحمام قبل ما يمسكها لانها شافت في عيونه نظراااات خبببث وفهمت أيش يفكر فيه
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لين متى بتظلين فالحمام ماسكك ماسكك
بعد ساعه خرجت من الحمام انتبهت انو سعود مو موجود اخذت ملابسها وراحت غرفه التبديل لبست تنوره قصيره نص الفخذ لونها احمر عليها بدي لونه ابيض علاق وبوت ابيض طويل لنصف الساق تعطرت كثفت عطرها في معصمها و ورى اذنها استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافها حطت ميك اب خفيف وروج احمر بلون الدم بارز
خرجت من الغرفه تدور سعود بس ماشافته ..
اسما: حبيبي وينك ؟
سعود ناداها من الطبخ: انا هناااااا حياتي تعالي .....
دخلت اسماا وشافت الفطور جااااهز كل شئ تحبه موجود والي فاجأها اكثر هيئة سعوود كان لابس بنطلون نيلي مع تيشيرت ارجواني فيه كتابات بالنيلي من بربري وريحة عطره الي تدوووخها معبيه المكاان التقت نظراتها بنظراته واهداها احلى ابتساااامه
سعود منبهر بجمااالهااا الفاتن تكلم بصوت ذايب : طالعه قمـــــــر حوبي
اسماا بخجل: وانت بعد شكلك حلووو
سعود تقدم منهاا وطبع بوسه طويله على رقبتهاا : يالله نفطر الحين هزت له راسهاا بالموافقه ابتسم
وجلسو مقابلين بعض يفطرون وكل واحد يختلس النظر للثاني لحد ما رن موبايل سعووود وقطع حبال افكارهم ...
شاله ورفعه شاف الغاليه تتصل بـــــــــــــــك
رد بسرعه ولهفه : هـــــــــــــــلا والله بالغاليه
ام سعود: هلاا فيك شلونك يمه
سعود بااسلوب استفزازي: اخيرا افتكرتي ان عندك ولد تسألين عنه
ام سعود اغتاظت منه: عشان تتربى تسوي شي من وراي وترى للحين انا زعلانه ومااااابي اشوفك يالتبن
سعود: يؤ يؤ لا تعصبين سكت خلاص
ام سعود: شلون اسماا ان شاء الله مو مضايقها بدفااشتك
سعود طالع اسما بحب: هذي قلبي شلون اضايقهاااا
ام سعود: اثقل شوي .. انت وينك الحين ووين زوجتك
<على بالها انهم للحين في حاله بؤس وحزن بسبب طردتهم لهم >
سعود سحب اسماا وجلسها فحضنه: احنا في فينيسيااا بالاوتيل الحين توني صحيت وزوجتي فحضني ...
ام سعود انحرجت: استح على وجهك وش هالكلام
سعود : عادي حـ..... ايييي
ايي
اسماا قبصت فخذه بلؤم ووجها متلون: احسن يا الدب احرجتني وايا امك شلون بقابلهااا الحين<<وهي تسمعهم من السماعه هههه
سعود فرك محل القرصه:يدك حاره <بعناد مسكها قبل لا تفر وقربها منه > عادي ما فيها شئ ياقلبي الي يسمعك يقول مو عايشين سوى ونايمين بـ .........
اسما قاطعته وخدودها حمرا: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ام سعود طفشت وهي تسمع كل كلامه مع اسمااا : اسمعني بعدين رد لحرمتك قوم واحجز وارجعو روماا الحين
سعود بجديه: ليش طيب احنا لسى مالنا كثير من جينااا
ام سعود : انت تعال وجيب زوجتك وتعالو على بيت عمتك نستناك هناااك
سعود بفرح عرف انهم جهزو كل شئ : خلاص بكره واحنا عندكم
ام سعود: يالله في امان الله
سعود: بحفظ الله
اسمااا وهي مو عارفه بالضبط الهرجه : وش تبي امك ؟
سعود: ولا شئ يبوننا نرد لهم .............................
امــــــــــــــــــــــــل
فتحت عينها ببطئ وحاسه بصداااااااع فضيع تأملت المكان الي هي فيه كان شبه مظلم غرفه صغيره فيها سرير قديم عليه فرش مقطعه ومهترئه تذكرت الي صار والشباب الي خطفوها والي زادها رعب صوت شئ يتحرك ويسوي صوت صرير جلست بسرعه وخوف وشافت فــــــــــــــاركبيــــــــــــــــــــــــر
جرت لجهه الباب وهي تصااارخ ودموعها مغرقه وجهها حاولت تفتح الباب بس كان مقفل صرخت بصوت عــــــــــــــــــــــــــــــالي : يمـــــــــــــــــــــــه فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار الحقووووووني
محد رد عليها :..............
تعلقت بمقبض الباب وهي تنادي: فتحوووو البـــــــــــــاب فااااااااااااااااااااااااارس وينك
جا على صوت صريخهاا العالي وفتح الباب ماحس الا وهي راميه نفسها بحضنه وتتعلق فيه : طلعنــــي من هنــــا
فهد: بس لا تصارخين الحين بطلعك
سحبها وهي لسه بحضنه وترجف دخلها الغرفه الثانيه كان شكلها احسن من الاولى ونظيفه دخلها ودخل وسكر الباب
امل: تكفى طلعوني من هناا انا وش سويت لكم حرام عليكم
فهد بقلة حيله: صدقيني ابي اطلعك بس مااقدرراح يعرفون اني خرجتك
دخل راكان ومعه ناصر الغرفه
ناصر : فهد ليش خرجتها من ذيك الغرفه؟
فهد: حرام عليكم البنت بغت تنجن الغرفه فيها فيران وحشرات ومو نظيفه
امل ودموعها شلالات تطالع ثلاث شباب واقفين قدامها وعيونها على راكان فجـــــــــــــــأه تذكرت "هذا سعد انا متأكده اكيد لو عرفني بيطلعني من هنااا ...هو يحبنـــــــي "
امل جرت وتمسكت فيه : سعــــــــــــــد انا امل حبيبتك طلعني من هني تكفــــــــى يبون يذبحوني اهـــــــــــئ
راكان ضحك بصوت عالي ودفها على الارض وهي مصدووومه : ههههههههههههههههههههه ياقلبي انتي انا الي جايبك مو هم
امل تحاول تتستوعب : لا .. لا انت تحبني اكيد تمزح صح ههههه قولي انك تمزح
راكان: وليش امزح مو انتي قايلتلي انك رايحه عند صديقتك الحين..
امل انهارت: حــــــــــــــــرام عليك انا وش سويت لك مو انت تحبني وتبي تتزوجني في احد يأذي الي يحبه
راكان:هههههههههه وانتي صدقتي اني احبك يالبزر هههههههههههه اصلا في احد يحب عن طريق الشات ومن دون حتى مااشوفك "تأملها وبخبث" بس تصدقين منتي شينه بالعكس طالعه مــــزززززه وهذا بيخليني اغير الخطه ....
امل من بين اسنانها حاسه بحقد وقهر من نفسهاا : سعد تدري انك كـــــــــــــــــــلب وجع كذااااااااااااب حقيــــــــــر واطي مدري شلون حبيتك حتى شكلك وووووووع
راكان: هههههههه اسمي راكان مو سعد ياحلوه وبعدين الحين شفتيني شين ماكان هذا كلامك قبل <رفع حاجبه
امل: قــــذر والله فارس بيخليك تندم على الي سويته
راكان اشر لناصر وفهد انهم يطلعون والتفتت لهاا حست بخوف وتراجعت تلقائيا لورى
راكان: شوفي انا ماجبتك هنا لسواد عيونك اذا تبين ترجعين لبيت اهلك سليمه <وشدد على كلمة سليمه > لازم ابوك يدفع
امل بلعت ريقها بخووف
طلع جوالها من جيبه واتصل على ابوها كانت مسجلته <بابا حبيبي>
راكان: الحين ابغاك تكلمينه وياويلك ان قلتي كلام وماعجبني
امل: طيب
رد ابو فارس وهو مرتكز على الكرسي بمكتبه : هــــــــــلاا امولتي
راكان تكلم بعد ماحط منديل على السماعه عشان صوته : انت بو فارس
ابو فارس خاف: أي انا وش صاير منو انت ؟ وين بنتي؟
راكان: بنتك عندنا فالحفظ والصون لا تخاف مادام انت ما تعاند بنتك بتكون بالف خير
ابو فارس تغيرت ملامح وجهه وصرخ فيه <الا امل >: ياكلـــــــــــب وش سويتو فيهااا
راكان: من الاخير اذا تبي بنتك ترجع سليمه للبيت ابيك ترسل عشر مليون ريال للمكان الي اقولك عليه واذا تأكدت انك جبتها بنت بترجع لك
ابو فارس: لا تسوون شئ لبنتي الفلوس بتجيكم ..
راكان : نشوف واذا بس سمعت انو الشرطه حست بشئ قول بيباي لبنتك ..
ابوفارس: سمعني صوتها طيب ابي اتطمن انها بخير
اعطاها راكان السماعه امل: الوووو
ابو فارس بلهفه: الووو امول حبيبتي انتي بخير سوولك شئ احد اذاك
امل بكت بقوه : اهــــــئ لا بابا انا بخير بس المكان يخوف هناا
ابو فارس: طيب حبيبي لا تخافي انا واخوك بنساعدك
امل ماقدرت تتحمل بكت : اهــــــــئ بابا تعال بسرعه بيذبحوني اهـــــــــــــــــئ حطوني بغرفه فيها فــــاا........
خطف راكان منها السماعه وهو يتوعد فيهااا
ابو فارس: امل امــــــل
راكان: خلاص بنتك وتطمنت عليها جهز الفلوس ويالله سلام
ابو فارس: بـ.............<سكر في وجهه
ابوفارس ضرب المكتب بيده مقهور"الله يلعن الفلوووس" بسبب الفلوس كثير عادوه
فتح ازارير ثوبه الاماميه مخنووووق اتصل على فارس
فارس بروقان: هـــــــــلاا يبه
ابو فارس بصوت مخنووق: فاارس الحق على اختك
فارس عدل جلسته وركز فالكلام: وش فيه ؟
ابو فارس ماقدر يكمل طاح مغمى عليه ...
فارس : يبه يبه تكلم