التكمله
يوم المـــــــــــلكه
كانت الملكه بسيطه حضروها بس الاقارب والاصحاب للعائلتين بس طبعا كان فيه زفه وكل شئ بس بشكل مصغر لانها كله شئ صار بسرعه ابو يزن بس بيجلس اليوم وبعدها عنده سفره الزاميه للشغله
الملكه كانت بااستراحه صغيره بس كانو هالمره عريسن وعروسين
فيصل&رنا
يزن&اشواق
الكوافيرا جالسه بعد ماخلصت من رنا بدت فااشواق بعد جهد جهيد اتعبوهاا والثنتين كانو ولا كأنهم بعد شوي بيملكون وبيدخلون حياة جديده على نفس هبالهم ورجتهم
بس يوم جاتهم ام يزن وقالت لهم ان المملك وصل............
انقلب حالهم صارو ساكتين وهادئين على غير العاده
اما مرام جالسه تعليقات عليهم
مرام: بناااااات هاذي رغد تتصل
رنا نطت: امااااااااااانه ردي عليهاا
ردت على رغد والكل تجمع حولينها والكوافيرا ارتفع ضغطها من ذول العرايس المهبل مو عارفه تكمل شغلها : الوووووووووو
رغد: الوووووووووو مرمر كيفك يامعفنه وحشتيني
مرام حطت سبيكر: بخير كيفك انتي يالعنز رحتي ونسيتينا
رغد: لا والله مانسيتكم بس الكم يوم الي فاتت كنت اشتغل ومره تعب
مرام: يا عيني يا بزنس ومن ...بقولك ترى اليله ملكه رنو وشوقه وهم يسمعونك الحين
رغد اتفاااجئت: بــــــــــــــــالله ياخونه وانا اخر من يعلم
مرام: والله كنت بدق عليك بس انتي سبقتيني ليتك بس هنا وتشوفين اشكالهم
رغد: ههههههههههه تلقينهم ينطنطون من الفرحه
مرام: اووووووووهوووووو هذاك زمان الحين انقلب الحال يوم صار كل شئ جد زي البسوس خايفين
رنا: لا والله شايفينا كنا مطافيق عالعرس انتي واياها ؟؟
اشواق: يجيكم يوووووووووم ..
رغد: ههههههههههههه الله يعينك ويعين الكوافيرا على البلاوي الي عندكم
مرام بهمس: هههههههههههه من جد رفعو ظغط المسكينه بتنتحر
رغد ابتسمت تمنت تكون معهم:يالله عقبالك حبيبتي
مرام : امين الا بقولك شئ بس خذي كلمي رنو بالاول
رغد: اووك
رنا جرت الجوال منها بسرعه وقفلت السبيكر: الووووووووووووو رغوده
رغد: هــــــــــــــــــلا بالعروسه مبروووووووووووووووك
رنا: يبارك بحيااااتك
رغد: اخبارك يامدام فيصل
رنا بحيا: بخير اخبارك انتي واخبار فنوو
رغد: بخير تسلم علي وعلى اشواق .....هي جالسه جنبي اعطيك اياها شوي بس قوليلي اول... كيف احساسك فهالحظه؟
رنا ووجها علبه الوان: فرحااانه وخاايـــــــفه
رغد:هههههههههه ياحليلك طبيعي تخافين بس راح تتعودين عليه
رنا بتوتر يخالطه الخجل: خااايفه موت شكلي ببطل
رغد:ههههههههههههههه ليش احنا نلعب اذا خايفه من الي بالي بالك لا تخافي توكم ملكه ما بيصير شئ
رنا ولعت بعد مافهمت: وووووجع رغيد عيب
رغد:هههههههههههههه وانا وش قلت عادي يااختي لا حياء فالدين بعدين ترى هو مو وحش مابياكلك من اولاتهاا لو الكل تفكيره مثلك ما كان الارض مليانه اوادم!!
رنا: هذا لانك لسه ماجربتي يجيك يوم يادوبه وساعتها بشوف وش بتقولين
رغد: هاتي اشواقو بسولف معاها المعفنه ولي كلام ثاني معاك بعدين
رنا: طيب طيب خذيها بس لا تطولين ابغى اكلم فنوو
اخذت اشواق وكلمت: الووو
رغد: ياهلا والله بزينه البنات
اشواق: الله يحيك اخبارك حبيبتي
رغد: بخير الحمدلله الف الف مبرووووووووك الله يهنيك
اشواق: الله يبارك فيك عقبالك
رغد: امين كيف حاسه وانتي شوي وتصيرين مره متزوجه
اشواق برجفه وشوي وتبكي:قلبي يعورني مره خايفه
رغد بحنيه: لا تخافين ان شاء مايصير الا الخير يزن حنون وحبوب مره وان شاء الله بيسعدك انتي بس توكلي على الله
اشواق : ونعم بالله ...الله يستر
رغد: يالله ياقلبي انا مشغوله بس بغيت ابارك لكم
والله كان نفسي احضر بس انتي ادرى بالبير وغطاه
الله يسعدكم ويهنيكم
اشواق: مشكوره ياقلبي معذوره الله يييسر طريقك ويحفظك
رغد: امين قولي لمرام تكلمني بعدين يالله في امان الله خذي
هذي فنو رجتني بتسلم عليكم
كلمتهم افنان وباركتلهم وماخلت من تعليقاتها على حالت العرايس الاليمه خخخخخخخخخخخخخ
......................
كلها ربع ساعه و نادوهم و من ورى الباب سأل الشيخ : رنا الـ........
هل تقبلين فيصل الـ.............زوجا لكي برضاكي و بدون ضغوط
رنا بحيا ما عرفت كيف طلعت الكلمات من فمها : اقــ ـبل
جاب لها ابوها الدفتر عشان توقع وقعت ورجعت له الدفتر
خجلت من نظرات ابوها الحنونه لها : والله وكبرتي يا رنا وصرتي عروسه الف الف مبروك يابنيتي الله يسعدك
رنا: بخجل: الله يبارك فيك
باس راسها بحنان ابوي حست فيه بقيمه عائلتها وقد ايش حتفتقدهم
رجعت للغرفه عند البنات
بعدها نادو على اشواق ونفس الشئ صار ^^ و تمت الملكه للعروسين .............
عند الرجال
الكل كان جالس والصاله مليانه تمت الملكه بسرعه في اول اليل جلسو العرسان جنب بعض وكل واحد فيهم متحمس يدخل يشوف عروسته اما الشباب ما خلوهم من التعليقات
نواف سلم على يزن: مبروووووك
يزن: الله يبارك فيك عقبالك
نواف رفع صدره بفخر: اكيد بتكون داعيه لها امها الي بتاخذني
يزن ضحك على حركاته بهمس: الا الله يصبرهااا
فيصل التفت عليه ووجهه يدل على الملل: يوه طفشت متى ندخل
يزن: ماادري عنهم شكلهم بيلطعونا لين صبح بعدها نسري بيوتنا
فيصل قام عند ابوه جلس وهو يتحرق يبي يشوف رنا بااسرع وقت خلاص مو قادر يصبرمشتاااق لهاا وهي الحين حلاله مايمنعه عنها شئ ...
ويزن مو احسن منه بس كان اركد بشوي وما يبين .
فيصل يهمس لابوه: يبه متى ندخل طولنا
ابو فيصل: اصصص فضحتنا مصرع دوبها تمت الملكه اثقل شوي
فيصل بعدم صبر: اووف لنا سته ساعات من ملكنا خلاص شوي ويجي الصبااح
ابو فيصل: استنى وقت الزفه بعد الزفه خذ راحتك
كلها نص ساعه وجاهم ابو يزن وجاب خبر ان الزفه بعد شوي ...
فالبدايه بتكون زفة رنا وفيصل بعدهم يزن واشواق يزفونهم
وبعدها يخرجون المعاريس وهم مجهزين غرفتين
وحده ليزن واشواق...... والثانيه لرنا وفيصل.....
نرجع عند الحريم
خلصت الكوافيره من العرايس وكانو قمه الروووووووووعه
رنا.. كانت لابسه فستان سماوي مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع طويل فتحة الصدر واسعه ومعلق بحبال للرقبه لابسه اسوره عريضه فكتفها واكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه خياال.....
اما اشواق.. تقريبا فستانها يشبه فستان رنا لانهم بمشغل واحد بس لونه تركوازي ومن قدام موديله شوي يختلف عن موديل اشواق مسويه شعرها بف واكسسوارها كان بارز لأن موديل الفستان من فوق هادئ وناعم اما الميك اب كان لبناني طالعه بيوتوفل....
بدؤو بزفه رنا كانت ترتجف وقلبها يرقع من الخوف ياما وياما حلمت بهالحظه بس ماتوقعت تحس بكل هالتوتر والخوف حاولت مرام تهدي فيها المسأله ماكانت تخوف لسه ملكه ما صار الزواج !!
انطفت الانواروشغلو اليزر والبخاروتغطو الحريم وتسلطت على المدخل طلت منه رنا بطلتهاا الهادئه شوي حست بيد دافيه تمسك كفها لفت شافت فيصل بجنبها كاشخ بالمشلح الاسود ومحلق طالع يخقق ..
نزلت نظرها بالارض وانزفو على انغام الموسيقى ونظراتها بالارض تراقب خطواتها لحد الان حاسه بتوتر تحس الجسر طويل وكل الانظار عليها وعليه الي ذكرو الله على الجمال الي يشوفونه والي يناظرهم بحسد والي تمنت يكون فيصل من نصيب بنتها ...الخ
اما فيصل مانزل عينه من الملاك الي جنبه زاد بضغطه على يدها و مشو لحد ما وصلو الكوشه جلست وجلس بجنبها وهو لسه ماسك يدهاا البارده ... جات ام يزن وسلمت عليهم بعدها ام فيصل
حس فيصل انه طول وهو ما يحب هالاجواء وقف وباس راسها برقه وهمس لها بكلمات في اذنها خلت وجهها الوااان بعدها طلع ....
وبدؤ المعازيم وصاحباتها فالجامعه يسلمون عليها ويباركون لها وماخلت من التعليقات من البنات
وهي تبادلهم الابتسامه...
بعدها خرجت وصلت امها للغرفه الي ينتظرها فيها فيصل
وبدأت زفه اشواق ويزن وانتهت بنفس الطريقه ودخلو بالغرفه الي جنب فيصل ورنااا
عند رغد
عزمها فارس على الاستراحه حقتهم حاولت تتعذر بس ماقبل الا تجي وفعلا راحت معه وانصدمــت بالجو هناك
كان في حفله شباب وبنات اغاني وحشيش وفساد ما صدقت الي تشوفه حست بغثيان وقرف مكتوومه من هالمكان
جات ببالها صورة طارق ولد عمها ما تدري ليش بس يمكن لانه من هالنوعيه والي صدمها اكثر ان فارس يروح هالاماكن هذا اخر شئ توقعته والله اعلم وش وراه بعد ..........
فارس اخذ له سيجاره: كلمني خالد قال انه بكره بيجي ومعه طارق واهله
نايف.....................................
فارس لا حظ تغيره :نايف ايش فيك ؟
رغد تأملت المنظرالي قدامها بااحتقار كانو بنت وشاب بمنظر مشين يخجل" استغفر الله ايش هذا يبون ينزلون علينا سخط هذول استغفر الله بس يارب لا تواخذنا بفعلهم" بقرف : ولا شئ ابي اطلع من هنا
فارس طفى سيجارته ولف على رغد بااهتمام: نايف انت تعبان وجهك اصفر وحالته حاله فيك شئ وانا اخوك..
نايف وبدا شعور بالغثيان : خل نطلع اول
طلعو من الاستراحه وفارس مستغرب ردة فعل نايف الغريبه ركبو في سيارة فارس لان سياره رغد خلتها عند الشركه بطلب من فارس جلست رغد محل السائق وفارس جنبها وبدت تتوجه للبحــــــــــر بصمت...
وصلو في اقل من ساعه ونزلت رغد وقفت على الشاطئ الخالي وهي تتأمل الامواج في الظلمه والبحر هاايج اليله بشكل مخيف تمنت ترمي نفسها في اعماقه ولا شافت الي شافته اليوم هي الانسانه الرقيقه ورتها الحياه الويل صارت اقسى من اقسى رجال عرفته
حاول فارس يتكلم بس ملامحها خلته يسكت ويتأمل فيهاا
فارس" هالانسان غريب عليه تصرفات مو مفهومه وغموض عجيب مثل البحر الهايج الي قدامه وكأنه يحاكي نفسه وعيونه فيها لمعه ماشفت مثلهاا بحياتي عيون ولا عيون بنت ليتني اعرف وش يفكر فيه الحين "
رغد" حسيت بنظراته ليه والاستفهام المرسوم على وجهه ماادري ليش تمنيت اصفعه وقتها هو الانسان الوحيد الي ما توقعت يروح لذي الاماكن ويفكر هالتفكير كنت اشوفه غير .... غير...عنهم حتى خالد
ما حسيت انو مثل فارس انصدمت فيه ..هه وليه تنصدمين يارغد وش كنتي تتوقعين ... انو ملاك مثلا ....اااه كلهم كلاب مايفكرون الا في رغباتهم وشهواتهم ما يدرون ان الله فوق ويشوف كل الي يسونه ..."
فارس ماتحملت الصمت وبدت اتكلم: نايف تكلم وش صاير لك ؟
نايف بلهجه فيها عتب ولوم: ليش يا فارس ليش ؟
فارس: وش الي ليش انت متضايق من شئ ؟
نايف: انت اخر انسان اتوقعت تروح على ذي الاماكن انت الانسان الي يخاف من ربه المصلي ليش تروح على هالوساخه ولا كأنك مسوي شئ ..لا وتبيني اجي معك بعد..!
فارس تضايق من الكلام ولا عرف وش يرد .....................
نايف بعتب: ليش ساكت ؟ انت ترضى اختك امل تروح على هالاماكن ؟ ترضى!
فارس: نايف لا تكبرها انا ماسويت شئ بس كنت ابي نغير جو
نايف: وما بقى غير نروح للقذاره ذيك ... قلت الاماكن يعني..
فارس انا مالي حق امنعك تروح على المكان الي تبيه انت انسان واعي وعارف كل الي اقدر اسويه انصحك لانك عندي غير وتهمني وانا اخوك وانت حر بتصرفاتك انا اسمح لي ما يشرفني اروح لذيك الاماكن
فارس انحرج: نايف لا تفهم غلط انا ماني مثل الي شفتهم انا بس اسلي عمري بس الله داري وعارف بالي اسوي عمري ما تعديت حدودي بشئ صح كنت قبل مثلهم بس الحمدلله تغيرت
نايف بعدم تصديق: طيب ليش تروح هناك اجل ..
فارس تنهد: هالاستراحه لصديقي طارق وانا رحت هناك قلت يمكن نلاقي واحد من الشباب احنا نتجمع هناك دايم وانا لي فتره ما قمت اروح معهم قلت خل اشوف بعدين مافيها شئ لو انبسطنا شوي ؟؟
نايف:طيب تنبسط وتفلها افرض ربي اخذ روحك وانت هناك وشلون بتقابل ربك ؟؟ وش بتقول وانت تشوف المنكر ومبسوط فيه ولا كأنه شئ ....
شوف اذا تبيني معك ماابي اروح هناك ثاني حتى لو جو الشباب انت حر بتروح روح .. بس انا اعرف اسلي عمري بدون ماانجس نفسي واجلس هناك
فارس حس بكل كلمه قالها نايف وجلس يحلل ويفكر هو عمره ماجا بباله يقطع الروحه هناك
صح خفت روحاته والاجواء ذي صارت ماتعجبه بس اليوم هزه الكلام الي قاله نايف
حس اول مره بالخوف من الموت
فارس: معك حق في كل الي قلته المفروض ابطل انا كنت افكر ابطل اروح من زمان بس ماتجرءت ووقفت بس من الحين خلاص ما راح اروح هناك مره ثانيه
نايف بتشكيك: متأكد؟؟
فارس ابتسم براحه للي قرره: أي متأكد لا تخاف عمري ماكذبت على الغريب
كيف عليك وانت ربيعي ...
نايف ابتسم ابتسامه غيرت كل ملامح وجهه : كذا فارس الي اعرفه
فارس حس باامتنان كبير لنايف: مشكور يا نايف
نايف: على ايش تشكرني ..
فارس: لانك طلعت بحياتي .....................
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
العساكر ماسكين عمر ويسقونه لمصير مجهووول
مشى معهم وهو خاااايف اكيد بيعدمونه او بينقلنه لمكان افضع تذكر كلام نادر والشباب
وحكايتهم عن المساجين ومصيرهم الاليم
خااف من كل الاحتمالات واخيرا وصل مكتب الضابط
دخل بعد ماقال لهم يدخلون
شاف بعيونه انسان صلب باين عليه شديد بلع ريقه بخووف وتقدم له
الضابط ترك الكتاب الي بيده وخلع نظارته الطبيه : انت السجين 22
عمربتوتر: أي طال عمرك
الضابط ابتسم فجأه : مبروووووووك افراااااااااج
عمر مو مستوعب : مافهمت ؟؟
الضابط : يعني بتطلع من هناا وترجع لديرتك
عمر مصدووووووم ماخطر بباله ابدا ........................................
الضابط استغرب سكوته : شكلك ماانبسطت بالخبر
عمربدون استيعاب: ااا انت مـ مـ متأكد لا يكون تمزح معي
الضابط حزن على حاله لانه عارف بريء
سبحان الله يبان المذنب من البرئ وعمر ماسوى شئ
الظابط: لا ماامزح ان شاء الله كله شهر وتخرج
عمر: بس على فين اخرج
الضابط وهو عارف حكايته وانه فاااقد الذاكره : تروح مكان ما تبي
تبدأ حياة جديده تحاول تلقى اهلك مو تجلس هنا فالظلام
عمرهز راسه فرحان بس مو حاس بطعم السعاده : مشكور
الضابط: العفو انت تستاهل وان شاء الله مانشوفك هنا مره ثانيه
ابتسم عمر من كلامه : ان شاء الله
الضابط : يالله تقدر ترجع وجهز كل اغراضك لانه مابقي الا كم اسبوع وتخرج
عمر: ان شاء الله
خرج عمر من المكتب راجع لزنزانته وهو مو مصدق قبل يوم بس كان يمزح مع نادر وقاله يمكن تخرج قبلي وفعلا راح يخرج قبله
بس وين يرووح ولمين هذا السؤال الي ماله جوووواب ؟؟؟
بيت ابو طارق
كانو بالبيت يشحنون الاغراض عشان الرحله مابقى عليها شئ كلها يومين
ام طارق على نفس حاله جالسه على الكرسي ولا تنطق بكلمه بس تمشي معهم زي العبه
اما غرام كانت عازمه حبيبتها جالسين بغرفة غرام
وداخلين جوو <الله لا يبلانا
قالت لها غرام عن سالفة سفرهم
تودعها بدموع التماسيح او السحالي ^*
ووعدتها ماراح تقطعها وبيلقون وسيله للتواصل بينهم ....
اما خالـــد لقيها فرصه يفاتح طارق بموضوع الخطبه
كان جالس معاه بالمجلس يشيشون ويتفرجون الكوره
خالد: طارق ابي اكلمك فموضوع مهم
طارق بااهتمام : تفضل انا اسمعك
خالد : بصراحه .. ماني عارف كيف ابدأ.. وكيف اوضح ..اا
طارق خاف: خالد صاير شئ ؟ تكلم لا تتلبك
خالد: لالا تخاف مافي الا العافيه بس الموضوع يخصني وو ابيك قبل تقرر تفكر زين بالي بقوله
طارق بهدوء وهو بيموت يبي يعرف: طيب قول يااخي تعبت انا
خالد: بصراحه انا ابي ... اتزوج
طارق بفرح: الف الف مبروووووووووووووووك
خالد: الله يبارك فحياتك وعقبالك
طارق طنش كلمة <عقبالك > وكمل: كنت اظن انك تتغشمر طلع من جد انت تبي تتزوج ...
خالد:.. انا مصمم
طارق: ومن بنته الي تبيهاا ..
خالد بجرءه : ابي اختــــــــــــك مـــــــــرام ..................................
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت