تابع 1
المساااء
ببيت ابو فارس
كان عندهم ضيوف اليوم جايينهم هي اخت ام فارس فايزه وبنتها الريم كانت ماتتغطى عن عيال خالتها وعمومتها بس تتحجب امها مدلعتها ومخلينها على راحتها جلست تتميلح عند ام فارس هي تمووت في فارس ولد خالتها بس فارس مو معطيها وجه امل كانت ما تطيقهاا لا هي ولا امها ولا حتى ولدهم تركي الي يبيهاا ...
الخاله فايزه صحتها من سرحانها بسعد: الا شلونج ياامل ماعاد تنشافين مره ماتمرين خمس دقايق تسلمين على خالتج..
امل ارتبكت: معليش ياخاله بس عندي دراسه
الريم رفعت حاجبها : خمس دقايق مابتضيع وقتج قولي ماتبين تجين عندنا
امل مو قادره تتحمل ثقاله دمها: اعتقد هذا شئ يخصني ..
ام فارس طالعت امل بحده: امـــل ..
الخاله فايزه: الريم ماتقصد شئ بكلمها ياامل بس كانت مشتاقه لج
ام فارس: ولا يهمك ان شاء بنجيكم قريب
نزلت الريم راسها بحيا على بالها يخطبونها لفارس
ام فارس: الا شلون تركي من زمان ماشفته مايقول عنده خاله يمر يسلم عليها ولهت عليه
الخاله فايزه: والله مشغول بالدرسه وقلبي عليه حيل تعبان باقي له سنه ويتخرج
ام فارس: ليش هو مو كان داخل هندسه المفروض تخرجه الحين؟؟؟
الخاله فايزه ترقع: أي بس حول اداره اعمال وراحت عليه سنه وماغير اشوفه يذاكر يبي يتخرج بسرعه ونخطب له
امل تفكر" ووووعـوه اقووى شئ تريك ولد فايزو يذاكراكيد الدنيا فيها شئ ومجتهد بعد شكلها مخربطه بالعنوان هذا ماخلى بنت مارقمها وفال امهاا من متى طاح عليه العقل "
الخاله فايزه: الا ابي اطلب منج طلب يا وخيتي وماابيج ترديني
ام فارس : امري عيوني لك
الخاله فايزه طالعت الريم : الريم يمه روحي انتي وامل تمشو فالحديقه ابي خالتج فسالفه حريم
الريم: ان شاء لله يمه
طلعو البنات للحديقه وامل حاسه بقلبها ناغزهااا من السالفه
فالمجلس ....
الخاله فايزه:انتي تدرين اني احب بنتج امل مثل الريم وتركي وعادتها بنيتي الي ماجبتها وعشان جذي ابيها حق ولدي تركي وش قلتي؟
ام فارس فرحت: والله وتركي مثل ولدي ماابلقى احسن منه لوحيدتي بس مو كنه مستعجل شوي البنت لسه صغيره وهو لسه ماتخرج بدري
الخاله فايزه: لا وين بدري ماشاءلله العيال كبرو واحنا تزوجنا واحنا بعمرهم واصغر بعد
ام فارس: أي بس الزمن تغير الحين مو مثل اول خل نستنى شوي لين مايخرج تركي ونزوجهم
الخاله فايزه: طيب خل نملكهم الحين تدرين الولد ماسكه معاه فكره العرس وملزم الحين ومايبي الا امل يبي يضمن انها له
ام فارس: لا مادام ملكه حلو بس لازم اشاور ابو فارس والبنت
الخاله فايزه : هاذا شرع الله خلاص على خير انتظرج ابي رد هالاسبوع
بعد ساعه رجعو امل والريم للمجلس وجا رعد كمان جلست الريم تلعب مع رعد تبي ترضي خالتهاا شوي الا سمعو صوت فارس جا لبست الريم حجابها وجلست والابتسامه شاقه حلقهاااا..
فارس تنحنح عند الباب بصوته المبحوح:يمــه ....
ام فارس: هلا يمه تعال مافي غير خالتك وبنتهاا
دخل فارس المجلس وهو منزل نظراته عن الريم : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله
ام فارس: تعال يمه اجلس جنبي
فارس شاف خالته راح باس راسها وجلس بينها وبين امه : شلونك ياخاله
الخاله فايزه: بخير الحمد لله انت وشلونك وشلون الشغل واياك
فارس: الحمد لله فخير ونعمه .<بدون مايطالعهاا>.اخبارك يا بنت خالتي
الريم بصوت منخفض: بخير الله يسلمك انت شلونك
فارس: نحمد الله
الخاله فايزه: وينك من زمان ماشفناك
فارس: مشاغل الدنيا
الخاله فايزه بمكر: ايه الدنيا تعب بس انت ماشاء الله متوظف وعين الله عليك متى تبي تفرحناا وتخطب
فارس "بدينا": والله انا اناوي بس مو لحين الشغل واجد والشركه تمر باازمه وابوي تعبان هاليومين خل نعدي الازمه بعدين يصير خير
الخاله فايزه: أي الله يعديهاا بس لا تبطئ ماشاء الله الي كبرك عنهم عيااال
فارس: ان شاء الله " وقف يبي يخرج ويفتك منهم" يالله تصبحون على خير
ام فارس: وين لسه بدري ماتبي تتعشى ؟؟
فارس: لا عليكم بالعافيه متعشي وايا ربعي انا تعبان وابي ارتاح بغرفتي الحين
الخاله فايزه: نوم العوافي حبيبي
فارس: الله يعافيك تصبحون على خير
الكل: وانت من اهله
امل شافتها فرصه ووقفت هي الثانيه تبي تطلع غرفتها: وانا كمان مره تعبانه وبكره عندي مدرسه تصبحو على خير
الكل: وانتي من اهله
كملو السهره وام الريم تحاول تلمح لاختها انها تبي الريم لفارس والريم مبسوطه من السالفه وقلبها عند الي بالغرفه فوق.............
جـــــــــده
ببيت ام فيصل
اتصلت ام فيصل على ام يزن تسلم عليها وتشوف ردها وفيصل اذنه عند السماعه معهاا بس ام فيصل بنذاله قالت له ان ماخرجت من الغرفه مااتصل عليها جلس بره يستنى امه تخلص وهو على نااااااااااااااااار
ام فيصل: السلام عليكم
ام يزن:هلااا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام فيصل: شلونك يالغاليه وشلون عيالك عساكم بخير
ام يزن:بخير يارب لك الحمد انتي كيفك وكيف اشواق وفيصل
ام فيصل: الحمدلله الا ياام يزن بغيت اسألك وش صار على الخطبه شاوتو البنت هههههههههههههههههههههههه فيصل جنني يبي يعرف ؟؟
ام يزن:هههههه خليه يرتاح البنت وافقت مبرووووك يشرفنا فيصل ياخذ رنا وين بنلقى احسن منه
ام فيصل بانت الابتسامه: الله يبارك فيك حبيبتي والله وانا مابلاقي مثل رناا زينه البنات خلاص بعد بكره ان شاء لله بنجيكم نخطبها رسمي والملكه بسرعه عشان الولد مستعجل وش قلتي
ام يزن: الله يحييكم وزوجي جاي بكره ان شاء الله ونحدد الملكه بااسرع وقت
لان ابوها مو مطول بعد بالمملكه
ام فيصل: على بركة الله يالله مع السلامه
ام يزن: مع السلامه
نادت ام فيصل فيصل وحاولت تخبي الفرحه جاها وهو منفعل والتوتر ماكله اكل : هـــــــــــــا يمه بشري وش ردهم ؟؟
ام فيصل : والله ياولدي انت تدري ان الزواج قسمه ونصيب
فيصل ماعجبته المقدمه: وش صار يمه ؟؟؟
ام فيصل كتمت ضحكتها من ملامح فيصل الي بهتت: البنت وافقت
هنا فيصل ماقدر يسكت من الفرحه باس راس امه وهو يغطرف زي الحريم : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللووييي
ام فيصل: ههههههههههههههههههه بس ياولد فضحتناا
فيصل: خبطتي قلبي خفت لا تكون رفضت
ام فيصل:و ليش ترفض ؟ انت كل بنت تتمناك ياحبيبي
فيصل: مبسووووووووووووووط
جات اشواق على صراخهم كانت غافيه وازعجوها: خييييييير وش صاير وش الصراخ ذا فقعتو اذني
فيصل راح وشالها وصار يدور فيها: واااااااااااااااااااااااافقت حبيبتي
اشواق فهمت كل شئ: مبروووووووووووك بس نزلني دخت
فيصل: يالله البسو كلكم وانا بااتصل على ابوي اليله بعشيكم فااحلى مطعم على حسابي
اشواق نقزت من محلهاا :ياااااااااااااااااااااااااااي من جد
فيصل: وجد الجد لا وبوديكم السوق واشترو الي بخاطركم
اشواق : ياســــــــــــــــــلام أي شئ اشتريه ؟؟
فيصل: الي تبين بس عاد لا تزودين تراي معرس جديد وبكره وراي مصاريف الملكه والزواج ....يالله بسرعه قبل لا اغير رئيي ...............
اشواق: لا لا جايناااااا دقايق
قامو بسرعه لبسو وراحو للمطعم الي قالهم فيصل قضو احلى سهره وهم مبسوطين لفرحته ويدعون له ربي يتمم عليه بالخير والسعاده .......
ببيت يزن
الساعه 12 فاليل
رنا كانت خجلانه من نظرات امها واخوها وفنفس الوقت فرحاانه ابوها جاي بكره
وبعد بكره بيخطبهاا الانسان الي تحبه رسمي ...في احلى من كذا؟؟
جاها مسج على جوالهاا اول ماشافته ابتسمت حمروو خدودهاا وحست انها طاارت فوق مع كل حرف جلست تقرأ الكلمات القليله وتعيدهاا وكان مضمون الكلام
ارسلتلك بوسةعيت تجيك!
تقول: حبيبتك مين قدها؟
احترت بين شفتها وخدها
<<حبي وحشتيني موعدنا بعد يومين
ماني قادر اصبر احسه بعيد
<فيس يرفع حاجبه> ترى مانسيت الطناااش وبعاقبك يا عمري
حااطلع حرق الاعصاب والنذاله من عيونك
بس بطريقتي ^_*>> حبيبك فيصل <واثق الاخ هع
احتارت ترد عليه او تنطنشه لانو ماصار خطيبها رسمي بس كلام
بس فالنهايه ماقدرت تقاوم ردت عليه من دون شعور وهي مو حاسه بالي تكتبه
وايش بيتكون رده فيصل اذا قرأه...............!!!
ماصدقت الي سوته ؟؟؟
ماتدري كييف جاتها الجرأه وردت عليه....
حست صدرها بيطلع من مكانه
سمعت يزن يناديهاا ويصحيها من سرحانهااا وهو يمرر يده قدام وجهها
يزن: يااااااااااااااااهوووو وين وصلتي
رنا: هـــــــــــــــــــــــــــــااا صرعتني وش فيك ؟؟
يزن غمز لها: الله الله كل هذا تفكير بالحبيب من قدك يا فيصل
رنا انحرجت بقوه:اقول بس بلا كثرت كلام وش بغيت ؟؟
يزن: حلوة التصريفه ..احم اسمعي انا كلمت امي امس ووو...
رنا: وشنوو ؟؟؟
يزن: قررت اخطب اشواق
رنا فرحت وقلقت بنفس الوقت ضمته : من جد ؟ الف الف مبروووك فرحتني يادب واخيرا بتصير عريس
يزن ابتسم وباس راسهاا: الله يبارك فيك ياقلبي ...مو قبلك ههههه
رنا دفته : بس عاد لازم تحرجني
يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رنا بتردد: يزن ابي اسألك بس جاوبني بصراحه
يزن استغرب تغير مزاجها للجد: اسألي ؟؟
رنا: يزن انت امممم.......اااااا انت نسيت رغد ؟؟
سكت يزن فتره بعدها رد وملامحه ماتوحي بشئ : اكذب عليك ان قلت لك اني نسيتها ... الي اعرفه اني ماكنت احس فيهاا كحبيبه كنت احب شخصيتها وشكلهاا............ قوتهاا
رنا انفعلت: طيب ليش خطبت اشواق وانت لسه تحب رغد يعني.....
قاطعها يزن: انا عارف ليش تسألين وابيك تعرفين ان رغد مثلك عندي كنت اظن اني احبهاا......
بس هي فتحت عيني على الحقيقه
انا توهمت حبهاا... اصلا انا عمري ما شفت وجهها من تغطت عني ..
كنت اسمع كلامك عنها وكلام امي وهذا الي علقني فيها ...
<سرح فااشواق> اما اشواق فهي شئ ثاني وانا لا يمكن استغلهاا او اجرحهااا
رنا:يعني انت مرتاح بالي تسويه
يزن: لا تخافين انا اخوك سبع <حب يكسر التوتر> وانتي ليش شايله هم اشواق كذا <غمز>
يعني عشانها اخت زوج المستقبل .....
رنا صبغ لونها دفته وكضت لغرفتها: وووووووووووووووووووووووجع
يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ام يزن صحت على رجتهم بعد ماكانت نايمه : وش في اصواتكم لبره فضحتوناا
يزن ضحك بخبث: لا ولا شئ بس في ناس مو قادره تنام من الوناااسه
عنــــــــــد فيصل
كان فاقد الامل ان رنا ترد عليه قرر ينام لعل وعسى يصحى بدري بكره ضل يتقلب على فراشه
مو راضي يجيه النوم..
سمع صوت نغمه الرسائل تعلن عن وصوول رساله جديده ..
ماكان له مزاج يقرأها عارف اكيد من يزن او واحد من اصحابه بالجامعه ..
رفع الجوال لعينه وهو يقرأ نص الرساله
<< لكل منا جناح..
لن نطير إلا إذا اجتمع كل منا إلى الآخر واحتضنه..
عندها فقط نحلق في أقاصي الأعالي>>
وانت كمان وحشتني ياعيون حبيبتك
<فيس خجول >اكيد بيكون احلى عقاب فحياتي مادم الي بيعاقبني فصوولي
ما صدق عينه معقووول رنا ردت علي!!!!!!!
جلس وراح غسل وجهه زيين ورجع قرأ الرساله يمكن يكون غلطان بالرقم
بس تأكد انها من حبيبته رناا ...
حس بنشوه سعاده غمرته قرأ الرساله اكثر من مره
وهو مو مصدق ان رنا الخجوله تجرءت ورسلت له ؟؟؟!!!!
اكيد تكن له حب يساوي حبه لهاا ويمكن اكثر....
جلس يخطط ايش بيسوي اول مايملك وكيف بيعاقبها على حرقها لاعصابه ....<نذاله
نام وهو ظام المخده له والابتسامه مرسومه على وجهه براحه
متخيل رنا مكان المخده الي بين يديه وهو يمطرها بااحلى
كلمات العشق........................
اما عند اشواق
كانت ابعد مايكون عن الراحه والسعاده
كان عندها اختباار بكره وجالسه تذاكر بكل ذمه وضمير مسكينه
عندها اختبار صعب مع استاذه صعبه ولئيمه
والاصعب انها ما تعرف تشرح ... <اهئ حاسه فيك ياشواقه
بعد ماحست انه خلالالالالاص مخها قفل قررت تتوكل على الله
وتحط راسها وتنااام يمكن بكره تقدر تراجع ....................<الله يوفقك حبيبتي هع
في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
جاء الضابط ومعه اثنان من العسكر ووقف امام الزنزانه رقم 201
بينما وقف كل من في الزنزانه يراقبون ترى هل حانت نهايه احدهم ام ستكتب الحياه لاحدهم ؟؟
نادرهمس لعمر: تدري ليش جوو؟؟
عمر بنفس الهمس: وانا وش دراني اكيد في شئ ...الله يستر
جاهم شاب في اواخر الثلاثينات اسمه عصام: الظاهر انو فيه حد ياحيخرج او حيموت مفيش حاجه تانيه بتجيبوهم الوقت دا
امر الضابط الي معه يفتحون الزنزانه ونادى واحد منهم بصوت عالي : السجين رقم 22 ... <بصوت اعلى< السجين رقم 22 >
بلع عمر ريقه بخوف<يارب ارحمني>: نعــم
العسكري: تعال الضابط يبي يقابلك
طاح قلب عمر من الخوف " وش يبون فيني ... لا يكون بيعدموني ": جاي
نادر مسك يده : لا تخاف ان شاء الله خير
عمر ربت على كتف صاحبه ومشي مع العساكر وكل الي بالزنزانه حزنانين عليه "مو معروف مصيــــره الوقت بيحدد لهم "
يـــــــــــــــــــــــــــــــتبع