عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2013, 08:24 PM   رقم المشاركة : 60
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــــــارت التاسع والعشـــــــــ 29 ـــــــــرون












بايطاليااا



اسمــاا وسعود




خرجو من البيت الصبااح سعود يحاول يغير مود اسما وينسيها شوي الي صار مع امها وينسي نفسه كمان كل واحد فيهم محتاج للنسيان والتغير راحو على وحده من الحدائق العامه وجلسو فا احلى زوايه منهاا كانت خاليه تقريبا عشان كذا فصخت اسما حجابها وبدا شعرهاا الحريري يتمايل مع الهواا سعود كان جالس جنبهاا وظهرها على صدره ومحوطها بيدينه يلعب بخصلات شعرهاا الطويل حولينهم اشكال وانواع مختلفه من الورود والجو كان اليوم دافئ عن باقي الايام "خيااااااااااال "

اسما ووجهها الوان من حركات سعود الجريئه : بس سعود خلاص مو قدام الناس عاد استحي..

سعود باس رقبتها برقه وعمق: اول شئ محد حولنا ثاني شئ محد لو دخل زوجتي وكيفي..... وبعدين هذولا عندهم عادي ذي الحركات يسون اقوى منهاا <بمكر> تبين اوريك ..

اسما بخجل مجنن سعود: لا ماابي مو وقته

سعود بخبث: تبين نرجع البيت

اسما دفته وهي مولعه احراج واعطته ظهرها من جديد عمرها ماتوقعت ان سعود كذا: سعووووووووووووووووووووود بطل عاد

سعود ضحك من قلب ورجع ضمهاا من ورى وباس خدها بقوووه:هههههههههههههههههههههههههههههه انا مو مجنني غير خدودك الحمر نفسي اكلهااا

اسما لفت وجهها لقدام تكابر:لا تكلمني

سعود لصق وجهه عند اذنهاا وهي لافه وجهها عنو
تكلم بهمس وانفاسه الحاره تداعب شحمه اذنها :اسومتي.....

اسما: اممم

سعود: حكيني عن طفولتك ؟

اسما استغربت ولفت تطالع وجهه:ليش تبي تعرف عن طفولتي ..؟

سعود جذبها له اكثر:اممم بس كذا ابغى اعرف كل شئ عن حبيبتي

اسما ابتسمت له ابتسامه كلها حب وعينها بعينه بعدها لفت وجهها تطالع فمجموعه اطفال كانو يلعبون بعيد وبدت تتكلم عن طفولتهاا وبنبرها حزن مكبوت: طيب... انا طفولتي كانت عاديه امي وابوي تطلقوا وانا صغيره... ابوي اخذ هديل وانا ظليت مع امي ...سافرنا بعد طلاق امي واستقريناا هناا

سعود: وما رجعتو للمملكه بعدها؟ واختك طيب...

اسما وبدا الالم يكسو ملامحها وكان الماضي بدا يرجع: لا ظلينا هناا ..حاولت امي تصلح الامور وترجع علشاننا بس كان صعب
ابوي هو الي شتتنا بعد ماطلق امي تزوج بنت عمه ومارضي لهديل تجي معناا بس علشان يقهر امي
كنا نتطمن عليهاا بس بالتلفون واحيانا تمر شهور مانعرف عنهاا شئ واحيانا لما تكلمنا يكون صوتهاا باكي كان ... كان يضربهاا لأتفه سبب
<غمضت عينهاا والالم يعصر قلبهاا من هالذكرى> مخليها خدامه له ولزوجته وهي كانت تحاول ماتبين لنا شئ من الي يصير لهاا.........
"تنهدت بالم وكملت وكأنها تزيح حمل عن اكتافها"
: قبل طلاق امي وابوي كنا ساكنين بجده بس بعد سنوات من الطلاق وزواجه من العقربه انتقلو للشرقيه ...
بس تدري انا عشت هنا صح بدون اب وانا اشوف كل اصحابي مع ابائهم وبالغربه بس امي عوضتني عن كل شئ كانت هي الام والاب والاخت وكل شئ بدنيتي ....اقل شئ ماحسيت بالذل وولا ذقت طعم الويل من مرت ابوي كان ناقصدني بس وجوده هو .. ووجود اختي

سعود حس انهاا راح تبكي بحنان لفها وخلى وجهها مقابل له مسك وجهها بكفوفه: لا تتضايقي ياعمري اوعدك اني اعوضك عن كل شئ

اسماا تمسكت فيه اكثر: سعود لا تتركني بيوم لاني ماراح اتحمل

ضمها سعود وهو ندمان انه فتح جروح قديمه بحياتها : ولا يهمك انا امك وابوك واخوك وزوجك وحبيبك وكل شئ

اسماا رجعت على ورى وحطت عينها بعينه: احنا لازم نخلي هديل ترجع لطلال <دمعت عيونها> ماابي الي عشناه بحياتناا يعيشونه عيالهاا حرام

سعود مسح دمعتها بااطراف اصابعه وباس عيونهاا الثنتين : لا تبكي يا عيون سعود مااتحمل دموعك كل شئ بيتصلح ان شاء الله

اسماا : انا خايفه انهم يتطلقون ويضعون العيال بينهم

سعود:واحنا وش نقدر نسوي هم رجال وزوجته مانقدر نتدخل بينهم

اسماا: احنا ماراح نتدخل بس بنحاول نصالحهم على بعض طلال يبيهاا وما يبي يطلقهاا المشكله عند هديل هي تحبه بس تكابر على نفسهاا

سعود:ماعلينا الحين اذا جا وقتهاا ماراح نقصر "قرص خدها الاحمر من البكى " الحين احنا جينا هنا ننبسط مو نتنكد

اسما ضحكت من بين الدموع:ههههههههههههه اسفه يا روحي ماقصدت اخرب الرحله

سعود لمعت عينه بلهفه: ايش قلتي عيدي عيدي ماسمعت ..

اسما بكل براءه: قلت اسفه

سعود: لا لا الي بعدهاا

اسما ابتسمت وبدلع همست: قلت اسفه ياروحي وحبيبي وكل دنيتي

سعود بصوت عالي : احــــــــــــــــبها يانـــــاس اعشـــــــــــقهااا

اسما حطت يده على فمه : بسسسس فضحتنااا

باس يدهاا الي حاطتها على فمه وهي استحت وسحبتهاا بسرعه ووجهها ضرب الوان ههههههههه : قليل ادب

سعود عض اذنها على خفيف وطبع عليها بوسه:هههههههههههههههه حبيبي انتي...

اسما: ااااي عورتني !!!

قطع عليهم صوت جوال اسما يرن وكان المتصل طلال
اسما: معليش حبيبي هذا طلال
ردت باابتهاج : هلاااااااااااااااااااااا والله ..

طلال بااسلوب غامض: الوووو اسما وينك فيه؟

اسما استغربت وحست انو فيه شئ : انا الحين بره البيت..... اخباركـ؟؟

طلال: الحين سيبيك من اخباري وجاوبي وينك الحين انا جايك ضروري ..

ارتبكت وماعرفت وش ترد طالعها سعود وهو يسألها "وش في؟؟"
حركت راسها بمعنى مدري
اسما باارتباك: خير ان شاء لله طلال في شئ تراك خوفتني ؟؟

طلال: ان شفتك قلت لك ..

اسما: طيب انا فـ........................ لا تتأخر

طلال: طيب عشر دقايق وانا عندك ....وقفل منهااا

سعود حاول يخفي غيرته : وش فيه عسى ماشر

اسما بقلق: والله ماادري صوته كان مو طبيعي حاسه انو في شئ كبير

سعود: الله يستر الا هو درى بزواجنا؟

اسما خجلت : لا والله ماقلت له ومدري هو راح لاهلي والا لا الله يستر اول مره يكلمني بذا الاسلوب لا يكون صاير لاهلي شئ ؟؟

سعود: خير اللهم اجعله خير


































بالشرقيه


احد المطاعم

كانو جالسين فارس وخالد يتغدون ويسولفون بالشغل وباامور ثانيه

فارس: ممم الا ماقلت لي وشرايك بنايف ؟

خالد: والله عجبني تعلم بسرعه صح يبيله شويه تدريب وتعليم بس ماشاء الله الولد ذكي ونبيه اختبرته واجتاز الاختبار بعد 3 ايام يكون جاهز للشغل واذا على الباقي مع الوقت يتعلم ..

فارس تنهد براحه: الحمدلله اجل ببشر الوالد

خالد: الا با اسألك ...ليش انت مهتم في نايف كل هالاهتمام مو من عادتك ؟

فارس:تتذكر يوم قلت لك عن الولد الي ساعد ابوي يوم الحادثه

خالد: الله لا يعيد ذاك اليوم

فارس: أي والله الله لا يعيده من يوم....بس و نايف هو ذاك الولد الي ساعدنا

خالد : اهااااا عشان كذاا... والله يستاهل كل خير باين ولد الاصول ... تصدق وجهه مو غريب علي كني شايفه بمحل بس وين ماادري!!!

فارس ابتسم: أي هو الي شفناه بالمطار يوم رجعنا من جده اخر مره تذكر ؟

خالد تذكر:اهاااااااا هو الي معانا بالتاكسي هههههههههههههههههه الي قلت عنه يمكن خكري واخزياه تلقاه الحين كارهني الولد .....بس من جد مو ملاحظ شئ غريب بنايف!

فارس: أي احس فيه نعومه زايده بس يمكن عشان سنه لسه الولد صغير .

خالد: بس مو للدرجه ذي حتى شكله وطريقه كلامه ماادري احس فيه شئ او ماشفته صراحه حسبته قاي..

فارس غمز له: عجبك ...

خالد خبطه على كتفه: اقول طير يالمنحرف ... الي اقصده اني احس فيه جمال غريب مو جمال عربي .

فارس بااستهبال : الله يستر منك بديت اشك فيك الصراحه تطالع للولد قزيته قز مو صاحي هههه

خالد وقف وهو معصب: فاااااااااااارس بسك عاد ما صار احساس !!

فارس جلسه:هههههههههههههه اجلس يارجال والله امزح معك وشفيك عصبت كذا

خالد جلس: لا تعيدهاا.انت ووجهك.

فارس:تامر امر الا قلي وش تبي تروح جده هاا؟؟

خالد: الصراحه نويت اخطب ........

فارس: بااااااالله!!!!!!

خالد: وقسم بالله خلاص نويت وقريب رايح بس خل اخلص اموري هنااا

فارس: مبرووووووووووووك ابو وليد منك المال ومنها العيال للحين مو مصدق ومن الي امها داعيه عليهاا وبتاخذك

خالد بثقه: الا داعيه لها وبليه القدر

فارس رفع فنجال القهوه: حمستني من بنته ؟

خالد:مــــــــــــــــرام اخت طارق

فارس شرق بالقهوه: كح كح اكيد تمزح كح من صدق بتخطب اخت طارق ماغيرهااااا ؟؟؟

خالد: أي هي ابيهااا!!!

فارس: وكلمت طارق والا لسه

خالد: لا ماقلت له شئ قلت خل ااجل السالفه لحد ماتستقر اموره شوي

فارس: ليش هي بالذات البنات تارسين الديره مااخترت الا اخت طارق؟؟

خالد تنهد: احبهاااا يااخوي ............

فارس بصدمه راح تفكيره لبعيد: وانـــت من وووووين تعرفهاا حتى تحبهااا!!!

خالد: اصبر لا تستعجل بقولك كل شئ انااا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................

وهذا الي صار وانا اخوك وانا حتى ماشفتها ....


فارس ربت على كتفه: اجل مااقدر اقول الا الله يوفقك ويسهل لك...

خالد: خايف تردني ..

فارس: لا تخاف انت الف بنت تتمناك توكل على الله بس لا تروح الحين لان الاحوال عندهم للحين مو تمام خل تستقر امورهم ويصير خير

خالد: الي تشوفه الله يقدم الي فيه الخير ...

































عند رغد

رجعت شقتها بعد نهااار طوييييييييل تعبت فيه كثير بس استمتعت بشكل كبير لقيت افنان لسه بالشقه تتحرقص تبي تعرف وش صار دخلت وبدلت لبسهاا لبست لها شورت جينز وبلوزه بينك علاق لمت شهرها بشباصه لقمه راسها وخصل من شعرها متمرده متناثره على جبينهاا عملت لها كوب كابتشينو لها ولافنان مدت الكوب لاافنان ورمت نفسها على الكنبه جنبها شغلت التلفزيون تنتظر المسلسل يبداا <زهره وازواجها الخمسه> ^_^

افنان مو قادره تصبر تبي تعرف : هااا طمنيني كيف كان يومك ؟؟

رغد بروقاان: يااااااه يافنو يجنن ليتني رحت من زمااان

افنان: قولي ايش صااااااار حرقتي دمي ...

رغد رشفت لها من الكوب الدافئ وبدت تتكلم: صبرك علي الحين اقولك.. اسمعي انا سويت الي قلتي عليه رحت الشركه وسألت عن مكتب المدير قالو انه ماداوم بس الاستاذ فارس مداوم

افنان: احلللللللللللللللللى قابلتي الاستاذ فارس يعني
طالعتها رغد وسكتت

افنان:اووووبس سوري على المقاطعه كملي كملي

رغد: لا تقاطعيني لما اخلص احم.. بعدها يا ستي سألت عن مكتبه و رحت للدور الي هو فيه الله يجزاه خير واحد من الموظفين دلني المهم كنت باادخل عنده وانا طبعا رايحه بدون موعد قابلني السكرتير الكريه تبعه قلت له ابي ادخل قال< تقلد اسلوبه الغليظ > لا اسف ماعندك موعد ما تدخل

افنان: ووووووووووووجع في شكلو .........سوري كملي

رغد: قلت له قول له نايف بندر يبي يقابلك قال لي بقوله بس مااظن بيكلمك يووه فور لي دمي الابله بس اشوه <رفعت راسها بغرور> فارس قال له خله يتفضل واستقبلني ذاااك الاستقبال ولا اميــــــــــــــر

افنان: ياااااااااااااااي حمستيني وبعدين وش صار؟؟

رغد: عادي قلت له اني وافقت عالشغل وهو رحب بي لا وازيدك من الشعر بيت وصرنا ربع بعد

افنان: اكككككككككشخ صرتو ربع انتي وايا المزيون ياحليلك

رغد بانفعال:يس يس وبيعرفني على كل شلته .. لا وعلى الشغل يبيني اصير السكرتير تبعه كلم صاحبه خالد يعلمني الشغل ذاك الي كان معه بالتاكسي ههههه كنت حاطه ببالي انه ثقيل طينه ومعقد طلع هو الثاني يهبـــــــــــــل

افنان: ههههههههههههههه لا تقولين الي قال عنك خكري

رغد: أي هوو بعينه ههههههههههه بس كان تعامله معاي راقي شديد بس محترم عرفني بنفسه بكل ذوق

افنان بتريقه: مو ناقص الا تقولين احبه

رغد: ووووجع افنانوو لا تألفين من راسك مره فارس ومره خالد خل اكمل السالفه طيب

افنان:ههههه كملي كملي اسفه عالازعاج مسيو نايف

رغد طنشت تريقتها وكملت: خالد عرفني على الشغل وطبيعته حسيت بشوية صعوبه بس مع شرحه فهمت كل شئ اسلوبه مايجيب الملل زي ابله عزه الله يذكرها بالخير خخخخخخخ

افنان: ههههههههههههه انتي متذكرتهااا للحين ام كشه عقدتني فالعربي

رغد:هههههه الله يهديــــــك وكيف انسى كانت ذكريات حلوه ما تنتسى خصوصا يوم المقالب <حست بحزن وغيرت الهرجه> ... خل اكمل لك المهم وسألني كم سؤال وقال بيستمر التدريب ثلاث ايام بس لانهم مضغوطين بالشغل مافي وقت بعد التدريب راح اباشر الشغل واجلس شهر اختبار بعدها يحددون اذا راح اتثبت فالشغل او لا

افنان: والله ومنتي هينه تشتغلين فشركه الـ...... لا وسكرتيره لنائب المدير

رغد: احم احم قصدك سكرتير يحق لي ماشاء الله ذكيه ومخي نظيف

افنان:بالعدال انتبهي لا تطيحين على وجهك من زود الغرور اخاف يكشفونك ويكحتونك برااااا

رغد:وه بسم الله علي تفاولي خير ... الا اخوك وينه عنك مسكين لا غدا تطبخين له ولا عشاا كل يوم مقابلتني اكيد يدعي علي الحين

افنان: لا تخافين هو عند ربعه مابيجوعونه المطاعم مليانه

رغد:يالله شوفي جا المسلسل خل اشوف لي حلقتين فاتتني .................










































ببيت ابو طارق

طارق تكلم مع امه وحاول يقنعها بالانتقال للسكن بالشرقيه بس هي رافضه تطلع من بيتهااا حاول يقنعها بكل الطرق وجا وقت العشااا جلسو العائله على الطاوله وجلست معهم ام طارق بعد الزن على راسها عشان تاكل وهم جالسين رن الجرس

طارق: منو جاي لنا بهالوقت

ام طارق بفرح: يمكن طلال رجع جده روحو يمه فتحو الباب....

نواف: سينااااااااااا سيناااااا يازفتــه افتحي الباب شوفي منو؟؟

جات سينا وهي تتحلطم راحت فتحت الباب شافت حرمه واقفه لابسه عبايه كتف كأنها فستان افراح والطرحه على كتفهاا وتمضغ علك

سينا: من انتي مدام

: ممكن ادخل انا ضيفه

دخلت سينا لغرفه الطعام : بابا هادا في حرمه يبغى يدخل

طارق: ماقالت من هي؟؟

سينا: لا

نواف: مرام روحي شوفي من هي ووش تبي بذا الوقت

قبل لا تقوم من مكانها دخلت الحرمه الي عند الباب بكل جرءه

كاترين: مرحباااا سوري دخلت بدون اذن

الكل:!!!!!!!!!!!!!!

كاترين: يمكن مابتعرفوني بس هلأ راح احكي انا مرتو لابوكم ...

الكل انصدم وخصوصا ام طارق الي شهقت .....................................
غرام وقفت وهي معصبه: اش جابك بيتناا لك عين يالي ماتستحين

كاترين وهي تمضغ البانه "العلكه" هع : يؤ يؤ عيب تحكي هيك مع مرت ابوكي ياقليله التربايه انا بكون بمكانت امك

مرام وقفت بوجهها معصبه: تخسين تكونين حذاة امي انقلعي بره

كاترين بكل احتقار: ياعيب الشوم هلأ هيك بتستئبلو ضيوفكون <طالعت ام طارق> هلأ هيك ربيتي اولادك يااام طارق شو قلت الادب هاي

طارق وقف وحاول يحتفض بهدوءه وراح قدامهاا : وش تبين جايه اعتقد ما بيننا كلام الكلام بيننا وبين ابونا...

كاترين تأملته من فوق لتحت وعجبها بدت تتمايع بكلامها: انت اكيد طارق ... شوف انا جايه لا احكي مع امك كلها كلمتين ماراح طول " التفتت تطالع ام طارق الي جالسه للحين على الطاوله اتقدمت لما صارت قدامها "

: شوفي انا اجيت اقلك انو انا الي اتصلت فيكي وقلت لك انو جوزك متجوز عليك بتتزكري ماهيك .. انا عملت هيك مو من شان شئ بس لاني زهقت من هالعيشه كنت بدي اظمن حق ولادي بس انصدمت لما عرفت بالتوكيل الي عملو لالك محمد

ام طارق بحده اشرت عالباب: اطلعي من بيتي ..بررررررررررررا

كاترين ضحكت بخبث: ههه ماراح ضل بس بدي اتشكرك كتير على الي عملتيه هلأ هو طلقك وصرت انا حبيبته ومرتو لمحمد قدام كل العالم ماعاد في شئ يتخبااا هوا هلأ متل الفأر عندي وكل مصرياتو حطون بحسابي انا وولادي واحنا عايشين احلا عيشه

ام طارق تحس الهواء يقل مو قادره تتنفس :برا قلت برااااااا

كاترين: ههه العمى شو مسكينه الناس كلياتون بيحكو عن المره الي طلقها جوزها بعد 30 سنه من جوازتهم واتجوز من غيراا لانا ماعادت تنفع ومابتملا عينوو ياحرام بتقطعي القلب

ام طارق انخنقت وطاحت على الارض: كح كح انقلعي براا بــ ـراا

جرت مرام هي ونواف مسكوها قبل لا تطيح
مرام: يمه قومي لا تسمعين منهاا هي كذابه

كاترين: مافي شئ بيخليني اكذب عليكي المصاري الي اخذتوهن مابيساويو شئ للي اعطاني اياهم مااستفدتو الا حكي الناس عنكون وعن فضايحكون من خطيبتو لابنك يالي هربت بليله عرسها لطلاقك وجوازت جوزك عليك شو باقي يصير اكتر..

طارق جرها مع شعرها بعد ما فقد اعصابه ورماها بره عند المدخل: براااااااا ياكلبه براااااااااااا ماتفهمين حشمناك بس ماانتي كفو حشيمه براا

كاترين: أااااي راح دفعكون التمن غالي

طارق: انقلعي ياحقيره لا اشوف رجلك تعتب باب بيتنا والله لا حشهم حش

غرام ودموعها بللت خدها راح مسكته: طاااارق الحق امي طاااحت عليناااا










































ايطاليـــــــــــــــــا

بالرحله عند بشااير


حست بحركه قريبه خافت لايكون حيوان او غريب صارت تركض وهي تصارخ ماتدري وين تروح لحد مااصدمت بشئ و طاحت
توقعت تكون صدمت بشجره او حجر لما وقفت على حيلها ودموعها زادت من الالم كانت حتكمل بس حست بيد تمسكها وتسحبها لقدام
صرخت براسهاااااااا كله وصار تركله وتوجه لكمات تبي تتحرر من اليد:

بــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا أيــــــــــــــــــــــاد

سمعت صوت الي ماسكها يقول : بس اهدئي انا اياااد لا تخافي

ما صدقت الي سمعته الا هذا صوت اياد هي تعرفه زين ضمته بدون شعور بكل قوتها وهي تبكي : اهـــــــــــئ وين رحت وخليتني... انا كنت خاايفه

اياد مسح على راسها بعطف حاس بنبضات قلبهاا الي على صدره متسارعه من جد كانت مرعوبه تشبثت بقميصه بكل قوه حس قلبه ينبض بسرعه من حركتهاا ارتبك وبلع ريقه ..حست على نفسها وبعدت وهي خجلانه من غباوتهااا ....

بشايرووجها مولع حيا تحمد الله انو المكان ظلمه ومايشوفهاا: اسفه

اياد ابتسم على خجلهاا بس رجع عاتبهاا : ماصار شئ.... بس قلقتيني عليك خفت لا تكوني انأذيتي وصار لك شئ وش بقول لابوك بعدين؟

بشاير انقهرت من كلامه : اوف قلت اسفه خلاص

اياد بعد ماتعودت عينه على الروئيه فالظلام طالع بشاير ومد يده ليدهاا: طيب هاتي يدك خلينا ندور طريق الرجعه ان شاء الله نلقاهم بس ..

بشاير انرعبت: ليش انت مو عارف الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضحك بسخريه : لا من وين اعرفه انا اول مره اجي على دي الاماكن وانتي البركه فيكي ضيعتينااا

بشاير بكبرياء: انا ماقلت لك دور عليا انت جيت وراياا

اياد: ياسلام مين الي قبل شويا تتنافض و"قلدها وهي تنادي" بـــااا بااا أيــاد وين رحتوو

بشايرفلتت يده : يوه تراك ذليتني انا بروح لوحدي مااحتاجك " ولفت تمشي بالاتجاه المعاكس وهي من داخلها تلعن نفسهاا على غرورها الي بيوديها فستين داهيه " فاجأتها قبضه يد اياد الصلبه من وراها الي جرها ناحيته لحد ماطاحت فحضنه وهي حاسه باانفاسه الحاره تلفح وجهها بعصبيه

اياد في قمه العصبيه صرخ عليها: انتي ماتبطلي حركات البزوره بلا دلع المكان هنا خطيرماتفهمي خلينا نمشي سوى لحد مانلاقي الطريق لـ....

بشايردفته على صدره: فهمت بس ابعد اكرررررررهك ..

اياد بسخريه: عاد انا الي ميت عليك امشئ بس

مشيو لمده ثلاث ساعات تقريبا بس مالقيو شئ غير الظلام وبدا الجوع يفتك بمعدتهم والبرد كل ماله يزيد

بشاير جلست على الارض: ااااااااااااه خلاص انا تعبت وجيعانه

اياد جلس جنبها: اوووف وانا كمان شكلنا من جد ضعنا الله يستر" شاف حيه تزحف على كتف بشاير "بحذر: بشاير لا تتحركين..

بشايرطالعته بكبرياء: ايش؟؟؟

اياد شاف غصن شجره مرمي فالارض مسكه وبحركه سريعه دف الحيه من على كتف بشاير وطرحها على الارض بشاير اول ما شافتهاا صرخت بااقوى ماعندهاا ولصقت فااياد وهو ذبح الحيه

اياد: بشاير اشبك لا تخافي خلاص ماتت

بشاير ساكته ولاصقه فيه بس دموعها تنزل لحد الان مو مستوعبه شئ

اياد مسح على راسهاا وضمها له : بس شوشو خلاص انا معاك لا تخافي ..<انتبه للجرح فذراعها من الاشواك الي بالغصن كان بسيط بس مؤلم> يؤ يدك انجرحت خلينا نغطي الجرح لا يلوث

بشاير تشهق ودموعها انهار لسه مو مستوعبه الي صارولا الكلام الي يقوله ...دور فالشنطه الي معاها لقي منديل معطر مسح الدم بشويش وهي مو حاسه فيه متأثره بالصدمه ربط مكان الجرح بوصله شقها من الشال الي كان على رقبته

بشاير انهار بالبكي بشكل يقطع القلب مو نفسها البنت الدلوعه الي شايفه نفسهاا بكت وهي تشد على قميصه وقدرت تتمتم بكلمات متقطعه وهي ترتجف وصوت شهقاتها مرتفع: اهــــ ــــــ ــــــ ـئ انـ ـا خـ ــايفـ ــه
ويـ ــن بابا هـــــ ـــــئ انا انـ ـا الحــ ـيه بـ..................

اياد "ياربي الحين وش يسكتها انا ناقص " كانو واقفين وهو مرتكز على صخره وهي بحظنه" <متصورين المشهد صح ^^>
شوي وارتخت بين يديه شافها غافيه وهي متمسكه فيه بس مسكتها خفيفه وكأنه هو الي يمدها بهالقوه ارتخت اكثر وهو شدها اكثر له

جلس على الصخره الي وراه بعد ما تعب وجلسها وراسها بين يديه ويدها بيده واليد الثانيه للحين ماسكه قميصه..... السماء كانت صافيه هاليله عن باقي اليالي والقمر ينور عليهم تحاوطه النجوم من كل مكان
في جو اقرب ما يكون للشاعريه.....

شافها فرصه حد انها نايمه ماتحس فيه جلس يتأملها بصمت
كانت غير عن صورتها في عقله ذيك البنت المغروره الدلوعه الي شايفه حالهاا وهي نايمه كانت اقل ما يقال عنهاا
مـــــــــــــــــــــــلاك على الارض
تأمل ملامحها شعرها المتناثر على اكتافها بحريه ونصه معقود بالضفاير فكها وخلا شعرها يناسب بكل حريه وخصلات منه تناثرت على بشرتها البيضاء الصافيه هيكل وجهها البرئ
شكلها مثل الاطفال نايمه وفمها فاتح شفتها مثل الكرز صغار ومليانه مغريه لحد الثماله وخدودها حمر الوحد نفسه ياكلها وبهالموقف وجهها كان يميل للاحمرار بسبب البكى
قرص خدها بشويش وهو يتمتم <اخ منك يالبزر
شافها كيف تحرك رموشهاا الكثيفه وقطرات الدموع تنزل وهي تعقد حواجبها "كأنها تشوف حلم مزعج"

ما تحمل يشوف الدموع على هالوجه البرئ مسحها بااطراف اصابعه <حرام هالعيون تنزل دموعها> باس عيونها الثنتين برقه خايف يزعجها وجلس يمسح على شعرها
"فكر لوانها حاسه فيه وضحك اكيد بتذبحني اعرفهاا قويه بنت ابوهاا"

كل مشاعره وافكاره عنها تبدلت بشكل كبيروغير متوقع وفي يومين قدرت ببراءتها وحركاتها وعفويتها تكون فكره جديده عنها
عكس فكرته السابقه وهو الي كانت شاغله باله من اول مره شافها فيها صار يراقبها من بعيد لبعيد ..

عرف كل شئ عنها بس ما توقعها بهالرقه والجمال كان يشوفها حلوه بس لما عرفها وقرب منها شافها طااغيه بجمالها لدرجه الخطـــر خصوصا لما تتنرفز يموت يشوفها معصبه شكلها يصير فتــــــــنه لا تقاوم !!!
عيبها كان غرورها حب يكسر خشمها بااي طريقه ويعلمها درس ..ولازل ناوي يكسر غرورها ...

قطع عليه تأمله حركتها من دون وعي منها دخلت راسها اكثر فحضنه وتمسكت فيه اكثر حس بنبضات قلبه طبول ورعشه قويه سرت فجسمه من قربها الزايد ولمستها..... صار ما يفرق بينهم شئ ..

تسللت له ريحه عطرها النفاذه له وشتت ذهنه والشئ الي فاجأه اكثر همهمتها بااسمه وهي نايمه!!!
كان طريقه نطقها لاسمه تعجبه والدلع الي من طبيعتهاا مو تصنع منها....

حاسس بمشاعر غير مو عارف ايش يحددها هو اعجاب هو افتتان او
يمكن حب كل الي يعرفه انه مو قادر يبعد نظره عنهاا جذبته بجمالها بغرورها بكبريائها بدلعهاا وصلابتها كل شئ فيها يجذبه اكثر من أي امرأه شافها بحياته !!!!!!!!








































يـــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس