عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2013, 08:11 PM   رقم المشاركة : 58
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــــــارت الثامن والعشـــــــــ 28 ـــــــــرون















فالشرقيه
شقه رغد
الساعه 10 باليل

الاحوال ماكانت تمام معها الفلوس قلت والي تجمعه من شغلها ما يكفي مثل اول والي زاد عليها حنه افنان الي بالطلعه والنزله تفتح معها سالفه الشغل مع ابو فارس وتحاول فيها بشتئ الطرق
وهي من داخلها اقتنعت بكلامها بس حاسه بخوف غير طبيعي
حاسه ان الخطوه ذي اكبر مخاطره ممكن تسويها بحياتها لانها معرضه انها تنكشف فاي لحظه وساعتها بتصير فضيحه وسمعتها بتتشوه اكثر من ماهي متشوهه....
جلست تفكر وتخطط وكل مره تلقى الابواب كلها مقفله بوجهها....
سمعت جرس الباب يرن قامت بتثاقل وفنفسها" اكيد هذي ام مصطفى الحين وش يفكني من غثتهاا اوووف خل اشوفها لا تصحي الجيران برجتهااا"
رغد وصلت قدام الباب :مـــــيــــــن؟

: انا افنان افتحي بسرعه

فتحت الباب بسرعه : هلا والله بفنو تفضلي البيت بيتك

دخلت البيت وصوت انفاسها الاهثه عاليه شكلها كانت تركض والتعب باين بوجهها جلست على اقرب كنبه :اووووووف سنه على بال ما تفتحين الباب ااااااااااااااه تكفين بسرعه ابي مويه بموووت

راحت بسرعه المطبخ وجابت لها كوب مويه وهي مستغربه جيتها بهالوقت خصوصا ان فهد رجع البيت مو من عادتهاا
رغد: تفضلي ؟

افنان بعد ماشربت وتنسمت شوي:ااه وووه تسلمين

رغد جلست على الكنبه مقابلتها:الله يسلمك .. وش في عسى ماشر ؟

افنان بعد مااخذت نفس : الشر مايجيك بس فهد راح عند ربعه وانا مليت بالبيت لحالي اصلا صار مايجلس بالبيت كلـــــــــش قلت اسير عليك عسى بس ما ازعجتك

رغد: لا عادي اصلا كنت طفشانه لحالي حسبتك ام مصطفى .... طيب ليش حالتك كذا وجهك مخطوف وحالتك حاله

افنان: المصعد معطل الله ياخذهم طلعت الدرج كله

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههه احسن رياضه يابطــــه

افنان خبطت كتفها : بطــــه فعينك انا رشييييقه

رغد:هههههههههههه طيب يارشيقه الا قبل شوي كلمت رنا تسلم عليك

افنان : الله يسلمك ويسلمها شلونها

رغد: بخير وعندي لك خبر مليوووووون ريال صح متأخر بس يالله

افنان تحمست: قولي وش هو ؟؟؟

رغد: رنا انخــــطبت

افنان نطت من مكانها : بالله مبروووووووووووووووك ومن الي خطبها

رغد: ههههههه فيصل اخو اشواق متذكرتيه

افنان شهقت: لا تقوليييين... <رفعت حاجبها بخبث> وانــــا اقول النظرات والابتسامات مو عالفاضي اكيد يحبون بعض من صج

رغد: أي ومن زمان الحمدلله اخيرا بيجتمعون لا و رنا تقول يمكن يخطبون اشواق ليزن اخوهااا

افنان سكتت شوي تستوعب: بس!!! مو قلتيلي يزن .........

قاطعتها رغد: ادري وش بتقولين لا تخافين يزن تغير وعرف انه كان عايش بوهم وان شاء الله كل شئ يمر على خير

افنان: واشواق تدري انه كان يحبك

رغد: لا ماتدري واحسن لها ما تدري اخاف ترفضه ..اصلا لسه مافاتحوهم بالموضوع بس كلام ماصار شئ

افنان: اهاا طيب وش بتسوين على موضوع بوفارس

رغد بتأفف: يوووه ردينا على على طير يالي

افنان برجاء: تكفييين رغوده والله اني ابي مصلحتك وعارفه ان الموضوع صعب وخطير عليك شوي

خزتها رغد بنظره

افنان تنهدت : مو شوي الا خطير مـــــره بس انتي حياتك كلها خطر بخطر والشغل بالشركه مو اخطر من الشغل بالشوارع ليل ونهاروتوصلين ناس ما تعرفين وش اصلهم وش شغلتهم صاحين والا مجرمين بالعكس انا شايفه انو أأمن حيكون لك مكتبك الخاص تأخذين فيه راحتك وتشتغلين مع ناس محددين ومحترمين وفي امن على باب الشركه واكيد لك مكانتك واحترامك

رغد تنهدت: انا فاهمه كلامك وعارفه انك تبين لي الخير بس والله خايفه خايفه انكشف وتصير فضيحه كفايه اني شارده من بيت عمي ومن الزواج وش بيقولون الناس عني

افنان واجهتها: طيب شغلك الحين مو خايفه منه ؟

رغد:............................<سكتت ماعندها رد>

افنان: شفتي انتي بنفسك سكتي مافي فرق كلهم نفس الشئ

رغد ترددت: يعني من رايك اقبل عرضهم

افنان فرحت: ااااااااااي وصدقيني ماراح تندمين بااذن الله انتي استخيري وربي معاااك ان لك الخير تروحين

رغد بتردد: يالله شورك وهدايه الله انا بااستخير اليله وان ارتحت بااروح لهم بكره الصبح الشركه

افنان: حلوووووو يالله بهالمناسبه خلينا نسهر اليله على فيلم انا جايبه معاي افلام جديده

رغد: ههههه طيب انا بااروح اجهز للسهره

























مكان بعيد جداا خارج حدودنـــــــــــــا الآمنه

مكان ظلمـــه وكله خرابه
وكل انواع المجرمين موجودين هناك ومو أي مجرمين الي جرائمهم كبيره توصل لزعزعه الامن والتجسس والعمل مع منظمات ارهابيه وغيرو
مع ان معظمهم جو على هالمكان ظلم وهم برائـــه حظهم اتواجدو فالمكان الغلط فالوقت الغلط ...

خلف قضبان الاسر كان جالس لحاله وحيده كالعاده رغم السنوات الي مرت وهو هنا الا انه ما كسب له اصحاب غير واحد كان مره قريب منه
كان مسرح كالعاده يفكر فجعه صوت يناديه وصحاه من دوامه افكاره
:عمـــــــــــــــــر

التفت عليه وابتسم له : انت مزعج مو شايفني جالس افكر ياثقل دمك يااخي

نادر: اوف تراك رجيتني يارجال كل ماكلمتك قلت افكر وافكر هذا وانت ما تذكر شئ اجل لو تذكرت وش بتسوي ؟

اتضايق من السالفه وسكت قرب منه نادر وجلس مقابل له

نادره: اسف مو قصدي انت تعرفني عوار مااعرف اثمن كلامي يالله لف خل اشوف الضحكه

عمر ابتسم على هباله: انت ماتجوز عن سوالفك وشتبي الحين؟

نادرببراءه: ولا شئ بس مليت من هالشياب قلت اجلس معك

عمر:ههههههههههههه حياك يالله سولف

نادر: تصدق ماباقي لي كثير بعد شهرين بيطلعوني وارد لأهلي وديرتي يااااااااه ياني مشتاق لها حتى لترابهااا مشتاق

عمر: هههههههه الحمدلله هانت ربي ماينسى عبيده
وانت لا عاد تكلم احد ماتعرفه و تروح مكان وانت مو متأكد منه
لو وش يقولون لك
كفايه ضيعت 3 سنين من عمرك هناا وانت بريئ مالك بهالسوالف
كله بسبه لقافتك وشله الخراب الي كلمتهم ........

نادر: توووووووووووبه الي صار درس اكون ثور لو عدتهااا

عمربصدق: صدق باافتقدك والله..... انت الوحيد الي اجلس معاه وارتاح له هنا... يمكن لاني عارف انك مظلوم وطيب مو مثلهم

نادر سوى نفسه يبكي: حبيبي لا تخليني ابكي الحين واهون مااطلع

عمر:هههههههههههههههههههه حتوحشني خفه الدم ذي..

نادرنفض ثوبه ونعم صوته وهو يسبل برموشه: احم احم ادري اني خفيف دم ما ينمل من قعدتني وه فديتني بس

عمر:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

نادر بجديه هالمره:ان شاء الله انت بعد بيطلعونك لا تيأس اذا ربي كاتب لك تطلع بتطلع غصبا عن الي ما يرضى

عمرتحولت نبرته للحزن: اه يانادر لو بس اعرف وش جابني هنا انا مجرم زي مايقولون والا مظلوم مو عارف مااتذكر ولاشئ ولا شئ حتى اسمي مو عارفه انا ولد ناس ولي اصل والا ولـد حـــ....

قاطعه نادر: بس عاد لا تقول ذا الكلام انت انسان مؤمن خل ايمانك بالله كبير وربي ما راح يخيبك لا تيأس قال الله تعالى في سوره يوسف لما يعقوب عليه السلام قال لاولاده (يا بني اذهبوا فتحسسوا من يوسف وأخيه ولا تيئسوا من روح الله انه لا ييئس من روح الله الا القوم الكافرون )
صدق الله العظيم

عمر: صدق الله العظيم

نادر:وانا متأكد انك برئ وبيطلعونك قريب < حاول يغير الجو> هذا ان ماكان طلعوك قبلي هههههههه

عمر:ههههههههههه استهبل علي هااا الا انت وين ساكن ؟

نادر:يوووه انا ماقلت لك .........احم انا طاااال عمرك اسكن بالشرقيه فديتهااا وفديت اهلهااا وفديت ترابهاا ...عاد لازم لازم تجي تزورني فيهاااا لا طلعوك من هنا هاا

عمرتنهد بضيق: ان شاء الله... الله كريم


































نرجع للشرقيه
بيت ابو فارس

الكل متجمع فالصاله بعد ماتعشو مع بعض جلسو يتفرجون ماعاد رعد لانو ناام بدري الجو كان جدا هادئ
قاطع عليهم صمتهم ابو فارس يكلم فارس: فارس ..

فارس: امر يبه ..

ابو فارس:مايامر عليك ظالم بغيت اسألك ماجا لك نايف الشركه

فارس: لا والله استغربت انا اتوقعت يجي من ثاني يوم بس ماجا ولا اتصل

ابو فارس: غريبه ... يالله مو مشكله ان جا الله يحيه معانا وان ماجا الله يستر عليه

فارس: يبه وش قلت على سالفه طارق والشغل

ابو فارس بصراحه: شوف انا بصراحه ماحبيته رفيقك ذا بس الشغل شغل واذا انت واثق منه ومن كفائته ماعندي مشكله يشتغل معنا

فارس: تسلم يبه وتراه طيب مره بس هو عليه حركات الله يهديه

ابو فارس التفت لزوجته الي هادئه اليوم على غير العاده : ليش ساكته
ياام فارس ماقلتي شئ من جلسنا

ام فارس بزعل : ماعندي شئ اقوله كل سوالفكم عن الشركه والشغل وانا ماافهم فيهااا ولا احد معطيني وجه اسولف

ابو فارس: افاا وانا سعود ولا تزعلين قولي الي بخاطرك ياهنادي وكلنا نسمعك كم هنوده عندي انا وحده الله يخليها لي

امل صفرت: ياعيني ياعيني سمعتي يمه

ام فارس بحياا: الله لا يحرمني منك ياقلبي

فارس بهبال: بدينا بالغزل مقدر انا على الحركات ذي اذوووب ارحموناا

ابو فارس: بس ياعيال عيب خجلتو امكم حتى ماقالت الي بخاطرها تكلمي يالغاليه ماعليك منهم

ام فارس طالعت فارس بمكر: والله يابو فارس اني بخاطري اشوف فارس ولدي متزوج واشوف عياله قبل لا اموت

ابوفارس + امل : عسى عمرك طويل

فارس قلب وجهه: وش هالفال يمه بعيد الشر عنك

ام فارس كملت كلامها: كلنا بنموت ومابقى من العمر كثر مامضى بس ولدك الله يهداه مو راضي اشوف له عروس وش اسوي كل مافتحت سيره العرس تهرب منهاا وانت شاهد عليه

ابو فارس طالع فارس بعتب: لا مايصير يافارس ليش تزعل امك كلامها صح انت خلاص ماشالله بتصك الـ27 وانت ماتزوجت الي كبرك عندهم عيال وانت مو قاصرك شئ ليش رافض؟

فارس تضايق: يبه يمه مو وقته الحين انا مشغول ولسه بدري عالغثى ولوعه الكبد خليني استمتع شوي بعزوبيتي

ام فارس: انا نفسي اعرف بس منو الي قالك ان الزواج غثى؟؟ صدقني الزواج مو شين راح تشكرني وتتمنى انك متزوج من زماان انت بس وافق وانا بدور لك على احلى عروس بالشرقيه كلهاا والا ليش ادور بنت خالتك الريم ماشاء الله عليها جمال ودلال واخلاق وبنت ناس كامله والكامل وجهه

فارس يسايرها وهو مو طايق اسم الريم< بعدين تعرفون ليش ^_* >

فارس: يايمه ياحبيبتي انا مو رافض فكره الزواج لذاته بالعكس انا ناوي اتزوج بس الحين
مو مستعد نفسيا ولا معنويا ولا حتى ماديا عندنا ضغط بالشغل
يبيلي اتفرغ له وابوي لحاله مايقدر عليه
"فتح ابو فارس عيونه بوسعها على تألييف ولده وكان راح يتكلم بس فارس طالع فيه بنظره توسل فسكت"

كمل: وانا بنفسي اذا ارتحنا من الازمه راح اجيك واخليك تخطبين لي وان شاء الله مو مطول ها وش قلتي ؟

ام فارس فرحت وهي مصدقته:مادام كذا خلاص الله يوفقك ياوليدي ويفتح عليك واشوفك عريس

فارس ابتسم لابوه باامتنان تكلم بيغير السالفه: الا امول كيف الدراسه من زمان ما هرجت معاك وين غاطسه الفتره ذي كلهاا

امل بعتب: اولا الدراسه تمااااااااام ثانيا انا موجوده انت الي ماتنشاف

فارس: حقك علي ياقلبي اوعدك امشيك اليومين الجايه محل ماتبين

امل نطت عليه ضمته وباست خده بقووه : يااااااااااااااااااي
thanks my brother
Ilove you


فارس حس انه اختنق بضمتها القويه : كح كح بس وانا بعد احبك بس بعدي كح كح ذبحتيييييني

امل بعدت : هههههههههههههههه I am sorry

فارس: اشوف تعلمتي كم كلمه بالانجليزي سرتي تتفلسفين علينا

امل: هههههههههههه بعض مما عندكم انت الي يسمعك مايقول هذا سعودي ترطن رطن

فارس كشر فوجهها: كش فعينك قولي ماشاء لله لا تصكيني بعين

امل: مااااااااااااالت عليييك عيني بارده مو زي عيونك يقولون العيون الصغيره فلفل ناااااااااااااااار وانت عيونك دقه مو صغيره

فارس شهق:انااااا .. هذا عشان ماعندك نظر اجل انا عيني دقه ؟؟؟
"طالع امه وبدلع " يُــــــــمه قولي شئ..

ام فارس: الصراحه لا والله عيونه اوسع من عيونك ياامول ماشاءلله احلى لافيه عيونه وساع سم الله عليه وليدي زينه الشباب

امل اتذكرت موعدها مع سعد عالمسن: مالت روح بس يادلوع الماما

فارس: وين لا يكون زعلتي ترا امزح

امل: لا بس تعبانه بروح انام <بدلع >اخاف بشرتي تتأثر من السهر

فارس: بالعدااااااااااال بس ما اقدرانا <قلدها> الا بشرتي

امل: انت ماتجوز عن سوالفك يالله تصبحون على خير

الكل: وانتي من اهله



































جـــــــده
بيت فيصل

كان جالس بغرفته وعلى اعصابه له اسبوع يرسل لرنا وهي سافهته وفوق ذا كله ماجاهم خبر عن الخطبه كل الي قالوه يبون مهله للبنت تفكر بدت الهواجس تجي براسه"
ياترى ما تبيني ؟
لا هي تحبني اكيد عندها شئ ؟
ليش طيب ماوافقت ؟ معقول غيرت رائيهاا؟؟
لا ياربي انا احبها
معقوله زعلانه مني............... طيب انا وش سويت؟
يارب حنن قلبهاا علي
يوووووووووووووووووه راسي صدع من كثر التفكير انا لازم اكلم امي بكره تسألهم ليش تأخروو
بعد حرب مع المخده قدر يحط راسه وينام وكل احلامه كانت بـالي ملكت قلبه وروحه " رنا "

اما بغرفه اشــــــــواق

ماكان عندها نوم وعندها بكره اوف فماخذه راحتهاا بالسهره شغلت المسجل وحطت اغنيه نانسي معجبه <تموت على نانسي عجرم>
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هوا
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي فـ باله..... بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عمرها كلـــــــــــــــه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

.................................................. ............

جلست تهز عليها برواق وتردد كلامات الاغنيه سبحت بخيالهاا لبعيد طلعت لها صورة يزن
ابتسمت بحنين"يالله قد ايش اعشقك ...هالانسان كذا من اول ماشفته اعجبت فيه
ومع تكرار المرات الي شفته فيهاا حسيت اني حبيته
واخر مره موقفي معاه خلاني اعشقه بزياده
بس ليش هو من بين كل الناس؟

يمكن نظراته جذبتني ....
المعه الي بعينه..
.جراءته
انا قابلت شباب كثير بحياتي احلى منه اولهم عيال خوالي
بس عمري ماحسيت بشعور زي ذا؟ معقوله اكون ابالغ بمشاعري ؟
بس انا سمعت ان الحب من اول نظره موجود ؟

حاسه بفراغ كبير مشتاقه اشوفه لو من بعيد وهذا اكبر دليل اني اكن له شعور خاااص
بس كيف صار فوقت بسيط كييف؟
هههههههههه الظاهر اني صرت رومنسيه بزياده عن اللزوم
كله من الروايات خلتني اتعلق بشئ اسمه ( حب )
احسن شئ انسى هو مادرى عن هوى داري!!!!!

طفت المسجل وقررت تنام يمكن تشوف احلام سعيده تلهيهاا عن يزن وتنسيهاااا
< مادرت انه هو عنوان الحلم !!!>


<<عرفتو وش عشق البنات >>
































نترك عشاقناا فيصل واشواق فااحلامهم وعشقهم الا محدود ونروح
للغـــــــزال........
كانت واقفه جنب الشباك تتفرج على القمر فالسما والنجووم من حوله ماباقي شئ على عيد ميلادها وتدخل الـ20 جلست تفكر "انا اتولدت
15-11 واحنا دحين امممم "قلبت صفحات التقويم "
التاريخ اليوم ........يوه خلاص مخلص شوال اليوم 25-10 ايش الحظ دا ما يمديني اسوي شئ اوووف "

تذكرت الي صار اليله لما قابلت احمد بعد الزفه ....
دخلت الغرفه بعد ماطفشتها دلع بالزن والحنه الزايده

خليني افصل لكم لبسهاا ^^...كانت لابسه فستان فوشي شكله يوحي انو من العصر الفكتوري ضيق من فوق وواسع مره من تحت له ذيل طويل نوعا ما من فوق ضيق مره بدون اكمام من ورا مربط بالحبال زي المشد كاشف ظهرها كله لابسه اكسسوار طقم من ذوق رنيم الماس ابيض اما شعرها عامله تسريحه شعرها كله بالفير نازله خصل منه على وجهها والباقي مرفوع بتسريحه بسيطه الصندل فوشي ماكان عالي على طلبها عشان ماتتعب فالزفه اما الميك اب كان صااارخ مره مع الروج الفوشي طالعه روووعه... نرجع للاحداث.....مع " غزل"

دخلت وانا أرتجف ومنزله راسي للغرفه الي فيها احمد شفت رجول لشخصين خمنت انو احمد ومعاه عبدلله ماقدرت ارفع راسي
ضليت واقفه عند الباب حاسه قلبي بيووقف
يالله انا ليش سمعت كلام رنيم ودخلت
سمعت عبدلله يمدح في جمالي وهو مبهور اما الصوت الثاني ماتكلم
ضل ساكت يتأملني او يمكن ماانتبه لي ..ماادري!!!
تقدم عبدلله ومسك يدي وسحبني لداخل الغرفه ..
فجأه حسيت الغرفه صغرت عن حجمها الطبيعي والجو صار حار
وصلت لمنتصف الغرفه وعبدلله وقتها خلص وظيفته
طلع رجع عند الباب وغمز لاحمد قبل لا يطلع وقال كلمه قهرتني كان نفسي اعطيه كف عليهاا

عبدلله" انتبه بس ساعه مو اكثر اخاف تأكل اختي شوف هي من البدايه وهي ترتجف وانت اعرفك تخورهاا "

ضحك عليه احمد ورد" لا تخاف انا مااكل انت بس عطيني مقفاك

" رد عبدلله عليه " طرده مره وحده مردوده ياولد العم هههههه "

ضحكو الاثنين بعدها طلع عبدلله وسكر الباب وراه حسيت قلبي وقف مع تسكيره الباب مدري ليش ......

تقدم احمد لجهتي وانا مااشوف الا جزمته الي كل مالها تقرب لحد ماوصل قدامي مباشراَ انا ماقدرت ارفع نظري له مع اني متذكره شكلو تمام مالي كثير ماقابلته بس ماني قادره حسيت بيده على دقني رفعها وحط عينو بعيني الصدمه فاجئتني هذا احمد ؟؟؟؟
يالله تغير كثير!!! حسيت كأني قدام شخص مختلف !!

احلوووو عن اول وخصوصا لما فصخ النظارات الطبيه الي دايم لابسها ومغيره ملامحه .....ما قدرت ابعد نظري شي في ملامح وجهه جذبني له ماادري ايش بالضبط؟؟ مع كذا شعوري ماتغير احس كأني جالسه مع عبدلله اخوي!!!

انحرجت من نظراته الي فصلتني تفصيل وحاولت الف عنه وابعد مخنوووقه بس هو مسك يدي وجلسني جنبه عالكنبه ...بهالحظه صوره طارق جات على بالي وتخيلت لو كان مكان احمد
ياااه كنت اكيد حكون مبسوطه

صرت اقارن بين احمد وطارق فالشكل مختلفين كل الاختلاف
وهو مانطق بولا كلمه بس ضل يتأملني... حسيت اني حقييييره وقتهاا
اخيرا تكلم وقطع حبل افكاري

احمد باابتسامه عريضه : مبــــــــــروك...

انا بصوت يالله ينسمع: الله يبــ ـارك فـ ـيــ ـك

رجعت نزلت راسي وانا مستحيه مع اني قبل كنت اجلس معاه عادي ونمزح مع بعض بس المره ذي غير هو الحين مو ولد عمي وبس
الحين زوجي!!!!
حسيت الكلمه شوي غريبه مااتعودت عليهاا حاسه انها تضحك..ههههه حتى وانا جالسه مع احمد مااحس بااي مشاعر ....
غير الخجل من الموقف وبس !!!!

انتبهت انه قرب مني لحد مالقص فيا مره حاولت ابعد بس يده الي على خصري منعتني اتحرك.... حسيت الاكسجين خلص من المكان
مسك دقني و رفع راسي للمره الثانيه وقرب وجهه من وجهي
احمد وعينه بعيني بهمس وصوت مبحوح: وحشتيــــني ..

انا.......................................

احمد بنظرات كلها حب: كنت استى الحظه ذي من زماان يا غزلي ..

انا ...................... مجرد صوت انفاسي الاهثه

احمد همس وانفاسه تداعب خدها : ليش ساكته ؟

انا حاسه بخوف :..................................

احمد: قولي اي شئ ابغى اسمع صوتك

انا همست :ماعندي حاجه اقولها

احمد فجأه اخذها بين يديه وضمها لصدره بقوه ..بتملك: احـــــــــــبك...

غزل"حسيت جسمي ارتعش منه والم سرى بكياني من قوه ضمته وانا فحضنه دفعته من صدره بشويش... ابغى ابعد..... انكتمت ؟"

احمد بعد لما شاف انها متألمه باس خدها بقوه : اخيرا صرتي لي كنت خايف تضيعي مني

غزل حست بخوف غير طبيعي وقربه منها مخوفها وبنفس الوقت محسسها انها خاااينه لانها جنبه وعلى ذمته وتفكر بغيره "طارق" كانت تتمنى يكون هو مكان احمد ..

احمد شافها سرحت ماقدر يقاوم سحرها وجمالها الي يحبس الانفااس يعشقها ويعشق تفاصيلها
يعشق نظراتها الي تذوبه ..تصهره....
.. تسكره لحد الثماله .......
قرب وجهه اكثر وشفايفه لا مست شفايفها وهو مبسوط بهالحظه

حست كان ماس كهربائي 220 فولت لامسهاا بعدت وجهها للجهه الثانيه وهي تتنفس بصعوبه
حاسه انها راح يغمى عليها باي لحظه....
بس يد احمد كانت اسرع منها..
مسك وجهها بكفوفه وقرب بيبوسها .....بس انصدم بالدموع الي تلمع بعيونهاا جا على باله انها خجلانه منه ومن قربه
حس انه زودها خصوصا انه لسه دوبهم ملكوو مالهم ولا ساعه
وهو يسوي دي الحركات طبيعي تخاف مو متعوده على الوضع داا ...

احمد "انا اشبي ..كأني اول مره اجلس مع بنت ايش بتقول عني ..
اثقل يااحمد مايصير من اول يوم انت بتخوفها وبتبعدها عنك بهمجيتك خليها تتعود عليك اول ...
اوف هذا تأثيرك عليا ياغزل الله يصبرني بس عليك
" شاف دموعها بدت تنزل على خدهاا وجسمها ينتفض بخوف
مد يده بحنان مسح دموعها بااطراف اصابعه : ليش الدموع ياقلبي

غزل " بدت تشهق"...........................

احمد: انا اسف ماقصدت اخوفك

غزل وضميرها يأنبها بقوه هوخايف عليها ويحبها وهي ماتبغى قربه
ببساطه ........لان قلبها ملك شخص ثاني..

احمد بعدها شوي عنه ووقف جلس على ركبته مقابلهاا
مسك يدها بين يديه وباسها بعمق قلبها وطبع قبله على باطن كفها
وتكلم : لا تبكي ياغزلي والله احبك ...مااتحمل اشوف دموعك ...

غزل هدئت شوي بس الالم معتصر قلبهاا عليه هو: ...........

احمد: وعد مااسوي شئ بدون رضاك بس لا تزعلي حبيبتي

غزل ارتاحت من كلامه ورسمت ابتسامه بالغصب طلعت

احمد ابتسم لها ووقف باس جبينها واعطها كرت فيه رقمه: هذا رقمي خزنيه عندك ورقمك اخذتو من عبدلله حااتصل عليك اليله

هزت راسها بهدوء.........

احمد: يالله مع السلامه حبيبي

غزل همست: مع السلامه

طلع احمد من عندها وهي على طول خرجت لغرفتها دخلت وقفلت الباب انهارت على السرير وبدت تبكي بحرقه "ااااااه ياليتني ماسمعت كلامك يارنيم سامحني يااحمد مااقدر احبك مااقدر "
سمعت صوت رنيم بره تدق

رنيم: غزل افتحي انا رنيم

غزل"عدلت جلستي وفتحت لها الباب اول ماشافت وجهي عرفت اني ابكي ضمتني لحد ماهدءت هي كدا رنيم تعرف الي بقلبي بدون مااتكلم من نظراتي تفهمني ....
بعد فتره نادتها امهاا سلمت علي ووعدتني انها راح تجي بكره عشان تعرف ايش صار معايا
راحت بيتهم مع اهلها وجلست انا لوحدي
اتذكرت الكرت الي عطاني اياه سجلت رقمه بجوالي
احترت ايش اسميه قررت اسميه بااسمه "احمد"
فكرت كيف حااتعامل معاه وجا على بالي اكلمه زي من زمان ............مثل عبدلله

ماكان لي مزاج اسمع صوتو اليله ارسلت له رساله


" السلام عليكم معليش احمد ماراح اكلمك اليله حاسه اني تعبانه وابغى انام تصبح على خير ....... غزل"



بعد 5 دقايق جات لي رساله منه

" وعليكم السلام ورحمه الله سلامتك من التعب حبيبتي اجل نامي اهم شئ عندي راحتك اكلمك بكره .. وانتي من اهل الخير ياعمري ....حبيبك احمد"


ضحكت على كلمه " حبيبك" هه مسكين يااحمد ياليت من جد كنت حبيبي
يمكن ماكنت على دا الحال الله يسامحك ياطارق خربت حياتي وطعنت قلبي
الله يسامحك .................................


































يــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــ ـــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس