البـــــــــــــــــــــــــارت الخامس والعشـــــــــ 25 ـــــــــرون
بعد مرووووور اسبوعين من العيــــــــــــــد
اسما.. سعود .. "عصافير الحب" تطورت علاقه اسما وسعود مع الايام وصار الاعجاب متبادل والكل كاشفينهم وسعود ناوي يعترف لاسما بحبه لهاا وقريب......... طلال يتصل يوميا على اسما يسأل عن زوجته وعياله وهذا مضايق سعود وجاب الغيره بقلبه والحين رجعو للجامعه طبعا كل واحد مجتهد يبي يثبت وجوده...........
اما هديل كانت تتحرى تبي تعرف اخبار طلال لانه طول بس ماتبي تبين انها مهتمه له وجاك بدأ يزعجها بتودده لها وكثرة زياراته لها ولعيالهاا ومو عارفه تبعده عنها رجعت للجامعه بهمه اعلى من قبل اما التوأم فااحسن حال...........
بشاير رجعت للجامعه وراح تقابل ولد عمها بعد يومين لان ابوها شافه وتعرف عليه واقنعه يزورهم في بيته اما هي همها تلاقي الشاب الي طير النووم من عينها وشغلها كل المده الي فاتت ...............
جاك.. كل الي اقدر اقوله عنه انه مخبي شئ كبيـــــــــــــر وقريب راح ينكشف يحب هديل ويبغى علاقته تتحسن معاهاا
فيصل بدا دوام الجامعه وهو شاد حيله لانه هذي السنه تخرج ...بينه وبين رنا مسجات كان ناوي يكلمها بس حس انه يخون ثقه يزن بهذي الطريقه صار يلمح لابوه انه ناوي يخطب وقريب راح يكلمه........
اشواق بدت الجامعه وهي مستوى ثالث الحين همتها عاليه ودايم تفكر في يزن شايفته فارسهاا الي على حصان ابيض ودوم تسأل عنه بطريقه غير مباشره ماتبي تبين لاحد شئ حتى رنا.....
رنا دايم على اتصال مع رغد وحشتها كثير مرتاحه ان يزن تخلص من عقدته ورجع طبيعي شاكه في تصرفات اشواق وحاسه انها تحب
وتستنى اليوم الي يتقدم لها فيصل فيه ......
يزن رجع للجامعه .. عرف ان البنت الي شافها كانت اشواق محتار بمشاعره هل هو حبها والا بس انجذاب ......
بطلتنااا "رغـــد" رجعت لشغلها بحماس وهمه معظم وقتها مع افنان لانها احتمال راح تسافر بعد شهرين على كندا ... اتصل عليها ابو فارس وقال انه يبي يقابلها هو وولده ضروري وحدد معها محل يلتقون فيه
افنان .. كلمت فهد واقنعته انها راح تسافر معاه لكندا تكمل دراسه هناك مع انها في قلبها ماتبي تتغرب هناك بس عشان اخوها يهون كل شئ .....
فهد اخو افنان قرر يجلس فالمملكه هالشهرين بعدها راح يسافر على كنداا لان شغله يحتم عليه كذا " فهد عمره 25 سنه متخرج وجذااب مره يشتغل في شركه من الشركات الكبيره وهو المسؤؤل عن فرعها في كنداا ...
غزل تأجلت ملكتها بعد اسبوع بسبب الحاح غزل انها ماخلصت تجهيز متوتره مره نفسها يرجع بها الوقت وترفض والي مرعبها ان طارق دبر رقمها وله فتره يتصل عليها ويهددها انه صورهاا وهي فشقته ..........
عبدلله.. مو عاجبته حالة غزل حاس ان فيها شئ ومخبيته وخصوصا نظره الخوف والتعب الي بعينها ابوه كلمه وقال انه ناوي يخطب له وحده من بنات عمه وهو مااعطاه جواب جهز نفسه للروحه للشرقيه وناوي على شئ
رنيم.. مصره على قرارهاا مع ان عبدلله حاول يقنعها ...
مرام...انكبت على الدراسه بقوه تبى تقتل الملل الي عايشته والالم الي تحس فيه من درت ان ابوهااا شاف له عائله وبيت غيرهم .......
غرام + نواف.. بدأو العام الدراسي الجديد بنشاط بس عواطفهم تجاه ابوهم صارت بارده ومو مهتمين له ابداااا
طارق. علم امه ان ابوه متزوج وعنده عيال جاتها ازمه عصبيه بس تقبلت الموضوع وهورايح الشرقيه مع عبدلله و له فتره يتصل على غزل وناوي يخرب حياتها وهو ماعنده علم انها تصير اخت اعز اصحابه .........
طلال.. يعد الدقايق يبي يرجع لايطاليا كل يوم يتصل يسأل عن هديل والعيال بس يستنى الخطوه الي ناويه عليها امه مو هاين عليه يروح ويتركهم فالوضع المتأزم خصوصا وهم عرفو ان ابوهم متزوج وعنده عيـــــــــــــال بعد وكل تفاصيل حياته عرفوهاا
ام طارق..كانت مصدومه ان زوجها طلع خاااين ومن سنوات وهي غافله عنه بس تجاوزت الموضوع بقسوه راح تعرفون وش ناويه عليه مع الاحداث
ابو طارق.. حاس ان العايله فيها شئ ومعاملتهم له مختلفه عن قبل وشاك انهم شاكين فيه قرر يخفف زياراته لكاتي
كاترين كبرو عيالها وصار يجننون <فديتهم> خلت امها تجيهاا على المملكه واقترحت عليها تسكن معها وطبعا امها وافقت والجشع ماليهااا
ابو فارس اتصل على رغد وطلب يشوفها واتفقو يتقابلون في مكان....
فارس .. ماصار معاه شئ بس رجع للدوام مع ابوه وراح يتقابل مع نايف <رغد> هو وابوه قريب..................................
امل.. رجعت تكلم سعد من جديد بس تطورو وصارو يتكلمون بالجواااال...
خالد .. كلم ابوه انه ناوي يخطب اخت صاحبه ......... وابوه وافق وقريب راح يتقدم للبنت بعد مايشاور اخوها<ياترى اخت مين حاط عينه عليهااا>
باقي الشخصيات ماصار لهم شئ يذكر......................................
بيت غزل
العصر
الكل جالس يجهز للملكه وخصوصا امها الي مع تعبها الا انها ماخلت شئ الا وسوته اما هي حابسه نفسها في غرفتهاا وتبكي عندها رنيم ..
رنيم بحزن على حال غزل الي وجهها راح اصفر وماتأكل نحفانه والسواد تحت عينهاا: بس ياقلبي لا تسوين في نفسك كذا
غزل ودوعها سيل :اهـــــــئ اش تبغيني اسوي اقولك يهددني يقول انو مصورني في شقته
رنيم: الله ياخذه الحقير الواطي
غزل بخووف: رنيم انا خايفه اخاف يرسل الصور لاخويا والا لاحمد بابا ماراح يتحمل انتي عارفه قلبه ضعيف
رنيم: لا تخافي اكيد في حل
رن جوال غزل وكان المتصل.......................طارق
غزل: شفتي هذا هوا يتصل مره ثانيه اليوم اتصل اكثر من خمس مرات بس انا مارديت عليه
سحبت رنيم الجوال بشراسه ردت عليه: خيــــــــــــــــــــــر
طارق بروقان: غزالي اخيرا رديتي حوبي
رنيم من بين اسنانها: حبك برص قل امين انت ماتستحي على وجهك حرام الي تسويه فالبنت ارحمها خلاص هي تابت ماتبى منك حاجه ليش راكض وراهاا
طارق:هههههه لا تغتر ترا مو لسواد عيونهاا في مليون يسوانها بس الحساب الي بيننا ماتسكر انا مااجبرتها على شئ هي جات لي برجولهاا مااجبرتها تطلع معاي او تكلمني
رنيم هدت : لانها خبله وحبتك ووثقت فيك وانت ماتستاهل<برجاء> خلاص سيبها تشوف حياتها قريب راح تتجوز ياطارق لا تخرب حياتها واذا تبى فلوس راح نعطيك
طارق: هههههههههههههههههه حلوه حللللللللللللللللللللوه انا هدفي اخرب حياتها تقولين سيبها<اتركها> خلي فلوسها عندها انا عندي الي يكفيني ويكفي قبيلتها اسمعي يالي انتي ... الي تخون ثقه اهلها تتحمل الي يجيهاا
رنيم صاحت بقهرر: حرام عليك ماعندك اخوات تخاف عليهم
طارق بسخريه: لا تقوليلي كلام المسلسلات والافلام ترا شبعان منه وحافظه عن ظهر قلب انا اخواتي اشرف منك ومنها ومايكلمون
رنيم: حسبي الله عليك.. اقولك تاااااااااابت اذا ربي يرحم انت حجر ماترحم
طارق عصب منها: لو انها تركتني باادب كان خليتها في حالها بس هي اهانتني ولعبت علي وسببت لي جرح اثاره لحد الان في راسي ودحين مسويه فيها البريئه العفيفه على مين ياماما وانا حالف يمين اني ماراح اسكت راح انتقم منهاا
رنيم انفجرت: حقيييييييييييير ساااااااااافل ووو.....................
قاطعها بنعومه:مو حلو وحده رقيقه مثلك تقول ذا الكلام بس عسل على قلبي وبلغي غزل اذا تبي صورها تسمع كلامي وترد على تلفوناتي لحد مااقرر كيف راح اعاقبها واخذ حقي منهااا
وسكر الخط بسرعه في وجههاا
رنيم.رمت الجوال على السرير بقوه وعصبيه: الحقير قفل الخط
غزل رجعت تصيح تحت البطانيه و رنيم تحاول تخفف عنها ..........................
بيــــــت ابو طارق
جا البيت وهو معصصصب دخل وصار يصارخ بقوه
ابو طارق:نــــــــــــــــــــــــــــــوره نـــــــــــــــــوره نـــويـــــر وصمخ
جات ام طارق مفجوعه على صراخه ونزلو معها طارق وطلال ونواف ومرام وغرام وهم مذعورين وخايفين ..........
ام طارق بخوف: وش في يامحمد عسى ماشر وش صاير؟؟؟
ابو طارق بعصبيه: لييييييييييش سحبتي 10.000.000من البنك بدون علمي ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟
ام طارق فهمت سبب الضجه كلها كتفت يدينها وطالعته بنظرات حاده: اعتقد انه حقي ذا الشئ والا مو مالنا واحد
ابو طارق وعيونه بتطلع من الغيظ: لا مو واحد ليش مااستأذنتي مني والا عشان سويت لك توكيل تطعنيني من ظهري المبلغ كبير والشركه تحتاجه ......هذا غير المصاريف الثانيه <طالع عياله > وانتو ليش ساكتين عاجبكم الي سوته امكم
مرام تكلمت بجرئه: يبه انت الي حديتنا لذا الشئ يوم انك لقيت زوجه وعيال غيرناا
ابو طارق مصدوووووووووووووووووم < هذولا عرفو>
طلال: حنى عرفنا يبه كل شئ عن زوجتك الاجنبيه وعيالك ومن قبل رمضان بعد بس حبينا نتأكد اكثر
ابو طارق تلعثم وحاول يتصنع القوه: بس هذا حقي الشرع محلل اربع
نواف بجراءه: والله اذا ابونا ناوي يرجع مراهق على اخر عمره مو شغلنا
ابو طارق عطاه ككككككككككف سمع الكل صدا صوته :/ وقح وقليل ادب
نواف ابتسم ومسح على خده: مقبوله منك يبه
طارق بسخريه لاذعه: كل السنوات ذي واحنا مخدوعين فيك والحين جاي تحاسبنا على فلوس من حقنا وانت تصرفها على زبالتك
ابو طارق والشرر يتطاير من عيونه وزادد تنفسه مسك طارق من ياقة ثوبه وشده: اذا ماالتزمت حدودك راح يجيك ماجا لاخوك
طلال بهدوء ورزانه بعده عن طارق: يبه اقصر الشر واخرج من هناا
غرام بكت بقهرر: ليش يا بابا ليش تزوجت...... انا اكرهك
طلعت غرفتها تمسح دموعهاا حست بشعورالالم ان ابوها وامها راح يفترقو ياما شافت بنات تعرفهم اهلهم مطلقين وكانت تشوفه شئ عادي بس الحين حست بالام الي يحسونه.......
ابو طارق صفق وعلى وجهه نص ابتسامه: ياسلام صرت الحين انا غلطان
ام طارق تكلمت اخيرا بحده: اصصصصصصصص ولا كلمه مالك حق تفتح فمك ومن اليوم ورايح مالك مكان معانا اطلع من بيتي وورقه طلاقي توصلني
ابو طارق:ههههههههههههههههههههههههااااي ضحكتيني وانا ماابى اضحك البيت ذا بيتي واذا في احد بيطلع فهو انتي وعيالك
ام طارق: هههههههههههه حلوه انا صح ماسحبت كل فلوسك بالبنك بس بحكم الوكاله الي عندي البيت سجلته بااسمي واسم عيالي ولو قدرت ماخليت لك ولا فلس احمر
ابو طارق بنبره تهديد وهو مكشر: هين يانوره تسرقيني الايام بيننا وراح تندمين على الي سويتيه
ام طارق تصارخ بااعلى صوتها وباين انها مخنوقه: اطــــــــــــــلع بره بـــــــــــــــره ماابي اشوفــــــــــــــك ببيتي
ابو طارق :مااكون انا محمد ان ماربيتك انتي وعيالك
وطلع صافق الباب وراه
هنا ام طارق ماقدرت تتحمل طاحت مغمى عليها من الضغط النفسي الي فرضه عليها
طارق مسكها وهو مرعوووووب:يـُــــــــــــــــــــــــــمه
طلال بصراخ: مرام جيبي عبايتها خل نوديها المستشفـــــى
مرام:........................... واقفه ومتنحه
طلال زاد صوت:بســـــــــــــــــــــــــرعه
مرام ركضت لغرفتها: جايه جايه
لبست مرام عبايتها ولبست امها نواف ماراح معهم لان اخوانه قالوله اهتم في غرام وهي لحالها ومرام راحت معهم نقلوها المستشفـــــــــــــــــى...........
في شقة رغــــــــد
كانت كاشخه بثوبهاا الاسود والغتره البيضاء لان جو صار بارد ذي اليومين كانت تحط المسات الاخيره تعطرت من عطرها اما شعرها الي صار تحت رقبتها بشوي قلبها ماطاوعها تقصه قامت لفته تحت الكوفيه وظبطت شكلها دخلت عليها افنان الي جايتها من الصبااااااح بتجلس عندها اسبوع لان فهد طالع الاستراحه مع ربعه
رغد يوم شافتها طالعتها بااستهبال وهي تحرك حواجبها
: حبيبتي كيف طالع ؟
افنان سوت نفسها دايخه ورمت نفسها على السرير: وااااااااااااااي يمه تخقق
رغد تتكلم بثقل وجديه وصوت ذكوري لانها تعودت وصار عندها عادي : عندي الحين موعد مع ابو فارس وولده
افنان تعدلت وهي معقده حواجبها بااستفهام:من ابو فارس ذا؟؟
رغد: تذكرين ذاك اليوم تأخرت عن الشقه قبل رمضان وقتها حكيت لك عنه وايش صار ماتتذكرين؟
افنان<بحماااسه>: اااااااااي تذكرت <غمزت لها> لا تقولين ذاك الي وديتيه المستشفى ابو راعي التاكسي الي خقيتي عنده...
رغد ابتسمت على تعليقها وحمرت خدودهاا: وووووووجع افنانوو
أي هوو بذااته عاد انتي مسميته راعيي التاكسي ترا اسمه<برقه> فارس
افنان بنعومه: وه يازين اسمه تكفين جيبي لي صورته من كثر ماتكلمتي عنه ذاك اليوم تشوقت اشوفه
رغد عقدت حواجبها: ليش شايفتني مجنونه وش تبين الرجال يقول اذا صورته او طلبت صورته لا حبيبتي اذا متشفقه تشوفينه تعالي معي
افنان نقزت من محلها: صصصصصصصصصدق
رغد: ههههههههههههههه اضحك معاك ليش تهبلتي رايحه عند رجال انا مو عند بنات
افنان عضت شفتها: اخص يالرجال
رغد بضحكه سوت نفسها معصبه: رجااااااااال غصبن عليك
افنان:ههههههههههههه طيب يارجال الحق ترا تأخرت على ضيوفك
رغد طالعت ساعتها لقيت بقي عشر دقايق على موعدها: اوووخص يا دوب اوصل لهم يالله قلبووو ماراح اطول بشوف وش يبون ..
افنان حطت يدها على خدها بعلامه تفكير: تهقين ايش يبغون منك ؟
رغد: ماادري بالضبط بس متأكده انهم يبون يشكروني على الي سويته
افنان دفتها جهه الباب: يالله روحي ولا تطولين ابي اعرف وش صار معك
رغد:ههههههههه طيب طيب اخلص شغلي بعد العشا انا عندك يالله سي يو
افنان: سي يو
طلعت رغد للمطعم الي عزمها عليه ابو فارس طبعا راحت بسيارتهاا ماراح تشتغل كثير اليوم لانها فالصبح اشتغلت وصلت المطعم بعد عشر دقايق لقيت فارس وابوه ينتظرونها راحت لهم وهي مرتبكه مو عارفه كيف بيكون لقائهم .......
*في المطعـــــــــــــــم *
اول ماشافوها وقفو الاثنين وكانو متكشخين كاانهم بيقابلون شخصيه مهمه وصلت رغد لطاولتهم وقرب منها ابو فارس صافحته ويدها تنتفض وهو حب خشمها <دايم الرجال كذا سلامهم ههههههه>
هي حمرت خصوصا انه رجال(ن) غريب بس مابينت وظلت مبتسمه
بعدها سلم عليها فارس بنفس الطريقه وهي داخت عند ريحه عطره وانفاسها انحبست لحد مابعد عنها وكان الموضوع عادي بااعتبار انه رجااااااااال .؟.؟
فارس حاس ان الرجال الي قدامه في شئ مو طبيعي خصوصا يوم صافحه وسلم عليه والي استغربه نعومه بشرته الغريبه !!!!!!!!!!!!
جلسو على الطاوله معهم نايف الي هو طبعاا رغد...
جاهم الجارسون وطلبو قهوه ....
ابو فارس باابتسامته الثقيله: هلا والله فيك ياولدي
نايف بصوت رجولي: هلا ياعم اسف تأخرت عليكم
ابو فارس: لا احنا تونا وصلناا
فارس تكلم متعمد : وشلونك يا.......ا نايف صح
نايف ابتسم وفهم حركته ورفع حاجبه: أي صح ... بخير عساك بخير شلونك انت ياافارس .....اذا ماغلطت
فارس ابتسم عرف انه يرد على حركته ابتسم على سرعه بديهته:لا ماغلطت انا فارس بخير الله يسلمك وشلون الوالد ليش ماجبته معك
نايف بحزن: الوالد...... الله اخذ امانته
فارس ندم على سؤاله: السموحه يااخوي مادريت
نايف: لا انا نسيت <طالعت فاابو فارس وابتسمت> نسيت اسألك شلونك ياعم بعد الحادث
ابو فارس: بخير نحمد الله ونشكره كانت بسيطه ماادري شلون اشكرك ياولدي بفضل الله ثم وقفتك معاي كان مادري وش صار لي
نايف: افا عليك ياعم ماسويت الا الواجب أي واحد كان سوى الي سويته
فارس: لا مو أي واحد انت ماكنت مضطر تخاطر بنفسك وتساعد ابوي او تسمع كلامه وتجي تساعدني وانت حتى ماتعرفني ..
كمل ابو فارس:مايسوي كذا الا رجاال(ن) فيه نخوه وشهامه وراعي فزعه واشهد انك ولد رجال
نايف خجل: لا تحرجني يا عم هذا واجبي وانت بمكانة الوالد الله يرحمه وفارس مثل اخوي
ابو فارس طالعه بااعجاب "باين انه صغير في سنه" : ياوليدي كم عمرك انت؟ و شنو تشتغل ؟
نايف ماعرفت كيف تكلمت براحه: انا عمري 20 .. انا ماكملت دراسه وكان المفروض اكمل بس وقتها حصلت وفات الوالد الله يرحمه والظروف ماسمحت لي
ابو فارس باانفعال: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته بس اذا انت حاب تكمل انا اساعدك ...
نايف بسرعه: لا ياعم ماعليك زود بس انا اشتغل الحين على سيارتي بالتوصيل ومرتاح بشغلي مااقدر ادرس واشتغل في نفس الوقت ؟
حزن عليه ابو فارس" شكله ماعنده فلوس": ماعليك ياولدي اذا على الفلوس انا اساعدك انت متفضل علي ..
نايف بحده وكرامته وعزت نفسه فوق كل شئ: افاا ياعم لا تقول كذا انااقدر اتدبر اموري لا تشغل بالك
قطع عليهم الجارسون وهو يحط القهوه ..................
تدخل فارس بسرعه: طيب انا عندي لك اقترح يعجبك وش رايك تشتغل عندنا بالشركه
طالعه ابو وكأن الفكره عجبته: أي ياولدي يانايف اشتغل معناا انا عندي شركه اديرها وحاب يكون واحد مثلك اثق فيه معاي
نايف ابتسم:مشكور على ثقتك الغاليه وانا اعتز فيها صراحه بس ايش اشتغل وانا ماامعي شهاده غير ثانويه ؟<شهاده نايف>
فارس: هنا ماعليك انا اعرف الشغل الي يناسب وتراه سهل مره بسرعه تتعلمه في يومين
نايف بتفكير: ماادري والله انتو فاجئتوني
ابو فارس: لا ترد علي الحين فكر زين بالموضوع <مد له كرت فيه عنوان الشركه > وهذا عنوان الشركه وبابنا مفتوح لك متى ماحبيت واذا على الشهاده لا تهتم
نايف اخذ الورقه وحطها بجيبه: مشكور وماتقصر
ابو فارس بفضول: باين من طريقه كلامك انك مو من هناا
نايف ابتسم: أي انا من جده اصلا وانتقلت لهنا قريب
فارس :انت عندك اخوان او قرايب هنا
نايف<بكذب>:لا والله كان عندي اخو واختفى من كم سنه ومحد يدري عنه بس ماعندي اقارب غير اخت لي بالرضاع عايشه معي وتدرس هنا
فارس: ماشاء الله انا اكبر منك بكم سنه واشتغل فشركه الوالد يمكن سمعت فيها شركه........................
نايف اندهش: ماشاء الله انت صاحب شركه................... والله توني ادري ماشاء الله شركتكم معروفه بالسوق مره
ابو فارس : أي لنا فروع بجده وهنا والرياض بعد
فارس تكلم بفخر واعتزاز وهو يطالع ابوه: الوالد تعب وشقا فيها وهذي نتيجه مجهوده وانت اذا وافقت تشتغل فيها بشغلك معاي
نايف ابتسم ماحب يخيبه: يصير خير ان شاء الله
جلسو كملو سواليفهم في جو حلو ماصدقت رغد انهم يطلعون وراحت على طول شقتهاا وهي مستغربه من نفسها كيف قدرت تكمل الجلسه معهم بكل اراحيه من دون ماتنكشف؟حكت لافنان كل شئ وقالت لها انها تعبانه وبكره يتناقشون فالموضوع................
اما ابو فارس ارتاح لهالولد راحه عجيبه وماوده يفرط فيه طلع مع فارس وراحو متجهين للشركه
وهم في السياره
فارس: احسك مهتم لهالولد بزياده
ابو فارس: اولا الولد ثقه ..ثانيا ابي ارد له ولو جزء من الي سواه معنا وفهالزمن صعبه تلقى ناس تسوي معروف لوجه الله وهو مااهتم بشئ ولا طلب منا اجر لمعروفه بالعكس نفسه عزيزه ومارضي اني اعطيه شئ ساعدنا وراح بحاله وهذا الي عاجبني فيه ... وانت تعرف ابوك زين
فارس بضحكه: الله الله كل هذا فنايف يبه شكلك حبيته
ابو فارس: أي والله دخل قلبي هالولد شكله صغير حسبت انه ولد 17 او18 مو مبين انه داش العشرين
فارس: أي وانت الصادق
ابو فارس: بس ماني عارف ايش نشغله صعبه عليه اقسام زي المحاسبه والاقسام الاداريه وهو ماعنده شهاده جامعيه او شهادات خبره لازم له شغل سهل يناسبه ومايقلل من قيمته
فارس ابتسم بثقه: لا انا حليتها الولد ملامحه حلوه وكشخه يصلح سكرتير وبيني وبينك انا مااثق في حسن الي يشتغل عندي سكرتير وهالولد مناسب والا انت وشرايك
ابو فارس:ههههههههههههههههههه عجبتني حلوو بس مو لازم يعرف طبيعة الشغل بالاول
فارس: الولد عجبني ذكي ونبيهه ومبين انه ثقه وانا بخليه تحت عيني لا تخاف سهله انا راح اعلمه وبخلي خالد ربيعي يعلمه على الشغل هو عارف كل شئ... كلها يومين وهو جاهز بس خله بالاول يوافق
ابو فارس: من هالناحيه لا تشيل هم متأكد انه راح يوافق
فارس: خير ان شاء الله يالله وصلنا خل نشوف شغلنا
نزلو الشركه وفارس يبي خلص بسرعه شغله لان الشباب اليله راح يوصون الشرقيه..................
يـــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــبع