عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2013, 04:37 PM   رقم المشاركة : 47
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشـــــــــــ 23 ــــــــــرون




عنــــــد يزن
في المطعم

يزن: رنا انا كنت متردد اقولك بس صار لازم تعرفين كل شئ

رنا بقلق: خوفتي قول وشفيه امي صار لها شئ ابوي بخير..............

يزن: لالا امي وابوي بخير الموضوع ................يتعلق فيني انا

رنا: خير انشالله قول انا اسمعك

يزن: بس ابيك تفهميني وتساعديني

رنا:هههههههههههههههههههههههههه احلف بس لا من جد وشفيك خوفتني

يزن تكلم بسرعه: من النهايه بدون لف ودوران رنا انا احب رغـــــــــــد

رنا انصدمت: أيـــــــــــــــــــــش؟!؟

يزن: ايوه احبها وانا جيت هنا عشان ابغى اعترف لها واتزوجها لا تستغربين انا عارف كل شئ

رنا: بس بس ..................

يزن وعلامات الالم على وجهه: رنا افهميني انا احبها من زمان كنت فاقد الامل لما اتقدم لها ولد عمها بس الحين هي حره وانا ابغاها

رنا لحد الان في حاله ذهول: طيب مافكرت انها ممكن ما تبادلك الشعور

يزن: الا فكرت وانا مستعد اتقبل كل النتايج اذا بيننا نصيب يتم واذا لا الله يسعدها وين ماتكون و مع مين ماتكون

رنا: اخر شئ توقعته انك تحبها كنت احسب انك معتبرها اختك بس حب ماجا ببالي

يزن:ااااااااااه القلب وما يهوى

رنا: عشان كذا كنت معصب لما هربت ..امممم طيب والمطلوب مني الحين

يزن: انا مااعرف هيا وين ساكنه كل الي اعرفه انها ساكنه هنا ابغاك تروحي لها وتقولين لها

رنا: مااقدر راح تزعل اذا عرفت انك عرفت بيتها هي ماتبغى احد يوصل لها

يزن: طيب مو مشكله اتصلي عليها وحددو مكان تلتقون فيه

رنا: مع اني مو مرتاحه للموضوع بس ولا يهمك

يزن باس راسها: مشكوووره ياقلبي الله لايحرمني منك

رنا: ولا منك استنى ادق عليها

اتصلت رنا على جوال رغد .............................................














ببيت ابو طارق

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول يتسوق معااه حرمه

مرام بصدمه: اييييييييييييش؟!

ام طارق داخت وبغت تطيح على الارض بس مسكتها مرام
الكل: يمُـــــــــــــــــــــــه

ام طارق بعدتها وحاولت تتماسك وتبين انها بخير وهي من جواتها محروووقه: انا بخير مافيني شي .... كمل يانواف

طارق: يمكن مشبه عليه مو معقوله يااخي

نواف: انا متأكد كانو يتسوقون مع بعض ويضحكون بصوت عالي الحرمه الي معاه كاشفه وباين شكلها مو سعوديه تتكلم لبناني حتى حاولت اقرب منهم لما شافني مسك الي معاه وطلعو بسرعه من المول

غرام ماهي مصدقه: لا بابا ما يسويها اكيد واحد يشبه له

مرام: يمه لا تصدقين اكيد في شئ غلط بابا مايسويها

نواف: وعشان ما نظلمه راح اتأكد لكم من السالفه

ام طارق كانت حاسه قلبها بيخرج من مكانه وعيونها منتفخه بلعت ريقها بغصه تماسكت ووقفت بشموخ وبجبروت: خلاص سكرو على الموضوع انا اتصرف انتو انسو الي شفتوه ولا كأن صار شئ

نواف وهو معصب: بس يمه هذا شئ ما ينسكت عليه احنا لازم نتصرف مو مسؤلين عنه اذا يبي يرجع مراهق

طارق: نواف عيب ذا الكلام

ام طارق بحده: قلت خلاص الموضوع اتسكر انا اعرف اتصرف مع ابوكم بس ماابي احد يفتح الموضوع معاه ولا تشككونه انكم دريتو وانا راح اشوف موضوعه وعلى ايش ناوي

طارق: بس يمه..

ام طارق: ولا كلمه انا قلت الي عندي وخلاص

غرام: على راحتك يمه انشالله نكون غلطانين ومايكون هوو

طارق بعصبيه: انا طالع مع الشباب

نواف لحقه: انتظرني انا جاي معك

طلعو نواف وطارق مع بعض والتوتر واصل معهم اما البنات كل وحده راحت غرفتها وهم يفكرون بالي قاله نواف معقوله ابوهم كذب عليهم وانو يقابل وحده........

اما ام طارق كانت حاسه ان محمد عنده شئ مخبيه نزلت دمعتها بحراره وقهر على سنين عمرها معااه بس مسحتها بقوه الحين تيقنت وصار في موال في عقلها

" ياخساره العشره يامحمد تخونني ........
بعد كل هالعمر هه وانا الي كنت خايفه عليك ومشتاقه لك..........
بس مو انا الي تستغفلني ماعرفت من هي نوره مو انا الي تبكي على واحد مثلك...............
.تمنيت اني اكون غلطانه وظالمتك بس طلعت حقير وخايييين....
الحمدلله ربي كشفك على حقيقتك السوداا عندي وعند عيالك انا مو ضعيفه انهز من واحد xxxxx...
كنت استنا تطيح بين يدي وجا يومك يا xxxxxxx.....................................














عند رغد

كلمتها رنا وتواعدت معها يلتقون في الكوفي شوب بعد ساعه وفعلا يزن راح مشوار عشان تاخذ راحتها وهو قلبو على نااار اما عند البنات جلسو على طاوله منزويه لحالهم عشان ياخذون راحتهم وطلبو اثنين كابتشينو.....

رغد وهي تشرب من كوبها: والحين يا ست رنو وش سالفه الاجتماع الطارئ الي جبتيني عشانوو

رنا: السالفه مو وحده الا سوالف اول شئ خليني ابدا بنفسي تصدقي<بخجل> فيصل كلمني وقال احبـ ـك

رغد فتحت عيونها بدهشه: كذاااااااااااااااااااااابه

رنا ووجهها مولع: وقسم بس اه تفشلت شافني وانا لابسه شورت وبدي وكنت صاحيه من النوم لا وبعد اكلم نفسي وارقص

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احلى على الطبيعه ذوبتي الرجال حرام عليك ههههههه وش سويتووو؟

رنا خبطتها بخفه: ياحمااره ماصار شئ من الي ببالك بس يزن كان بره ووو............................................... .................................................. .................................................. ................................

رغد انسدحت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك تووحفه هههههههههههههههههههههههههههههه اه يبطني

رنا ضربتها بقوه: وووووووووجع رخي صوتك فضحتينااا احنا فمكان عام

رغد: هههههههههههههههههههههه طيب هههههه

رنا تتكلم وهي حالمه: وي خليني اكمل حسيت وقتها اني وجعت حرارتي صارت اربعين كل مااتخيل الي صار وي يارغد ذبت ذبت بمكاني <تنهدت> من قرب مني وقتها شعر جلدي كله وقف وصار وجهي مقابل لوجهه وعينه بعيني <حطت يدها على شفتها> ياااااااه يا رورو شعور غير

رغد :لا البنت خااقه بقوووه بس ماتوقعت فيصلووو مايستحي تخيلي دخلت عليكم اشواق فالمشهد الدرامي الرومنسي ههههههههههههه كان ماخلتكم تتهنون بالحظه

رنا وهي ميته فشيله: احرررررررررررررراج لا ويقول بكل رقه احبك

رغد تحمست: اخص يا رومنسي وايش قلتي له

رنا بخجل: وانا بعد قلت له اني احبه

رغد:ياسلام على الحب الله يهنيكم ويجمعكم بالحلال

رنا من قلبها:اميــــــــن

رغد: كملي وش صار بعدها

رنا بااستهبال: ههههههههه عيب الباقي مايصلح لك لسه صغيره

رغد: هههههههههه ياعيني ياكبيره انتي <بجديه>بس لاتقولين سوا لك شئ

رنا: لا عاد مو لذي الدرجه انا رنا

رغد بخبث:ههههههههههههههههه على بالي بس اذا بدايتها كذا فكري وش بيسوي فيك اذا تزوجتوو

رنا ضربتها:ياقليله الحياااا

رغد:هههههههههههههههههه وانا الصادقه اجل يبوسك ويضمك ولا كأنكم الا متزوجين وش بقيتو اجل

رنا وقفت وهي لا تشوفون وجهها الوااان: خلاص الحق عليا اقول لك

رغد جلستها: امزززززززح انتي على طول زعوله اجلسي
<بجديه> بس فيصلووو باين عليه جررررئ وبقوه انتبهي منه ترا يمكن يتهور فااي لحظه <غمزت >لا تخلينه يااخذ راحته معاك لحد ما يتقدم لك

رنا: لا تخافين اعجبك حاطه حدود بيننا

رغد تنهدت بااستهبال: اه اوعدنا يارب

رنا:ههههههههههههههه انشالله تتزوجين ذاك المزيون راعي التاكسي<فارس>

رغد بذوبااان: يااااااااااااااااه ياحلوه يهببببببببببببببببببببببببببببببل

رنا:هههههههههههههههه لا انتي سايحه للشوشتك <بهبال>حتى النخاااااع

رغد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رنا: مالاحظتي انك صرتي تتكلمين زي اهل الشرقيه حتى انا تأثرت زيك

رغد: وه فديتهم وفديت كلامهم خلاص تعودت لي اكثر من شهرين هنا بس ماقلتي لي ايش الهروج الثانيه

رنا بتردد وهي تلعب بكوبها: بصراحه اممم الموضوع يتعلق بيزن

رغد بااهتمام: وش فيه يزن صار معاه شئ ؟؟؟

رنا: أي بصراحه ........... هو يحب ..................

رغد صفرت بصوت عالي : عجييييييييييييييييييييييييييب زيزو يحب
الله يالدنيااا ومن هي سعيده الحظ

رنا: اااااااااااااا ...............انتي!!

رغد مو فاهمه: مافهمت وش تقصدين؟؟

رنا: رغد يزن يحبك انتي؟!؟!

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلا تريقه انتي ووجهك

رنا بجديه: رغد انا ماامزح يزن يحبك

رغد بصدمه وعدم استيعاب:اناااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

رنا بدت تشرح لها: أي انتي ويبي يتزوجك وهو جا الشرقيه عشان يعترف لك بحبه ويعرف قرارك هو شاريك بس مايعرف بيتك سألني وانا قلت له مااقدر اعلمه مكانك

رغد:............................................<ص دمه>

رنا تكمل بتردد: طلب مني اخبرك عن مشاعره ويبغى منك رد وهو يستنى الحين..................

رغد حاولت تلاقي الكلمات: رنواااااا انتي بصراحه ,, فاجئتيني
ماخطر ببالي ابدااا .......... يزن!!!!!!!!!!!!

رنا: وانا زيك اتفاجأت وجلست احلل الموضوع في راسي ماكنت متوقعه فهمت سبب اهتمامه انو يعرف مكانك وقلقه وعصبيته لمااا....< تلعثمت>.

رغد انتبهت لها: لما ايش مافهمت ......صح هو اصلا كيف عرف مكاني؟؟

رنا اعترفت بخجل: اممممم انا اسفه هو شاف جوالي وووو قرا الرسايل وعرف .....بس والله ماكنت اقصد

رغد تنهدت: لا ماعليك مكتوب انه يعرف مكاني اهم شئ لا يخبر احد

رنا بصدق: لا تخافي هو يحبك ومايبغى غير سعادتك

رغد بعد دقايق جمعت افكارها واخذت نفس : رنوو انتي عارفه يزن مثل نايف اخوي مااقدر احبه كزوج وانتي تعرفين بما انك تحبين صح..

رنا بتفهم:فاهمتك انا ماراح اتدخل هذا شئ يخصك ويخص مستقبلك وحياتك مع اني اتمنى تكوني زوجه اخوي وقريبه مني بس قولي القرار الي مقتنعه فيه ويضمن سعادتك..............

رغد تكلمت بخجل: والله مااقدر ياقلبي اخاف اظلم يزن معاي وانا مااحس بااتجاهه الا الاخوه هذا غير المشاكل الي بتجيه من ورى راسي وكلام الناس وعمي وعياله صعبه يا رنووو مااقدر لا تزعلي مني .........

رنا: لا انا مازعلت عادي هذي حياتك وانا قلت له لا تحط امل كبيروهو راح يفهم قرارك

رغد بتأنيب ضمير: مع اني ماابغى اجرحه اعرف ايش شعور الي يحب من طرف واحد .. بس يزعل كم يوم ولا يعيش حياته بخيبه وتعاسه
والله يسعده مع الي تستاهله

رنا شافت ساعتها ووقفت: امين يالله حبيبتي انا لازم ارجع الشقه تأخرت اكيد اشواق ميته طفش لحالها

رغد تغمز لها: اشواق والا ................

رنا بعصبيه مصطنعه: رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا سلمت عليها: يالله باي حوبي

رغد:باي اشوفك على خير

رنا: انشالله

رجعت رغد لشقتها وكمان رنا الي مو عارفه ايش تقول ليزن كانت عارفه ان هذا الي راح يصير دخلت الشقه و................................................. ..................................


















في ايطاليااااااا

عند طلال

كان جالس في غرفته يقرأ كتااب ومنسجم معاه رن جواله استغرب من متصل عليه الحين شاف على الشاشه

طارق.......................................يتصل بك

استغرب له فتره ماكلم طارق او نواف او أي احد من اهله وحس قلبه ناغزه اكيييييييييد صاير شئ

رد عليه بسرعه

طارق: الوووووووو

طلال: هلا طارق

طارق: هلا والله كيفك

طلال: بخير الله يسلمك كيفك انت

طارق: تمااام كالعاده

طلال:ههههههههههه وكيف نواف وامي والباقين

طارق: كلهم بخير ويسلمون عليك

طلال: الله يسلمك ويسلمهم

طارق: طلال متى راجع تر طولت

طلال: انا ماراح ارجع الحين ومااقدر احدد وقت ارجع فيه ترا انا فاايطاليا طلعت من الشرقيه

طارق:اهاااا طيب طلال لازم ترجع ضروري

طلال: تراك اقلقتي وش صاير احد فيه شئ .... امي فيها شئ ؟

طارق بصوت هادئ بس فيه قلق: لا تخاف كلهم بخير بس في مشكله كبيره صايره ولازم نكون مع بعض عشان نحلها

طلال على اعصابه: طيب قول وش هي

طارق: ابوي............... طلع يعرف وحده لبنانيه وامي دريت بس الي ماتعرفه انه طلع متزوجها ويا خوفي عنده عيال منها بعد

طلال انصصصدم: لا تقول معقــــــــــووول؟!؟!

طارق: هذا الي صاير تعال انا خايف على امي حاس انها مو على بعضها وتحاول تكون قويه قدامنا لازم نكون جنبها الصدمه ماراح تكون هينه عليها

طلال: زين زين لا تخلونها تدري عن شئ انا جاااي لكم

طارق: لا تتأخر احجز على اقرب رحله

طلال: انشالله يالله في امان الله

طارق: في امان الكريم

قفل طلال من اخوه وهو حاس بقلق على امه اكيد الحين حالتها صعبه قرر يحجز على اقرب رحله بكره بس قبل كذا لازم يكلم اسما توصل له اخبار هديل وتطمنه عليها وعلى عياله لحد ما يحل مشكلته و يرجع لهم .................................................. .....




















فالمستشفى..............

كانت هديل متمدده وامها تمسح على راسها اليله تخرج من المستشفى وبعد اسبوع يطلعون عيالها فرحت بزياره اصحابها بس عقلها وقلبها كله مع
طــــــــــــــــــــلال ..

جات لهم اسما معها العشاا: تأخرت عليكم ها عسى مانمتوو بس

امها: لا لسه يمه تعالي

وهم على حالهم اندق الباب فجأه وقطع عليهم

ام هديل استغربت توقعت يكون طلال: من جاي الحين

اسما: يمكن بشاير.......

ام هديل: بشاير كانت هنا وراحت مو معقول تكون هي روحي شوفي

راحت اسما لباب الغرفه وفتحته وشافت قدامهااا

سعـــــــــــــــــــود <من زمان عنه

اسما ماعرفته : هلا اخوي بغيت شئ

سعود وهو ماسك باقه الورد ومرتبك شوي عرف اسما من طريقه كلامها الي تختلف عن هديل فيها: هذي مو غرفه هديل الـ................

اسما: الا هي من انت؟؟

سعود ابتسم: شكلك نسيتيني انا سعود الي جبتها على المستشفى وقت الولاده

اسما تذكرته على طول: اهااااااا اسفه ماعرفتك

سعود: لا عادي.....

اسما استحت تخليه واقف: طيب استنى اقول لها

دخلت اسما وقالت لهديل وامها يتحجبون لان سعود بيدخل يسلم عليهم ..دخل سعود وهو منزل راسه وسلم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

قرب منهم ومد باقه الورد لهديل: الحمدلله على السلامه

هديل ابتسمت له بود: الله يسلمك مشكور سعود ماراح انسى الي سويته معي

سعود: افا عليك بس ماسويت الا الا الواجب ... شلونك ياخاله

ام هديل بوقار: بخير ياولدي انت وشلونك ؟

سعود: بخير عساك بخير ....... صح نسيت اقول مبروك ماجاكم

الكل: الله يبارك فيك عقبالك

مسك الكيس الي بيده وطلع منه هديه كبيره مغلفه ومزينه بشريطه ودبدوب صغير :امين .. تفضلي

هديل اخذت الهديه والعبه : مشكور ماكان لازم تكلف على نفسك

سعود: لا ولو مافيها كلافه الوالده تسلم عليك وتتعذر كانت تبي تجي معاي بس تزحلقت بالحمام ورجلها التوت ما تقدر تحركها

هديل زعلت عليها: لا .....سلامات

ام هديل: انشالله ماتعورت بس

سعود: الله يسلمك لا تخافين بسيطه .......وين الكتاكيت

اسما: في الحضانه تبي تشوفهم..

سعود ابتسم: أي والله ودي اشوفهم اذا مافي مانع

هديل: لا عادي .....اسما ودي سعود يشوفهم

اسما بهدوء: انشالله يالله تعال

سعود: طيب يالله ياجماعه انا استأذن بشوف الصغار وبروح

هديل: خليك تعشى معنا

سعود: مره ثانيه انشالله ...توصون شئ

هديل تحس كانه اخوها الي كانت تتمناه: سلامتك سلم على امك وماتشوف شر انشالله

سعود: يوصل فمان الله

الكل: مع السلامه

طلع سعود و اسما تمشي معاه توديه للحضانه كانت سابقته بخطوتين وتمشي بكل شموخ وهو كان يتأمل مشيتها وحركاتها وهي مو منتبه له حاس باانجذاب غريب ناحيتها مو عارف يفسره كان بالاول يظن انه يحب هديل
بس بعد ماشاف اسما حس ان مشاعره كلها تلخبطت شخصيه اسما مختلفه عن هديل
ويمكن هذا الي حبه فيها صار يقارن بين الاختين

هديل انسانه هاديه وناعمه بدرجه كبيره وحساسه مره
والاهم انها كانت متزوجه يعني ماله امل فيها وفي حبها

اما اسما شخصيتها قويه وفيها رجه ناعمه وفي عينها بريق تحدي وعناااد ما قد شافه سعود
جذبه وسحره من اول نظره صارت تحتل كل خياله وتفكيره
بس السؤال الي بداخله ممكن في يوم تحبه او تكبر مشاعره اتجاهها
او حظه نحس كل ماحب تطلع حبيبته مو من نصيبه < مرتبطه >

حتى لما شاف هديل بعدها حس ان مشاعره ناحيتها بردت خصوصا لما شاف الحب بينها وبين زوجها..
<لما كانت هديل في غيبوبه وصحيت شاف هديل وطلال مع بعض وطلع من المستشفى>

حس ان ماله مكان في حياتها مو كانها البنت الي شالت النوم من عينه قبل فتره وماحس بالغيره بالعكس تمنى يشوف اولادها وهو في داخله مبسوط مو عارف ايش السبب بس حاس ان قلبه لقي هدفه الصحيح ...........................<اسمــــــــــــــا>

وصلو عند الحضانه و................................................. .......................















يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــ ـ ــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس