عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2013, 02:26 PM   رقم المشاركة : 45
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البـــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشـــــــــــ 22 ــــــــــرون






الشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقة افنان

طلعو البنات من عندها الفجر ورغد سلمت عليها وطلعت على شقتها
اما هي قررت تكلم فهد انها تسافر وتدرس بره من الحين عشان تاخذ لغه
ولان فهد دايم مسافر لكندا ماتبي تتعبه اكثر من كذا صلت الفجر وقفلت باب الشقه ونامت...

اما رغد رجعت لشقتها بسرعه وهي مبسوطه قضت سهره من احلى اليالي فنظرها
من زمان الفرحه مادخلت قلبها زي اليوم صلت الفجر وقررت بكره تروح لشغلها بدري
رمضان قرب وهذي ايامها الاخيره فالشغل ما تبي تشتغل حتى فشهر العباده
تبي تتفرغ وترتااااااح....













اما فشقه الشباااااااااااااب

صحو الصبح وصلو الفجر واستعدو للرجعه لجده طبعا هم حجزو من اليل ومن حظهم اقرب رحله فالصباح الساعه تسعه
نزلو الكوفي وفطرو بعدها راحو المطار

عبدلله: خالد قال انه بيجي المطار

طارق: غريبه حتى مااتصل

بعد خمس دقايق شافو خالد جاي ركض معاه فارس

خالد بتعب: هـ هـ الحمدلله لحقنا عليكم

طارق: حسبتك منت جاي خلاص شويه وتقلع الرحله

خالد: راحت عليا نومه وزودها علي واخرني فارس اصر يجي يسلم عليكم

فارس: تروحون وتردون بالسلامه

طارق: ماراح نطول الغيبه كلها شهر وراجعين على قلوبكم

فارس:هههههههههههههههههه عسل والله

عبدلله: يالله طروق اعلنو على الرحله خل نلحق

طارق: يالله مع السلامه شباب

خالد+فارس: فاامان الله

اقلعت الطياره بهم راجعين لجده اما فارس رجع بيتهم وخالد راح الشركه

















في جــــــده

بيت غزل

كانو الكل مجتمعين على الفطور من بينهم غزل الي صارت تصحى بدري تفطر امها وتتأكد انها تأخذ كل الادويه والفيتامينات

ام عبدلله حاسه بغثيان: اااااااه خلاص شبعت بس ماابغى حاسه بغثيان

غزل: مااكلتي شئ ماما لازم تاكلي

ابو عبدلله: لازم تتغذين حبيبتي عشان الي في بطنك مايصير كدا

ام عبدلله: اوووف تراكم طفشتوني كل شوي لا تمشي كولي هذا لاتسوين هذا.... ماصارت حمل كاني اول مره احمل

غزل: احنا خايفين عليك ماسمعتي ايش قال الدكتور

ام عبدلله بطفش: الا سمعت بس تراكم طفشتوني

ابو عبدلله: ههههههه ماشوفتي شئ هذا وعبدلله لسه ماعرف اجل يوم يعرف اش بتسوين

ام عبدلله تعبانه: ااااااااه متى اولد وارتااح

ابو عبدلله وهو يقرا الجريده ويشرب فنجال القهوه: امس عبدلله كلمني تراه جاي اليوم

غزل: والله!!!!!!!!!!

ام عبدلله بفررح: الحمدلله خلاص رمضان جا وهوا طول هناك

ابو عبدلله فصخ نظارته وطالعهم بجديه: لازم تكلمينه عن الخطبه مايصير خلاص الولد كبر ولازم يتجوز

غزل: ما يبغى يا بابا كلمناه بس مو راضي حتى ننقاشه في الموضوع

ابو عبدلله: انا ابغى افهم ليش رافض كل ماسئلته يقول مو دحين لين متى على هذا الحال

غزل:.....................................<لا تعليق>

ام عبدلله: اصبر على الولد وخليه على راحتو

ابو عبدلله: بااصبر عليه بس ترا صبري له حدود الحمدلله غزل ماطلعت عليه كان تعبتنا شوفيها مشالله عروس

غزل بخجل من جابو سيره جوازها: انا شبعت بااطلع غرفتي
قامت من الطاوله ورككككض على غرفتها وخدودها حمرررا

ام عبدلله:هههههههههه حرام عليك احرجت البنت حتى ماكملت فطورها

ابو عبدلله: هههههههههههه لازم تتعود خلاص صارت عروسه ملكتها في العيد

ام عبدلله: الله يخليهم لي واشوف عيالهم كلهم يارب

ابو عبدلله: الله يسمع منك

كملو فطورهم وهم على هذا الحال وغزل يا على المسن او عند رنيم تقريبا خلصت كل تجهيزاتها للملكه واكيد ملابس واشياء العيد وكل مالها تتوتر اكثر قرب وقت ملكتها على احمد.............................................. ...................................


























عند مرام

صحيو من الصبااح ولمو عفشهم وركبو السياره وراحو على جده كلها ثلاث ساعات تقريبا وهم في بيتهم

غرام: وحشششششني بيتنااا

مرام: هههههههههههه وانا كمان بس البيت فاضي من دون طلول وبابا

غرام: لا تنسي طارق

مرام: لا طارق متعوده مااشوفو في البيت دايم بره

نواف دخل ومعاه الشنط : وهذا احنا في البيت ارتحتي يمه الحين

ام طارق: أي الحين ارتحت الحمدلله بعد بكره ابوكم راجع

غرام بغمزه: ويي يمه حاسبتها وانا اقول وراها تبينا نرد بسرعه ...
كل هذا شوق لابوي ياحظه

ام طارق استحت: استحي على وجهك عيب دا الكلام

غرام: الله يمُــــــــــــــــه كل هذا حيــــــــــا شوفي وجهك كيف صار احمر

ام طارق وهي ميته احراج: انا طالعه غرفتي اذا اذن الظهر صحوني

نواف: حلللللللللللللللللوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرام:ههههههههه انشالله يمه

راح كل واحد في حاله غرام راحت للاب حقها تشيك على المسن
ومرام اخذت لها شاور دافئ تريح جسمها بعدها صلت الظهر ونامت
اما نواف جلس عند التلفزيون يسلي وقته ينتظر وقت الصلاه.....
.................................................. .........................................




















ايطــــــــــــــــــــاليـــــــا

في المستشفــــــــــى

كان طلال جالس على الكرسي يقرأ قران وهديل نايمه جلس حوالي ساعتين
لحد مالاحظ انها بدت تتحرك وتفتح عينها بشويش طالعت في الغرفه حولينها بتعب
وهي تحس بدوخه غير طبيعيه واستقرت عينها في الاخير على وجه طلال
الي كانت الابتسامه شاقه حلقه والفرحه مو سايعته ........

طلال وهو ماسك يدها: حبيبتي اخيرا صحيتي الحمدلله على سلامتك خوفتينا عليك ...........

هديل سكتت تستوعب الي يصيرطلال هنـا قدامها الحين
واخر شئ تتذكره انها تركته وجات على ايطاليا ...



امهـــــــــــــــا




اسمــــــــــــــا




بشايــــــــر






الحفله التنكريه والجامعه





الحمــــــــــــــل







كلها خيالات تمر عليها بوميض غريب والالم مو راضي يخف!!


يوم كانت فالشارع تجري لحالها ووجه سعود الي صادفته وبعدها




















سوااااااااااااااااااد
ماتقدر تفسره















واخير الحلم الي شافته مع طلال وهو يضمها .....
والسعاده الي تملا وجهه الوعود الي وعدها ...
وهي في قراره نفسها كانت سعيده وتتمنى انه حقيقه .....




بس السؤال الي دار بذهنها هي في حلم والا في علم !!!!!!!!!!!!!!

وكيف جا طلال لها وعرف مكانها.؟؟؟؟؟؟؟؟




والاهم من كل ذاااا





وش صار لبطنها الي اختفى وحلت مكانه الالام والصداع الرهيب


هديل بدوار: انـ ـا فيـــــــ ـن .......؟


هذا الكلمه الي قدرت تنطقها وسط الدوامه الي عايشتها ..


طلال: انتي في المستشفى ........

حاولت هديل تجلس على حيلها بس طلال منعها

طلال وهو يرجعها على السرير بلطف: حبيبتي لا تتحركي لساتك تعبانه ارتاحي
انا جنبك اطلبيي وانا اجيب لك الي تبين..........

هديل انفعلت مو قادره تتحمل: انت وش جابك هنا ؟؟؟وش صار؟؟؟؟

طلال حط اصبعه على شفتها بنعومه: اشششش الحين مو وقت الكلام ذا ارتاحي
وانا راح انادي الدكتور

طلع طلال من عندها ونادى على الدكتور يشوف حالتها وهو قلقان
دخل عندها الدكتور وكشف عليها وطلعت سليمه بس مجرد صداع والالام الطبيعيه
لما بعد الولاده بس اعصابها متوتره شوي ونبضها سريع

طلال بلهجه انجليزيه متقنه: دكتور طمني كيف صحتها الان ؟

الدكتورفصخ نظارته: انت زوجها اليس كذلك؟

طلال: بلى انا زوجها اخبرني هل هناك شئ؟

الدكتور: لا اطمئن انها بخير تماما ولكن هناك ما يزعجها نفسيا وليس جسديا

طلال: لم افهم وضح اكثر

الدكتور: هل حصل خلاف او صدمه لها قبل الولاده

طلال: اممم بلى لقد افترقنا بعد خلاف عقيم ولم اعلم بحملها الا بعد ان انجبت وكانت ترفض
ان اعلم مكانها او اصل اليها حتى لم تكن تريد ان تخبرني او ان يخبرني احد عنها وعن حملها المفاجئ شيئا ..

الدكتورتنهد: لقد فهمت هذا يفسر ردة فعلها عندما افاقت ورائتك جالس امامها
ولكن هل لك ان تخبرني بالضبط ماسبب كل ذلك

طلال: انها مشكله عائليه وهي تريد تركي مع اننا نحب بعضنا كثير وانا اريدها ان تصفح عني
ونرجع لبعضنا

الدكتور:هكذا اذن.. اقترح عليك اذن ان تدعها ترتاح قليلا وتخرج من المشفى
من ثم قم بالكلام معها وتفاهما على كل شئ

طلال: دكتور ماذا ستكون ردة فعلها بعد ان تعلم انها انجبت ..

الدكتورقاطعه: لا تخف لابد انها الان تحاول تذكر ماقد حصل وسبب دخولها المشفى ولن يطول الامر سوى بضع ساعات حتى تستوعب مايحصل معها وهذا طبيعي لمن هم في مثل حالتها الصحيه والنفسيه المتوتره اطمئن .

طلال وهو يائس: شكرا لك دكتور

الدكتور: لم افعل الا واجبي <ربت على كتفه بشفقه>حظا سعيدا

راح طلال وقرر يبعد عن الساحه شوي اتصل على ام هديل وبشرها ان هديل صحت وهي ماصدقت من الفرحه جات على المستشفى بسرعه اما طلال طلع يبي يستأجر له شقه يرتب اوضاعه ويفكر وش يسوي الحين............................................. ..............................




















اما في نفس المكان لكن في
بيت بشايـــــــــــر

كانت جالسه تشرب الشاي مع اسما الي حكت لها كل شئ صار عند هديل وبالتفصيل الممل والجو حاااااااااااااااااااامي

اسما:تصدقين الشاب الي جابها المستشفى اظن اسمه سعوود جا وقت طلال مع هديل بس لما شاف طلال طلع من المستشفى بسرعه

بشاير: يمكن استحى يقابله

اسما: ماادري لي ماارتحت له ابدااا

بشاير غمزت لها: لا يكون بس حبيتيه

اسما: ووووووووووووووووع مالت عليه ماعجبني

بشاير: حرام عليك انا شفته <تقلد اسما>حييييييييييل مزيون على قولتكم

اسما:هههههههههههه حتى لو انه احلى واحد بس انا مادخل مزاجي

بشايرجلست تدندن: هههههه دخل مزاجي وعاجبني ...من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته.... الله منه لا يحرمني

اسما صفرت بحماااس: ياسلام على الصوت عاااشووو عاااشوو اشتركي في ستار وانا اضمن لك تفوزين

بشايربدلع: لو لو لو مستحيل اخلي احد يسمع صوتي غير حبيبي

اسما اندهشت وماصدقت: ومن هو حبيبك ؟؟؟؟

بشاير:ههههههههههههه اكيد بابتي لا يكون راح بالك بعيد

اسما:هههههههههههههههه يعني .... صح خليني اكمل لك عن هدوله

بشايرعدلت جلستها: قولي قولي

اسما: الله ياطلال يوم شافها مسك يدها وحطها على قلبه وجلس يكلمها وهو يمسح على شعرها بشويش تخيلي جلس يبكي ويقولها مشتاق لك

بشاير بحسافه:اااااااه يا ليتني كنت هناك مالت على حظي النحس السمع مو زي الشوفه

اسما بحالميه: وي لو شفتي كيف ضمها كأني عايشه فيلم رومنسي مأساوي اجنبي كل الي تبينه ههههه جلست ابكي من التأثر وه بس

بشاير: ياحظك ياهديل عندها الي يحبها كل الحب ذا ......وتتركه
اختك ياخبله ياخبله

اسما: كله واحد يمكن عندها سبب قوووي مره محد يدري وش بينهم
انا نفسي اعرف ليش تركو بعض اصلا لو شفتيها لما صحيت كيف كانوا ماتقولين الا قيس وليلى او روميو وجوليت بعيــــــــــــــــــــد عن العالم كانهم لحالهم فالمكان بس

بشاير تحمست: ليش وش سوو كمان تكلمــــــــي

اسما فهمتها: يا وسـخه ما صار شئ من الي ببالك

بشاير:ههههههههههههههههههههه يالله عاد لا تذلينا تكلمي

اسما: ولا شئ بس ضمو بعض وباسو بعض وقطع عليهم الدكتور

بشايرانسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هذا كل شئ مساكين بس اشوه جاهم فالوقت المناسب والا كان صارت علوم

اسما: ههههههههههههههه الله يستر من تفكيرك المنحرف

بشاير: وانتي عاد لا تسوي لي فيها بريئه وغشيمه تحت السواهي دواهي

اسما: ههههههههههههه فاهمين على بعض.. بس تصدقين لما طلع من عندها وشافني عند القزاز حمررر وجهه وماعرف حتى وش يقول عرف اني شفتهم خخخخخخخخخخخخ

بشاير بتريقه: وي وي طلع الاخ خجوووووووووووووووول

اسما: لا عاد هي قويه اخت زوجته صعبه حبتين

بشاير: وربي انهم فله <تذكرت> صح نسيت اقولك ترا اليوم العصر الشباب كلهم رايحين يزورون هدوله

اسما: قولــــــــــــــــــي والله

بشاير:وقسم بس نبغي نتأكد انها راح تكون صحيت اخاف لسه نايمه

اسما: والله مدري انا مارحت لها لسه

بشاير: اكيد حبيب القلب عندها

اسما: خليني اجل ادق عليه امس اخذت منه رقم جواله احتياط

بشايربهبال: بس من تصحى هديل امسحيه اخاف تذبحك ههههههههههههههههههه

اسما: هههههههههههههههههههههه لا تخافين حريصه

اتصلت اسما على طلال الي ان وقتها في الشقه سمع صوت الجوال يرن
اسما....................يتصل بك
رد لما شاف انها اسمااا

طلال: هلا اسما

اسما: اهلين طلال ها رحت لها ولا لا

طلال ابتسم ببرود: الا رحت وابشرك صحت وهي بخير وامك عندها الحين ,,,,

اسما فرحت: والله الله يبشرك بالخير كلللللللللللللللللللللللوش

طلال:ههههههههههههههههههههههه اذني ابييها ترا

اسما:هههههههههههههههههههه مبروك ياابو عبدالعزيز سلامة المدام

طلال: ههههههههه الله يبارك فيك بس ابي منك شئ ولا ترديني

اسما: امر وش تبي

طلال: مايمر عليك ظالم بس ترا هديل معصبه ومااظن تبي تشوفني وانتي ادرى ابيك تساعديني وتطمنيني عليها اول بااول

اسما حزنت عليه بقوه: ابشر ولا يهمك وانشالله تنحل الازمه فااسرع وقت

طلال من قلب: اميـــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منك

اسما: يالله اجل انا بروح لها الحين مع السلامه

طلال: في امان الله

قفلت اسما من طلال وهي فرررررررحانه

بشايرالي انشدت اعصابها: تراك حمستيني وش صار

اسما: ههه هدوله صحيت

بشاير: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الحمدلله على سلامتها

اسما: ههههههههههههههههههه الله يسلمك يالله نروح لها

بشاير: يـــــــــــــالله

طلعو البنات وراحو متجهين الى المستشفى .................................................. ..........................................



















يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس