عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2013, 02:16 PM   رقم المشاركة : 43
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــارت الواحد والعشـــــــــــ 21 ــــــــــرون




الشرقيــــــــــــــــــــــه

شقة > يزن + فيصل

كانو الشباب لسه نايمين بس قامو صلو وزادو ردو روسهم على المخده , اما البنات صحيو بعد صلاة المغرب جلست رنا مع اشواق وحكت لها كل شئ عن رغد وامنتها ماتقول لأي احد وقررو يروحون الحين شقة افنان بعد مااتصلت عليها رنا واتفقو على الجمعه ......................

رنا كلمت يزن انها بتروح لافنان وهو وافق يوديهم وفيصل راح يرجعهم لبسو وتكشخو بعدها طلعو السياره رنا قدام جنب يزن واشواق ورى شغل يزن السياره بهدوء وهو حاس انه لسه فيه نوم

طلعو البنات السياره ....رنا + اشواق : السلام عليكم

يزن: وعليكم السلام ورحمة الله

رنا: انشالله ماتأخرنا عليك......... ها ارتحتو فالنومه

يزن: ماشي ...<طالع اشواق> كيفك اشواق ؟

اشواق بصوت يدوب ينسمع: الحمدلله بخيير وانت كيفك؟

يزن ابتسم على خجلها: دوم انشالله انا بخير

سكتت اشواق خجلانه... اما رنا ماقدرت تسكت بتلميح وخبث: وانت من وين تعرف اسمها مشالله ؟

هنا اشواق بغت تصفقها كف على التلميح السخيف
يزن بدون مبالاه:عاد هذي اخت الغالي اكيد بااعرف اسمها وسمعتك يوم تنادينها مايبالها ذكاء

رنا: اهــــــــــــــــــاا

يزن يقلدها: اهــــــــــــــــــاا

اشواق:..............................<لا تعليق>

شغل يزن الراديو وكانت فيه اغنيه رسايل لتركي خلاها يزن وهو يدندن معاها باانسجام اما اشواق راحت فعالم ثااني وتفكيرها لبعييييد

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام

يذوبني كلامك وحياتي غرامك
قولي كلمه حلوه لو حتى سلام

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام

يااحلى الاسامي وشوقي وغرامي
يامعنى حياتي وحلمي فمنام

غرامك جنوني وبعدك شجوني
يااغلا الحبايب ياضي لعيوني

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام


بعد فتره من الصمت والكل رايح بخياله

قطعت رنا الصمت:اممممممم صح زيزو قبل لاتمسك الطريق العام ياريت تمر السوبر ماركت نشتري لوازم السهره ومره وحده تمر على محل ورد قريب حابه اودي باقه

يزن طالعها بتعجب: وبعد ناوين سهره

رنا: أي مشتاقه للبنات حدي وماابي ادخل ويدي فاضيه

يزن بتركيز: وعند مين بتروحين بالضبط

رنا بعفويه: عند فنو راح نتجمع كوووووووولنا

يزن:اهـــــــــــــــاا طيب

مشيو بالسياره مرو على السوبر ماركت واشترو لوازم السهره بعدها اشترت رنا باقه ورد كبيره مكونه من الورود الحمراء والبيضاء شكلها مره نايس واشواق التزمت الصمت طلبت رنا من يزن يوقف عند الكوفي شوب

رنا: زيزو ممكن تجيب لي قهوه فرنسيه من زمان عنها


يزن وقف: اوكي <التفت على ورى يكلم اشواق> وانتي اشواق وش تحبين زي رنا او اختار لك على ذوقي والا ايش؟؟

اشواق بصوت يالله ينسمع: لا شكرا ماابغى حاجه

يزن لوى فمه بااحتجاج: لا لا ما يصير ترا ازعل

اشواق انحرجت منه : اوكي جيب أي شئ

يزن: خلاص بااطلب لك نفس طلبي وانشالله يعجبك اوكي

اشواق: اوكي

اخذ يزن اثنين موكا له ولاشواق وقهوه فرنسيه لرنا بعدها كملو طريقهم

اشواق بهمس مسموع: رنو تعرفين الحين بيتها والا بتتصلين عليها تدولك

رنا بسرعه بنفس الهمس:لالالالالالالالا اعرف بيتها مكانه سهل وانا زرتها قبل كذا لما جينا الشرقيه

يزن الي سامعهم من اول وهم يتوشوشون: حلو يالله اجل ماراح نتعب

رنا بهمس:اسمعي ترا رغوده هناك معاها

اشواق علا صوتها شوي بفرررح: حماس معناته اليله بنفلــــــــــــها سوى

رنا بهمس: ايوه بس اصص فضحتينا

اشواق: اوبس ...............سوري

رنا: طيب بس لا تعيدينها

اشواق بهمس يدوب ينسمع: اتصلي على افنان قوليلها احنا فالطريق

رنا: هههههههههههههههههههه ايوه كذا خليك لا يعلى الصوت الحين اتصل

اشواق بهمس: طـيـــــب بسرعه قربنــــــــا

اتصلت رنا على افنان وقالت لها انها جايه مع اخت فيصل بس ماعلمتها انها اشواق بتخليها سبراااااااااااااايز
مشيو لحد ماوصلو لشقة فنو....................................












في جــــــــــــــــده
شخص لنا فتره ماندري عنه واش صار له

ابو طاااااارق

كان عايش احلى ايام حياته طبعا بعيد عن زوجته نوره وعياله وبناته الكبار وعايش جو مع زوجه البنانيه.. حلوه وصغيره شايلته من على الارض شيل لو تقوله اللبن اسود يقول اكيد

سمى عياله الولد رامي والبنت راما <فديتهم> طبعا هذا كان قرار كاتي الي كانت مصره تسميهم اسماء متشابهه

كاتي: محمد شو رائيك نروح هلا المول بدي اشتري لولادي ملابس جديده بتعرف لسه ماشترينا لائلون ايا شئ
<محمد وش رايك نروح الحين المول ابغى اشتري لاولادي ملابس جديده تعرف لسه مااشترينا لهم أي شئ >

ابو طارق: خلاص انتي البسي وانا جاهز اوديك الحين

راحت كاترين بدلت لبست بلوزه كم وكم لا لونها فوشي مع برمودا جينز رفعت شعرها بشباصه طالعه رهيبه ببياض بشرتها وحمرت شفتها لابسه لنسز خضراء ومتكحله بكحل ازرق تحت العين بان وسع عينها
لبست عليها عبايه مخصره مطرزه من الاكمام وحطت الطرحه زينه على راسها ونص شعرها الاشقر ظاهر من قدام حطت النظاره على راسها وتعطرت بااحلى عطر عندهااااا

طالعها ابو طارق بااعجاب وهو هيمان فيها

كاتي تذكرت:أي تزكرت حمودي بيي حاكاني ئبل شوي بدو يانا نزورن بدو يشوفون لاحفادو
<ايوه تذكرت حمودي بابا كلمني قبل شوي يبغانا نزورهم حاب يشوف احفاده >

ابو طارق يتكلم لبناني: حبيبتي خليها لبعدين هالا بكير كتير

كاتي مدت شفتها بدلع: من شاني لك واالله اشتأتلون كتيركل مره تئول ئريب نزورن ومابتوفي بوعدك وامي واخواتي كلون بيسألو ايمتا راح ننروح لاايلون

<عشاني والله اشتقتلهم كثير كل مره تقول قريب نزورهم ومابتوفي بوعدك وامي واخواني كلهم بيسألون متى راح نروح لهم>

ابو طارق جلسها فحضنه وباس خدها: ياعمري انا وعدتك راح نروح بيروت بس مو الحين انا ماصدقت اجلس معاك بروحنا وصرفت العيال وامهم عشان بس ترضين

كاتي فكرت بكلامه: اممم ماشي حبيبي انا راح ائئبل ونأجل سفرتنا لهونيك بس على شرط واحد
<ماشي حبيبي انا راح اقبل ونأجل سفرتنا لهناك بس على شرط واحد>

ابو طارق: شرط واحد بس؟ قولي ميه شرط وانا مستعد البي كل طلباتك

كاتي بدهااء: امممم بدي ياك تجيب ماما لهون وتعيش معنا... هلا هيا لوحدا بيي واخواتي كلون مشغولين عنا وهيا بدا تكون بجنب بنتها الوحيده

< ابغاك تجيب ماما هنا وتعيش معنا هي الحين لحالها بابا واخواني كلهم مشغولين عنها وهي تبغى تكون جنب بنتها الوحيده>

ابو طارق شافها فكره حلوه: والله فكره مو بطاله لا تشيلين هم راح اجيبها لك واهلك راح اسفرك فااقرب فرصه تشوفينهم بس وريني ضحكتك الحلوه

كاتي ابتسمت بااغراء: شكرا كتير ياائلبي الله الا يحرمنا من بعض <باست خده> ولك توئبرني

ابو طارق: امين حوبي يالله جاهزه انا شايلك السوق الحين نشتري ملابس العيال والا نسيتي

كاتي وقفت : لا لا انا جاهزه يالله

طلع ابو طارق هو وكاترين وخلا عياله عند المربيه وكاترين تسلك من فلوسه سلك وفي بالها فكره وحده بس...................................

راح وسجل عياله على اسمه وبدت كاترين تنفذ الي في راسها شوي شوي وعلى نار هاديه............................................. .......
.................................................. ..........................................














في ايطالياااااااااااااااااا
الصباااح

بيت بشااااااااير

صحت بشاير وهي حاسه بتعب فضيع فكل عظمه في جسمها لها فتره تتعب نفسها ومهمله صحتها ونومها قليل ساعه اوساعتين فاليوم بس
بدلت بيجامتها واخذت شاور دافئ ينشطها توضت و صلت ولبست بنطلون جينز سكيني مع بلوزه ورديه كمها طويل فتحت الصدر كبيره شويه ونازل الكم عند الكتف اليسار لبست اساور
اما شعرها استشورته وخلته مسيح على اكتافها ماحطت ميك اب بس روج وردي وكحل ازرق تحت عينها

نزلت من جناحها للصاله وجلست متمدده على الصوفا حاطه سمعات الايبود على اذنها بس بالها مع الشخص الي صدمت فيه ذاك اليوم تتذكرونه صح^^
مر على خيالها الي صار لما شتمها وهي انخرست في عقلها الباطن عارفه انها هي الي غلطت ومشيت من دون ما تشوف الي قدامها حتى ما تعتذر
ولا وتسب كمان بس تفكيرها عكس المنطق!!

بشاير"لا هو الغلطان......... اصلا كيف يتجرأ يطول لسانه
.... ويهين بشاير الـ....
فاكر نفسه مين .......... يعني عشان وسيم يحسب كل البنات ميتين عليه

وي انا وش جالسه اقول ......ووووع اصلا هو عادي واقل من عادي
ما فيه ذره جمال ..........
<ضربت راسها وهي تتخيل عيونه ونظراته الذباحه>

اليوم مخي فاصل ......اوووف مستحيل يهمني شخص مثله الحقير لو كان ملك جمال ..........مستحيل احبه

صار يشغل بالها كثير هاليومين تقنع نفسها انها تبي تنتقم منه وتوريه قدره ومكانه وشعور داخلها غريب بدا ينمو من ذيك الحظه
لها فتره ماشافته ويوم قدرت تلقطه مالحقت عليه.........

<هين خلي هدوله تقوم بالسلامه وانا اتفرغ له والقاه >

قدرت تتدبر موضوع هديل ودراستها وخبرت الشباب ان هديل ولدت والكل فرح لها وقررو يزورونها اذا صحت بالسلامه

كلمها ابوها قبل فتره انه مسافر للسعوديه وطلب منها تجي معاه بس هي رفضت بحجه الدراسه وهي في عقلها شئ ماراح ترتاح لحد ماتسويه


سمعت صوت جوالها يرن .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,


ماعاش ولا كان ياحبيبي الي ينسيني

دا الي مابينك وبيييني

ايام وسنين كتيــــــــر

معاك ماتخفش من الدنيا دي عليا

دنتا بالنسبه ليا

الاول والاخير

.......................................

طالعت الشاشه اسما.................يتصل بك ردت بسرعه

بشاير بلهفه:الوووووووووووو

اسما ماتسمع زين بسبب الرجه: الووو شوشو تسمعيني مااسمعك

بشايربصوت عالي:انا معاك كيفها الحين ؟؟؟

اسما: بخيــــــــــر وصحيت الحمدلله

بشاير ارتاحت: الحمدلله على سلامتها الله يبشرك بالجنه والاولاد كيفهم

اسما:الله يسلمك تطمني كلهم بخير بس......................

بشاير بخوف: بس ايش؟ صار شئ مو كويس خوفتيني...

اسما : اااا زوجها جا المستشفى

بشاير تفاجأت: بالله .....متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما: امس في اليل وهوا الحين في بيتنا

بشاير وقفت بسرعه: اوكي دقايق بس وانا عندك واحكيلي كل شئ صااير

اسما: ما تسمعين صوت البواري انا الحين فالسياره لا تتعبين نفسك انا فالطريق جايتك

بشاير: اوكي

اسما: باااااااااااااااااااي

بشاير: بااااااااااااااااياااااااااااااااات

سكرت بشاير وكلمت الشغاله تجهز المجلس جايتها ضيفه مهمه .............................................















شقه افناااان

سكرت رغد سماعه التلفون بعد ماكلمتها رنا وقالت انهم قربو منهم من العماره وقالت لافنان ................

افنان: ها جاهزه للي اتفقنا عليه

رغد: حرام عليك فنو والله يزعلون الحين

افنان: ماعليك يزعلون شويتين بعدين يرضون اهم شئ اذوقها المقلب زي ماكنا نسوي ايام الثنويه

رغد بتوتر: طيب خلينا نروح شقتي ماابي اخوك ينزعج وشقتي موب بعيده

افنان: لالالا مافي أي ازعاج فهد اليله عنده سهره مع ربعه لا تخافين

رغد: طيب واخت فيصل مو تقولين جايه مع رنو اخاف تسوي لنا فضيحه بصراخهاااا تعرفين دلع البنات

افنان: لا تخافين وش بيصير يعني نقول لها نمزح مو لازم تعقدينها وهي بسيطه خليك ايزي ياعزيزي

رغد مو مقتنعه: طيب مع اني مااقنعت بس بااعديها عشانك انتي وبس ...

افنان باست خدها بقوه: ايوه انتي حبيبة قلبي الي اعرفها اموووووووووه

رغد: احم احم كأنك بديتي غلط

افنان فهمتها: ااااااا سوري قصدي حبيب قلبي ههههههههههههههههه

رغد: أي كذا انتي تمام انا من اليوم ورايح ناايف

افنان "وه فديت نايف وطاريه" : اكيد وهل في ذلك شك يالله جهزي كل شئ اسمع صوت الجرس يرن

رغد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب بديت اتحمسسسس

افنان: هههههههههههههههههههههههههه

طلعت افنان وهي لابسه شورت ابيض وبدي سماوي مسويه شعرها كيرلي طالع خطيره فتحت الباب شافت رنا فاتحه وجهها معاها باقه ورد ومجموعه اكياس والضحكه للضروس معاها وحده متلثمه ماميزتها

افنان باابتسامه عريضه: هـــــــــــــــلا والله تفضلو حياكم

دخلو البنتين لداخل وسكرت فنو الباب

رنا ضمتها : وحشتيييييييييييني يادبه من زمان عنك

افنان: وانتي اكثر حبيبتي ههههههههههههههههههههه أي دبه والي يرحم ولديك شوفي كيف جسمي صاير معظم

رنا صفرت وهي تطالع جسم افنان بتقييم افنان : صصصصصصص ولا عارضه جسمك كان مره حلو والحين صار احلى طالعه خطنطيره

افنان: احم احم لا ادوخ بس
رنا:هههههههههههههههههههههههههههه

افنان: وانتي مشالله تبارك الرحمن عروووس بس فصخي عبايتك

رنا نزلت راسها: هههههه خجلتيني طيب ......صح تفضلي <ناولتها الباقه والاكياس>

افنان: اخذت الورد وشمته : كلك ذوق حياتي بس ماكان لو داعي تكلفي على نفسك

رنا: ولو أي كلافه اقل من مقامك بس حبيت اجيب كل لوازم السهره هههههههههههههههه

افنان طالعت البنت الي مع رنا: معليش حبيبتي ماانتبهت لك ماعرفتيني رنو على ضيفتنا

رنا: اول نادي رغوده مشتاقتلها الهبله

افنان: هههههههههههههههههههه طيب الحين تجي <صرخت> رغدددد تعالي رنو وضيفتها جوووووو >

جاتهم رغد تجري: هـــــــــــــــــــــــــــــــلا

رنا: جرت لها وحضنو بعض: الله كأن لي سنه ماشفتك ....واااااااااااااي وين راح شعرك

رغد: هههههههههههههههههه قصيته بس بالله مو احلى كذا

رنا: تجنني ئمــــــــــر منور

رغد رجعت ضمتها: وحشـــــــــتيني

رنا: وانتي كمان يالله كيف تمر الايام

افنان تطالعهم بملل: طيب خلو العواطف بعدين رنا عرفينا على ضيفتك عيب عليك الادميه واقفه من اول شكلها مستحيه حتى عبايتها مافصختها

رنا: احم احم طيب اعرفكم اخت فيصل الانسه اشواق

رغد طالعت اشواق: هلا اشواق شرفتينا افتحي وجهك مافي احد غريب

فتحت اشواق الثمه
وانصـــــــــــــــــــدمــــــــــــو افنان اند رغد

اشواق : سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز ههههههههههههههههه

رنا:هههههههههههههههه وش رايكم فالمفاجأه

رغد بتعجب: اااا اشوووووووووووووووووووووووووووووواق

افنان فتحت عينها على كبرها: معقوووووووووووووووول انتي شوقه

اشواق:هههههههههههههههههههه شفيكم شايفين جني

رغد طالعت رنا بنظره فهمتها: اااااا رنا يعني اشواق هي اخت فييييييييييييييصل الي قلتي عنهــــــــــــــــــا

رنا هزت راسها فرحانه: افكووووووووووورس

راحت لها رغد وضمتها : وحشتيني يامعفنه وينك ليا زمان ماشوفتك

اشواق:هههههههههههههههه حلو الاستقبال وانتي وحشتيني اكثر وربي

افنان سلمت عليها: والله احلى مفاجأه اليله شقتي نورت

رغد: من جد اليله احلى مفاجأه بس<بحزن> ناقصنا مرام وتكتمل الفرحه وسهرتنا

رنا تغير الموضوع: هههههههههههههههه يالله لين متى بنضل جنب الباب

افنان:وييي ياعيب الشوم تفضلو تفضلو خلينا نجلس فغرفتي احسن

دخلو البنات وضيفتهم افنان وطبعا اشواق عارفه كووول شئ صار مع رغد بالتفصيل
من رنا الي قالت لها

بس طبعا ماعرفت عن حب رنا لاخوها فيصل ولا حبه هو لها
جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم ووووووو........................................... ..........................................














يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس