عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2013, 09:42 PM   رقم المشاركة : 40
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

امااا عند غزل

صحيت من نومها كسلانه صلت الفجر ولبست فستان برتقالي لنصف الساق بدون اكمام عملت شعرها كيرلي ولبست عدسات عسليه
حطت ميك اب خفيف مره بس قلوس اورنجي وكثفت رموشها بمسكره واكيد الكحل والاضاءه .....................

نزلت من غرفتها للصاله لقيت امها وابوها جالسين يفطرو
غزل: صبـــــــــــــــــاح الورد

امها + ابوها: هلا صباح النور

غزل: مشالله مبكرين اليوم

ابو عبدلله: لانو عندنا لك خبر راح يفاجئك

غزل: ايش هوا

ام عبدلله ابتسمت وحطت يدها على بطنها: راح يجيك اخ او اخت اصغر منك

غزل مااستوعبت فالبدايه بعدين صرخت ونقزت: واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ابو عبدلله ضحك: ههههههههههههههههههههه أي والله امس روحنا عند الدكتور وقال ان امك حاامل فثلاث شهور

غزل والفرحه تلمع بعينها:ياسلام يعني بعد 6شهور راح يجي لي اخ اصغر

ابو عبدلله: انشالله بس هـــــــــــا.. الدكتور يقول لازم امك تتغذا كويس وتأخذ الادويه فالموعد المحدد ماتتأخر وكمان ماتتحرك كثير عشان مايأثر على الحمل

غزل: لا تخاف ماااااااااراح اخليها تشيل أي حاجه والادويه في وقتها راح اعطيها ياه بنفسي وحتى الاكل راح اخليها تأكل

ام عبدلله: لا كذا كثير شكلي ماراح اخذ راحتي

غزل: بالعكس احنا نبغى نريحك

ابو عبدلله: ها ياغزل فكرتي في موضوع احمد

غزل بخجل: ايوه فكرت

ابو عبدلله: وايش قررتي يا ست البنات

غزل: اممممم ماادري اااااااااااااااا الي تشوفه يابابا

ام عبدلله: يعني نقول مبروك

غزل بتتقطع من الحيا: ايوه

ام عبدلله: الف الصــــــــــــــــلاة والسلالالام عليـــــــــــــك ياحبـــــــــيب الله محـــــــــــــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوش

ابو عبدلله انفجع: بس بس ياحرمه لا تنسي انك حامل

ام عبدلله: ابغى افرح ببنتي الوحيده خليني على راحتي

ابو عبدلله: افرحي بس مو كذا عاد

ام عبدلله بحزن انقلب مزاجها: ماني مصدقه انها اخيرا راح تتجوز وتطلع من عندي لبيت زوجها <بدت دموعها تنزل

غزل مسكت كتفها تهديها: ماما انا ماراح اتجوز دحين بس خطبه كمان ماراح اخليك كل يوم وانا عندك

ابو عبدلله: الله يهديك ياام عبدلله لازم تقلبينها مناحه

ام عبدلله تمسح دموعها: مو بيدي

غزل: شفت يابابا هذا كله بسبب الحمل مخليها حساسه

ابو عبدلله: الله يصبرنا لين تولد

طلعت ام عبدلله مع زوجها يمشيها شوي اما غزل طلعت لغرفتها خجلانه ومو عارفه هي اتخذت القرار الصح والا لا................................................ ........................................








الشــــــــــــــــــــــــرقية

عند طــــــــــــلال

صحي من نومه وهو متنرفز ومالو خلق شئ لبس بسرعه وراح يبدا اول يوم دوام فالشركه جلس يشتغل لين ماجا وقت البريك "الساعه10 صباح"
طلع من شركه وهو ناوي يروح لهديل مو قاد يشيلها من باله حاس انها تعباانه وانها محتاجته ..............

راح على العماره الي كانت ساكنه فااحد شققها هديل والي حاليا نازله فيها رغـــــــــــــــــــــــد

طلع المصعد لحد ماوصل لباب الشقه رن الجرس بس محد جاوبه
جلس يدق ويدق ويدق بس محد فتــــــــــــح له
نزل وهو مستغرب معقول تكون خارجه؟؟
وينها الحين مو معقوله تكون طالعه فهذا الوقت!!!

طلع من العماره وهو ناوي يروح لها بيت ابوهـــــــــــا جا في باله انها راحت بيت اهلها بعد ماتركته بس قطع عليه صوت جواله يرن ♫♪♫♪♫♪

يوم شاف الرقم ماصدق

معقوووووووووووووووووله

نبض قلبي.............................................. .....يتصل بك

مسك الجوال وقربه من وجهه فرك عيونه زين يتأكد معقوووووووووول هديل متصله عليه وهو الي كان رايح لها

رد بسرعه وهو مشتاااااااااااااااااق لها والهفه تسبقه ودموعه متجمعه فعينه من الفرحه مو عارف وش يقول: الوووو هدوله الوووو حبيبتي وحشتينـــــــــي اخيــــــــــرا حنيتي علي واتصلتي

بس الي سمعه ماكان صوت هديل كان صوت حرمه اول مره يسمعه خاااااااااااب امله وحس بخوف مو طبيعي معقوله صاار لها شئ

.....................: الوووو انت طـــــــــــــلال صح!!!!

طلال عقد حواجبه بااستغراب: أي انا طـــــــــــــلال...!!!!

..........................: كيفك ياولدي وش مسوي؟؟

طلال:انا بخير الحمدلله .......بس من انتي ؟ ووين هديــــــل؟؟؟؟؟؟؟

...................:انا ام هديــــــــل ياولـدي

طلال تعجب بس فرح اول مره يسمع صوت عمته : هلا هلا عمتي السموحه ماعرفتك شلونك؟

ام هديل: لا معذور انا بخير الحمدلله .. قولي انت كيف عايش ..

طلال ارتبك بس مابين: والله ماشي بس تخرجت الحمدلله واتوظفت .. بس كيف وصل جوال هديل لك ؟ انتي فالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟

ام هديل: لا انا في روما وهديل عندي ........

طلال انصدم: ايييييييييييييييش ؟ عندك ؟؟ من مـــــــــتى ؟؟

طلال وانقهر ماتوقع تكون مسااااافره من دون مايكون عنده خبر ............

ام هديل: من تقريبا ثلاث شهور....


طلال: .................................كيفها ؟

ام هديل: والله مو بخير ........... طلال لازم تجي هديل تعباانه محتاجة لك اكثر من أي وقت ...........

طلال بخوف: وشفيها ياعمه خوفتيني .. صار لها شئ؟؟؟

ام هديل ترددت بس لازم يعرف: والله مدري وش ااقول لك مع ان هديل موصيتني قالت لي مااخبرك بس لازم تعرف هذا حقك ااا............

طلال ماتحمل وعصب : تكلمي ياعمه وش السالفه خضيتيني,,,,,,

ام هديل: هديل كانت ..................حـــــــــــامل وووو ...وامس ولـــــــــــــــدت

طلال تفااااااااااجأ مو مصدق الي يسمعه : أيــــــــــــــــــــــــــــــش!!!

ام هديل: هذا الي صار اول ماجاتنا كانت حامل فثلاث شهور ولدت فالشهر السابع .امس.............................

طلال مو عرف الي يسمعه خيال والا واقع اختلط عليه الوضع: وش جابت ؟؟؟؟

ام هديل: جابت توأم ولد وبنت وهي للحين ماصحيت ..

طلال وهو لحد الان مذهووول مو قادر يستوعب: بس اااااااا ...........

ام هديل قاطعته:اسمع انا ماادري وش المشاكل الي بينكم وماابي اتدخل بس ماارضى تشتتون العيال هم مالهم ذنب لازم تحلون مشاكلكم عشانهم تفهمني

طلال بسرعه:انا فاهمك ياعمه انا كنت ابي احل كل شئ بس هديل مو راضيه اسمعي انا خلاص راح احجز على اقرب رحله لروما ونحل كل شئ

ام هديل فرحت: الله يرضى عليك ياولدي كذا تمام وترى هي في مستشفى.....................

طلال: اوكي يالله فمان الله

ام هديل: مع السلامه

سكر من عمته وهو مو مصدق الي يصير معقول حبيبتي كانت حامل وانا ماادري .......................

تذكر الحلم الي شافه يوم هديل جايه ومعاها كيس طلع هذا تفسير حلمه

واتذكرها لما قالت عندي لك خبر يفرحك بس ماقلت له بسبب الظروف المرو فيها

طلعت...........................

حــــــــــــــــامل وولـــــــدت كمــــــان وانا بعيـــــــد عنهـــــــــــــــا

صرت اب وانا اخر من يعلم الله

"بابا " ياحلو الكلمه
متلهف يشوفهم ويسمع اصواتهم والي فرحه اكثر انهم توأم بنوته وولد اكيد يشبهون امهم
جات هديل على باله خايف عليها وفنفس الوقت انقهر ليش ماقالت له من حقه يعرف انه راح يصير ابو بس بعد ما فكر عذرها

الي صار لها مو قليل تعذبت وتعذب هو كمان
لازم يصلح كل شئ واول خطوه انه يروح لها وهو عنده امل انهم راح يصيرون احلى عائله
مستعد يعوضها عن كل شئ وكل الالام الي سببها لها

مشتاااااااااق لها موت ومشتاق يشوف عياااله لاول مره
شعوره غييير

اتصل وحجز على اقرب رحله لايطاليا اخذ اول اجازه من الشركه وطبعا صاحبه اتفهم الوضع
يوم قاله عن السالفه كلها.............................









اما قبل بضع دقايق
عند رغــــــــــــــــــــد

كانت تنتفض من الخوف خصوصا لما شافت من فتحه الباب
طـــــــــــــــــلال

كانت لسه توها صحيت من النوم بقميصها حتى صلاه ماصلت لسه!!!

"هذا وش جابه هنا ؟

"وكيف عرف عنواني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلس فتره يدق ويدق بااصرار
بس رغد على نفس وضعها خاااااااااااايفه وحاطه يدها على قلبهـــــــا

لحد ما مل ومشي تنفست براحه وقلبها لسه مو مرتاح بس قالت يمكن مشبهه عليه ... لو كان طلال ولد عمي ....كان دخل او تكلم
وهو وش عرفه اصلا اني ساكنه هناااااااااااااااا

طمنت نفسها بهذا الكلام وسمت بالرحمن راحت تروشت وصلت الفجر بعدها بدلت ملابسها بس اليوم مو رايحه الشغل

لالالا

رايحه لافنــــــــان لان رنا راح تجيها على شقه افنان في اليل .!.

لبست شورت جينز ازرق مبين جمال خصرها ورجلها عليه بدي موف علاقي وحزام موف لبست عليه اساور في يدها موف اما شعرها عملته كيرلي طالع عليها شي ثاااني حطت ميك اب خفيف مع عدسات ارجوانيه لبست لها صندل موف فيه رباطات
بااختصار طالعه خطييييييييييييره

لبست عبايتها وتلثمت بعد ماخلصت فطور وراحت على طول عنــــــــــــــد فنووووووووووو..............................










نروووووووح لاشخاص من زمان ماندري عنهم

الشرقيه>> الشقه .........

عبدلله اند طارق كانو جالسين يفطرون بهدوء استغربو ان فارس وخالد امس ما جوو الاستراحه على موعدهم
بس قالو يمكن جاهم شغل ومافضوو
اتصل عبدلله على خالد يتطمن عليه مو من عادتهم يتواعدون ومايلتقون كذا بدون خبر .....

رد خالد وباين على صوته التعب والسهر: هلا عبوود

عبدلله: هلا خلود وينك ياشيخ امس جينا الاستراحه وجلسنا لين جات 1 ومحد منكم مبين وينكم صار شئ وانا اخوك؟

خالد تنهد يتعب: اااااااااااااه اشياء ياعبدلله مو شئ واحد انا الحين جايكم الشقه واعلمكم وش صار بالضبط ..

عبدلله: طيب وين فارس اتصلت عليه مارد ؟؟

خالد: فارس مشغول الله يعينه وانا قلتلك لا جيت اقولك السالفه ماتنقال فالتلفون يالله سلام

عبدلله: مع السلامه
قفل خالد منه وركب سيارته متوجه لهم
اما طارق جاله فضول يعرف سأل عبدلله
طارق: هابشر وش صار ؟وشفيهم ماجو امس؟؟؟؟

عبدلله : والله شكل السالفه كبيره خالد الحين جاي وراح يقول لنا كل شئ

طارق : الله يستر

جلسو تقريبا ربع ساعه لحد ماوصل خالد قال لهم كل السالفه الي صارت وقالها له فاارس امس وهو اصلا ضل مع فارس فالمستشفى اليل كله واتطمن ان ابو فارس طلع من العمليه وهو بخير

قررو اليوم العصر راح يروحون مع بعض يزورون ابو فارس ويتحمدون له بالسلامه ويوقفون مع فارس ......................................








بيــــــــــت ابووو فاااارس

جات امل من عند صديقتها بعد ماقضت سهره حلووووووووه مع البنات فلوها رقص واغاني لحد الصبح بعدها نامو وماصحت الا على الظهر سلمت على لوجي وطلعت من عندها وصلها السواق حق لوجين لحد باب البيت..........................

دخلت البيت بشويش بخطوات خافته ماتبي امها تلاحظ انها بايته بره البيت بس امها كانت تنتظرها ولقطتها وهي تتسحب مع الدرج

ام فارس تصاارخ: امــــــــــــــــــــــل

امل انتفضت من الرعب دارت وجهها على وراء وشافت امها واقفه تطالعها بعصبيه والشرر طاير من عينها نزلت من الدرج وجات قدامها وهي منزله راسها بفشيله...................

ام فارس بعصبيه ممزوجه بسخريه :مشالله مشالله توك مشرفه ياست الحسن .........بدري كان جلستي اكثر ................... احنا وش قلنا امس ليش ماسمعتي كلامي هااا ....... والا انا كلمتي ماتنسمع فذا البيت

امل مالها وجه تتكلم: اسفه يمه بس والله الجلسه كانت وناسه ولوجي لزمت علي اجلس مع البنات و.............

ام فارس قاطعتها: بس بس بلا كثره كلام ... انا اظن كنت واضحه معاك وتساهلت عشان ابوك توسط لك ..بس انتي مايصلح معاك الدلع يبالك شده ..واليوم انتي معاقبه مافي خروج من البيت الاسبوع ذا كله

امل دارت بها الدنياا صارخت: لالالالا يمه تكفين اسبووووووووع كثييييييييييير والله والله مااعيدها

ام فارس بحده: اصصصصصصص ولا كلمه........... اصلا انتي ماعندك احساس ابوك مسدح فالمستشفى ولا دريتي عنه اهم شئ عندك وناستك ودوارتك بس ........

امل انفجعت: شنووووو!! ابوي فالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فارس : أي بس عدت على خير ....... انا امس الساعه وحده فاليل دريت رحت له على طول وتوني جايه وانتي كلنا اتصلنا عليك وانتي ولا عندنا توك شرفتي حظرتك........

امل نزلت راسها بخجل وماعندها شئ تقوله هي شافت جوالها والمكالمات من امها ومن فارس بس طنشت ماتوقعت ان ابوها فالمستشفى

امل والدمع فطرف عينها: يمه بروح لابوي اا..........

ام فارس قاطعتها: مالو داعي اليله بيخرج وانتي روحي انثبري في غرفتك لين مااشوف وش اسوي معاك

راحت امل لغرفتها وهي مقهوره كل ماانبسطت لازم شئ يعكر عليها فرحتها وخصوصا امها الي واقفتها في الحلق وتنتظر الزله منها طبعا انا مو رعد حبيب قلبها.....

فتحت الاب توب حقها ودخلت المسن تفش خلقها فااي احد مشترك عندها
لقيت سعد متاح يوم شافها داخله رحب بها كالعاده وهاتك يالكلام الحلووو

قالت له عن امها كيف هاوشتها وانها حاسه انها عايشه في جحيم مخنوووقه تبي الحريه وهي تحس انها مظلومه

جلس يكذب على راسها ويوعدها انو راح يخرجها من الجحيم الي عايشه فيه وانها هي الصح واهلها الغلطانين
لازم تعيش حريتها وتطلع وترد على كيفها وهي عاجبها كلامه اماهو مستغل الوضع صح <هي زي البقره مصدقته

جلست النهار كله تسولف معاه بدون ملل حبها له صار اكبر واكبر وشبه واثقه فيه وهو يبني ثقتها فيه اكثر واكثر ويغرقها فالكلام المعسول بس هل راح تقوله عن كل شئ يخصهاااااااااااا
وتسلمه كل شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. .................








عند يزن والشله

فالطياره

جلست رنا جنبها اخت فيصل وقدامهم يزن مع فيصل والجو كله صمت مافي غير صوت فيصل هو يزن يتهامسون

طفشت رنا من السكوت وبدت تكلم اخت فيصل تبي تتعرف عليهااا

رنا طالعتها : خلينا نسولف وربي طفشت احم انا اسمي رنا وش اسمك انتي؟

.البنت ضحكت بشويش: هههههههههه

رنا استغربت وش بلاها ذي: وشفيك تضحكين ؟؟؟؟؟؟

البنت:هههههههههههههههههههههههههههههه <حطت يدها على فمها يوم التفت الكل لها منزعج> خخخخخخخخخخ

رنا تثاوبت وهي طفشااانه: تراك طفشتيني كل ماكلمتك ضحكتي ضحكيني معاك طيب ........

البنت :ماعرفتيني يابقره

رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااق

.................................................. ........................................








انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس