عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2013, 07:25 PM   رقم المشاركة : 11
الترحال
طرفاوي جديد






افتراضي رد: •● آحآديثٌ [ بكريةُ النبضْ| ثرثآريةُ الإنتِظـَـآرْ]

ايتها الياسمينه .. ايتها الادبية

حقاُ حروفك لا اظن انني استطيع ان اوازي ابداعها

فهي تحف نرجسية .. اصفق لها بكل حرارة

اعذرني نقلتها ... الى عديد من المواقع

 

 

الترحال غير متصل   رد مع اقتباس