الموضوع
:
( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~
عرض مشاركة واحدة
24-12-2012, 09:00 PM
رقم المشاركة :
30
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة
وناسه خاطري المس الثلج
رهييب
الف شكر لمرورك يا خيه
لا عدمنا تواجدك
دمتِ بفرح
توقيع صمت المشاعر1
:
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صمت المشاعر1