عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2012, 09:00 PM   رقم المشاركة : 30
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة
وناسه خاطري المس الثلج

رهييب

الف شكر لمرورك يا خيه
لا عدمنا تواجدك
دمتِ بفرح

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس