عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2012, 02:37 PM   رقم المشاركة : 10
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: لو جتك فرصه تسرق وش راح تسرق ؟

.:.
تراودني لحظات جنون .. أفكر فيها بشيء أكبر بكثير من المستحيل
أريد أن أسرق ساعات من يومي ... ودقائق من نومي .. وثواني من وقت سعادتي ...
ثم أجمعها .. ويصبح لي يوماً ثامناً .. فقط هو له

لا أحد يفتقدني فيه .. ولا أحد يذكرني .. فقط انا وهو و "يومنا الثامن". ..!

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس