عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2012, 11:33 PM   رقم المشاركة : 2
سحر الغرام
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية سحر الغرام
 






افتراضي رد: الســــــ ع ـــــآدهـ لـــ غ ـــة ..!!!

لا تيأس، ولا تردد مفرداتك السابقة: أنا أنا.. قل: سأعيد المحاولة، وسأنتصر.. نعم؛ سأنتصر لأني على الحق، لأني استمد إيماني بالصبر من إيماني بالله الذي لا يخيب أمله، ولا يرد سائله.
كلمات رائعة ..
الله يعطيك العافية ..
حماك الباري ..

 

 

 توقيع سحر الغرام :
سحر الغرام غير متصل   رد مع اقتباس