عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-2012, 02:53 PM   رقم المشاركة : 3695
بو علي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية بو علي
 







افتراضي رد: وش تقول للي في بالك

من عافنا عفناه ولو كان غالي ././././ والعين ماتبكي على من جفاها


تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي / أخوكم أبوعلي

 

 

 توقيع بو علي :

لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت طيف العمر لأهدائها لي التوقيع الجديد .
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟
بو علي غير متصل   رد مع اقتباس