الموضوع
:
وش تقول للي في بالك
عرض مشاركة واحدة
14-11-2012, 01:48 PM
رقم المشاركة :
3694
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
رد: وش تقول للي في بالك
اقول للي في بالي
عساكِ على القوه بس مضايقه
لان انشغلتي عني
توقيع همس المشاعر
:
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن
[
يكْسسرني
]
همس المشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همس المشاعر