عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-2012, 01:48 PM   رقم المشاركة : 3694
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: وش تقول للي في بالك

اقول للي في بالي

عساكِ على القوه بس مضايقه

لان انشغلتي عني

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس