عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-2012, 12:49 AM   رقم المشاركة : 3693
بو علي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية بو علي
 







افتراضي رد: وش تقول للي في بالك

اللي يبينا عيت النفس تبغيه./././././././././.واللي نبيه عيا البخت لايجيبه .


حنا نبيه لا ماه ونحب الا طاريه ./././././././././.الله لايقطع نصيبي ونصيبه .



تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي / أخوكم أبوعلي .

 

 

 توقيع بو علي :

لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت طيف العمر لأهدائها لي التوقيع الجديد .
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة بو علي ; 14-11-2012 الساعة 01:12 AM.
بو علي غير متصل   رد مع اقتباس