الموضوع
:
وش تقول للي في بالك
عرض مشاركة واحدة
09-11-2012, 02:53 PM
رقم المشاركة :
3681
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
رد: وش تقول للي في بالك
يووم اشوففک احس ان اﻟھم
من قلبي رحل و اقعد اتامل / حلاااتكك ..
يحفظ الله هالحلاا !
توقيع صمت المشاعر1
:
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صمت المشاعر1