عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2012, 02:53 PM   رقم المشاركة : 3681
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: وش تقول للي في بالك

يووم اشوففک احس ان اﻟھم
من قلبي رحل و اقعد اتامل / حلاااتكك ..
يحفظ الله هالحلاا !

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس