عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2012, 03:34 AM   رقم المشاركة : 18
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

يهببلل جوونان بصراحه خذ عقلي اختيار موفق
بنت الرضا دائماً تتحفينا بمواضيعك

الرائعه سلمتي ياعسوله£
لكي مني ارق تحيه ((تراتيل الحنين))

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس