عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2012, 02:33 AM   رقم المشاركة : 7
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: *كـــوب كـيكـ تـايـم *

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر
هم هم وش هالخلفيات تخلي السعابيل تنقط ههههه

تراتيل الحنين

نريد أمثآلك تلـآإآمس غيوم السمآإآء
بالذوق والـأسلوب والـآبدآإآع
دمتِ لأحبآإآبك بصحه..~

هههه تسلمي طيوفه لاعدمت هالطله الحلوه
ردكِ ولا أروع

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود

التعديل الأخير تم بواسطة تراتيل الحنين ; 07-11-2012 الساعة 02:50 AM.
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس