الموضوع
:
وين ودك تكون بهذي اللحظة ؟
عرض مشاركة واحدة
27-10-2012, 01:32 AM
رقم المشاركة :
317
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
رد: وين ودك تكون بهذي اللحظة ؟
ودي أكــون بجانبها
توقيع ≈ мɪss 7σσř
:
="]
‘‘ في دآخليْ منهم [
عتب
] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................
و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘
دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..
≈ мɪss 7σσř
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ≈ мɪss 7σσř