الموضوع
:
هنَآ مَوطنُ الودًّ !
عرض مشاركة واحدة
24-10-2012, 06:13 AM
رقم المشاركة :
11
خفـــوق الروح ~
طرفاوي نشيط
رد: هنَآ مَوطنُ الودًّ !
اود ان اختفي فجأه دون علم الجميييع
توقيع خفـــوق الروح ~
:
"
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . !
نقآء
آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور .
خفـــوق الروح ~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خفـــوق الروح ~