الموضوع
:
فندق في جبال الألب ..~
عرض مشاركة واحدة
20-10-2012, 10:51 AM
رقم المشاركة :
15
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
رد: فندق في جبال الألب ..~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت
.. . .
في الطابع العام //
الموقع له دور بشكل كبير
وهذا ما يزيده اكثر جمالاً
بالاضافة الى الاجواء و الاهتمام بالفندق من كل النواحي
بناء وديكور اكثر من الخيال
في النهاية (( فندق لا يوصف ))
وتقرير (( لا يوصف ))
وشكري (( لا يوصف ))
والسلام خير ختام
(( لا يوصف ))
النبض الصامت
ووجودك كمآن لايوصف
آستمتع ببعثرة حروفك العذبه
لاتحرمني من إطلالتـــك
بالتوفيق ..~
توقيع بنت الرضا
:
.
.
.
♥♥
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الرضا