الموضوع
:
فندق في جبال الألب ..~
عرض مشاركة واحدة
15-10-2012, 06:47 PM
رقم المشاركة :
13
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
رد: فندق في جبال الألب ..~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
:.
أنا خلقة .. جبال الألب تعجبني ..
أحس اسمها شي دلوعي
..
فما بالش تجيبين لنا فندق فيه ، شي عدل ومرتب ..
لا .. نويتها سفرة إلى سويسرا
،’
رائعة بانتقائك يا عسوله ..
لا نُحرم الجديد ..
وكوني بخير ،
إشراقة أمل
خلاص رووحي بس لاتنسينا يعني تذكرتين لش ولي ،
أسعدني حضورك ومبادرتك
إكليل من الورد لجمال حضورك
دمتِ بود
؛
توقيع بنت الرضا
:
.
.
.
♥♥
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الرضا