عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2012, 06:47 PM   رقم المشاركة : 13
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.

أنا خلقة .. جبال الألب تعجبني ..

أحس اسمها شي دلوعي ..

فما بالش تجيبين لنا فندق فيه ، شي عدل ومرتب ..

لا .. نويتها سفرة إلى سويسرا


،’

رائعة بانتقائك يا عسوله ..

لا نُحرم الجديد ..

وكوني بخير ،


إشراقة أمل

خلاص رووحي بس لاتنسينا يعني تذكرتين لش ولي ،

أسعدني حضورك ومبادرتك
إكليل من الورد لجمال حضورك

دمتِ بود ؛

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس