عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2012, 04:28 PM   رقم المشاركة : 9
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الزهور..
$...!
فنــــــدق خطير وفي قمة الروعه
آنتقــــآء جميل كـ ذآئقتكِ
ولاتحرمينا من روعة قلمكِ


لكِ اعذب التحـــآيا..|


تسلمين ياعمري ..

آسعدني مرورك الكريم
وإزداد موضوعي تألقاً بوجودك
لاعدمت هالطله الرآئعه

دمتِ بخير ||

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس