الموضوع
:
فندق في جبال الألب ..~
عرض مشاركة واحدة
14-10-2012, 04:28 PM
رقم المشاركة :
9
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
رد: فندق في جبال الألب ..~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الزهور..
$...!
فنــــــدق خطير وفي قمة الروعه
آنتقــــآء جميل كـ ذآئقتكِ
ولاتحرمينا من روعة قلمكِ
لكِ اعذب التحـــآيا..|
تسلمين ياعمري ..
آسعدني مرورك الكريم
وإزداد موضوعي تألقاً بوجودك
لاعدمت هالطله الرآئعه
دمتِ بخير |
|
توقيع بنت الرضا
:
.
.
.
♥♥
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الرضا