الموضوع
:
فندق في جبال الألب ..~
عرض مشاركة واحدة
14-10-2012, 04:24 PM
رقم المشاركة :
8
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
رد: فندق في جبال الألب ..~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات ندى
جَمَالَ يُترَفْ العَقَل
أختِيار مُوفَقَ
..
بَنت الرضَا
|..~
ربِي يعِطيك العَافية
ودِي لكِ ي توووبَة
ويعافيك ياقلبي ..
آشكرك كل الشكر على التوآجد العذب
لاعدمت آطلالتك الرآئعه
دمتِ بود |
|
توقيع بنت الرضا
:
.
.
.
♥♥
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الرضا