عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2012, 04:24 PM   رقم المشاركة : 8
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: فندق في جبال الألب ..~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات ندى
جَمَالَ يُترَفْ العَقَل
أختِيار مُوفَقَ
..
بَنت الرضَا |..~
ربِي يعِطيك العَافية
ودِي لكِ ي توووبَة

ويعافيك ياقلبي ..

آشكرك كل الشكر على التوآجد العذب
لاعدمت آطلالتك الرآئعه

دمتِ بود ||

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس