الموضوع
:
مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
عرض مشاركة واحدة
14-10-2012, 01:13 AM
رقم المشاركة :
29
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُمانا
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله
رااااااائعة بحق ..!
ألف شكر لكم لرقي طرحكم
الله يعطيكم العافية
//
كنتُ هنااا..!
الجُمانا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
::
الأروع والذي خلق بي سعادة جمّة .. هو أن ألمحك بين صدفاتي جُمانة تتبختر .. بالتماع مختلف ،
أشكركِ على خلق هذا الشعور بداخلي ..
ولا تطيلي المسافات والغياب
كوني بخير ..
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل