عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2012, 01:13 AM   رقم المشاركة : 29
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُمانا


سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله

رااااااائعة بحق ..!

ألف شكر لكم لرقي طرحكم

الله يعطيكم العافية


//


كنتُ هنااا..!



الجُمانا





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

::

الأروع والذي خلق بي سعادة جمّة .. هو أن ألمحك بين صدفاتي جُمانة تتبختر .. بالتماع مختلف ،

أشكركِ على خلق هذا الشعور بداخلي ..

ولا تطيلي المسافات والغياب


كوني بخير ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس