عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2012, 09:39 AM   رقم المشاركة : 23
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي رد: التشكيل بــ الظل ~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ gѕη яσσн


الجميل هوُ / الفكرة بِالتشكيل بالظل , الأبداع بتنفيذ الصحيح
كما رُسمت التشْكيلة .

نثر يُبهر ثنايا القلب , يسلموآ

وُدي !



ل حظــورك نكهه ممـــيزه ~
كم يسعـدني ويشرفني مرورك الرآقي
لاتحـــرمني من طلالتك الرآقيه


لك ودي ||

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس