الموضوع
:
وش تقول للي في بالك
عرض مشاركة واحدة
23-09-2012, 05:07 AM
رقم المشاركة :
3558
أحسائية
مشرفة زوايا عامة
رد: وش تقول للي في بالك
للصبآحْ حكآيةْ ,
تخبرنآ أنَّ الأمآني مهمآ تأجلتْ ,
سيأتي فجرهآ لتشرقْ ,
فاستبشروآ وتفآءلوآ ,
صبآحكمْ تفآؤلْ وأملْ وسعآدة
أحسائية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أحسائية