عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2012, 05:07 AM   رقم المشاركة : 3558
أحسائية
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أحسائية
 






افتراضي رد: وش تقول للي في بالك

للصبآحْ حكآيةْ ,




تخبرنآ أنَّ الأمآني مهمآ تأجلتْ ,



سيأتي فجرهآ لتشرقْ ,


فاستبشروآ وتفآءلوآ ,




صبآحكمْ تفآؤلْ وأملْ وسعآدة

 

 

أحسائية غير متصل   رد مع اقتباس