عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2012, 01:23 PM   رقم المشاركة : 17
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: ..بآحة لوضع الخلفيآت .!

بصراحه فكـره حلوه وموضوعكـ عجبني
هاذي خلفية جهـازي

رد: ..بآحة لوضع الخلفيآت .!

تـقبلي مروري ((عواافي))

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس