الموضوع
:
هنَآ مَوطنُ الودًّ !
عرض مشاركة واحدة
14-09-2012, 10:16 PM
رقم المشاركة :
2
خفـــوق الروح ~
طرفاوي نشيط
رد: هنَآ مَوطنُ الودًّ !
أودٌ بَ إختراعُ ممحاة
[
للذاكرةِ
]
علّها تنسيني
حنينيُ قليلًآ
توقيع خفـــوق الروح ~
:
"
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . !
نقآء
آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور .
خفـــوق الروح ~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خفـــوق الروح ~