التقاطات جميله بس مثل ماقال المدير تحتاج لمعالجه شوياات وتكون أروع..~ يعطيش العافيه على الطرح وعلى العنوااان الجذاب ^_^ منتظريين ابداعك وألتقاطاتك ..~