عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2012, 02:27 PM   رقم المشاركة : 8
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

التقاطات جميله بس مثل ماقال المدير تحتاج لمعالجه شوياات وتكون أروع..~

يعطيش العافيه على الطرح وعلى العنوااان الجذاب ^_^

منتظريين ابداعك وألتقاطاتك ..~

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس