.. .. ..
الطفولة مرحلة تكوين الشخص
فعامله كما تحب ان تُعامل
والخطأ الاكثر شيوعاً //
هو لوم الطفل بأنه سيء
دون العودة الى معاملة الابوين و الاخوان
ولو نلوم التربية لـ صح الطفل
ولكن مثل ما يقال .. الكل يبتعد عن المسؤولية
والجميع محاسب على معاملة الطفل وتربيته
الله يعطيك العافية
والسلام خير ختام