عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2012, 05:47 PM   رقم المشاركة : 9
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: لا تقولوا للطفل أنت شيطان‎ !!!!

.. .. ..

الطفولة مرحلة تكوين الشخص

فعامله كما تحب ان تُعامل

والخطأ الاكثر شيوعاً //

هو لوم الطفل بأنه سيء

دون العودة الى معاملة الابوين و الاخوان

ولو نلوم التربية لـ صح الطفل

ولكن مثل ما يقال .. الكل يبتعد عن المسؤولية

والجميع محاسب على معاملة الطفل وتربيته


الله يعطيك العافية


والسلام خير ختام

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل