عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2012, 10:27 PM   رقم المشاركة : 23
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
:..
آبيض x أبيض
المفروض تسمى المدينة البيضاء .,

آكيدن الاجواء هاذي ماتناسبنا آتوقع لو رحنـآ عندهم متنـآ
صمتو../ عواافي ع هييك آنتقاء,.~

عافاك المولى
الف شكر لذي المرور العذب
دعكِ بالقرب لا تبتعدي
دمتِ بود

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس