الموضوع
:
( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~
عرض مشاركة واحدة
11-09-2012, 10:27 PM
رقم المشاركة :
23
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
رد: ( يآڪوتسك ) أبرَد مَدينة فِي آلعآلم ! }~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
:..
آبيض x أبيض
المفروض تسمى المدينة البيضاء .,
آكيدن الاجواء هاذي ماتناسبنا آتوقع لو رحنـآ عندهم متنـآ
صمتو../ عواافي ع هييك آنتقاء,.~
عافاك المولى
الف شكر لذي المرور العذب
دعكِ بالقرب لا تبتعدي
دمتِ بود
توقيع صمت المشاعر1
:
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صمت المشاعر1