عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2012, 03:30 PM   رقم المشاركة : 7
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية яίcαŕdσ
 







افتراضي رد: لا تقولوا للطفل أنت شيطان‎ !!!!

يجدُر بنا مُراعاة كلماتنا ومفرداتنا أمام الأطفال , خصُوصاً عندما يكُون الكلام مُوجّهاً للطفل بشكلٍ مُباشر ..

هذهِ المُصطلحات والمُفردات لها وقعُها السلبي في حياة الطفل , وتأثيرها الكبير الذي قد يُؤدي إلى وقُوعه في الكثير من الأخطاء السلوكية مُستقبلاً ..

تنبيه هامّ ينبغي على الجميع مُراعاته ,

شكراً لكِ أختي بنت الرضا ..

 

 

 توقيع яίcαŕdσ :
رد: لا تقولوا للطفل أنت شيطان‎ !!!!

رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ غير متصل