الموضوع
:
لا تقولوا للطفل أنت شيطان !!!!
عرض مشاركة واحدة
10-09-2012, 03:20 PM
رقم المشاركة :
6
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: لا تقولوا للطفل أنت شيطان !!!!
كلام واقعي وصحيح موضوع ولا اروع
((بنت الرضا))
دائماً تتحفينا بمواضيعكي الرائعه
سلمتي لكي ودي
£(تراتيل الحنين))
توقيع تراتيل الحنين
:
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تراتيل الحنين