عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2012, 03:20 PM   رقم المشاركة : 6
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: لا تقولوا للطفل أنت شيطان‎ !!!!

كلام واقعي وصحيح موضوع ولا اروع
((بنت الرضا)) دائماً تتحفينا بمواضيعكي الرائعه
سلمتي لكي ودي

£(تراتيل الحنين))

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل