عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2012, 12:22 AM   رقم المشاركة : 13
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: صـــور ا طفـال من تجميـــــعي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر
مافي احلى من الأطفال

ماشاء الله عليهم يدنننووون..~
يعطيش العافيه..~

عنونگ اللي تدنن يسلمو ع الرد مافي أحلئ منه
لاتحرمينا تواجدك

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل