عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2012, 01:55 PM   رقم المشاركة : 11
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: صـــور ا طفـال من تجميـــــعي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل
صور رائعة للأطفال وإبتسامات جميلة


سلمت يمناك وماقصرتي



طرفاوي أصيل

تسلم ع الرد العطر لا تحرمنا من تواجدك لا عدمت هالطله

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل