جنووووووووووووووووووون
يا لكششششششششششششششخه من قدك صرتي اليوم 15 حركااااااااااااااااااااااااااااااات
كل عاااام وانتي غااااااااااااثه قلبي
كل عاااااااااااااااام وانتي شريره بس احبك
كل عااااااااااااااام وتزيييدين اطوول مني يماال العاااافيه فشلتييييني
الف الف الف الف مبروووووك يااااااااعسل
كل عام وانتي بصحه وسلامه
هذي لك تستااااهلين كل خييييييير
![رد: مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقآ‘ مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ㋡ . . . ! ](http://im15.gulfup.com/2012-08-27/1346015204962.jpg)
اامسكي انفحط قلبك وانتي تنحزيييييين
![رد: مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقآ‘ مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ㋡ . . . ! ](http://im15.gulfup.com/2012-08-27/1346015204683.png)
![رد: مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقآ‘ مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ㋡ . . . ! ](http://im15.gulfup.com/2012-08-27/134601520474.jpg)
كل عام وانتي بخييير