عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 11:35 PM   رقم المشاركة : 279
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

العمل الجيد اني صليت على محمد واله وسيء أني كل اتهاوش مع خيتو هع
على الموضوع الجميل. سلمت

لك من ارق تحيه (تراتيل الحنين)

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود

التعديل الأخير تم بواسطة تراتيل الحنين ; 27-08-2012 الساعة 12:39 AM.
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس