الموضوع
:
.. بـد لـيـــا تــ، x بـد لـيـــا تــ، ..
عرض مشاركة واحدة
26-08-2012, 05:12 AM
رقم المشاركة :
369
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
رد: .. بـد لـيـــا تــ، x بـد لـيـــا تــ، ..
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة
هههههههههههه
همس المشاعر ماسكه فيني اخطاء كثيره
بس انا لها
ههههههه
.
توقيع همس المشاعر
:
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن
[
يكْسسرني
]
همس المشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همس المشاعر