الموضوع
:
ماهو العمل الجيد والأسوأ الذي أنجزته لهذا اليوم .!!
عرض مشاركة واحدة
25-08-2012, 06:23 PM
رقم المشاركة :
278
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!
الجييييد :
اني داومت على علاجي وصوتي صار اوكي
والسيء :
اني عصبت كثير اليوم
توقيع ≈ мɪss 7σσř
:
="]
‘‘ في دآخليْ منهم [
عتب
] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................
و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘
دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..
≈ мɪss 7σσř
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ≈ мɪss 7σσř