عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-2012, 06:23 PM   رقم المشاركة : 278
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ≈ мɪss 7σσř
 







افتراضي رد: ماهو العمل الجيد والأسوأ التي أنجزته لهذا اليوم .!!

الجييييد :


اني داومت على علاجي وصوتي صار اوكي

والسيء :

اني عصبت كثير اليوم

 

 

 توقيع ≈ мɪss 7σσř :
="]

‘‘ في دآخليْ منهم [ عتب ] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................ و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘



دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..


≈ мɪss 7σσř غير متصل   رد مع اقتباس