الموضوع: صربيا ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2012, 10:00 PM   رقم المشاركة : 14
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: صربيا ~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř
مرههَ روعهه ابي ازورهآإ .،


يسلموووو تحياتي


الروعة من مرورك

" ليس كل ما يتمناه المرء ،، يدركه "


الله يسلمك

شاكراً لكِ حضورك

,..

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس