الموضوع
:
الطبيعه في اليابان
عرض مشاركة واحدة
23-08-2012, 05:30 PM
رقم المشاركة :
9
خفـــوق الروح ~
طرفاوي نشيط
رد: أإأإألطببيعه فيي أإأإأليأإأإأباأإأن
أعشقْ شيء أسمَه اليآبآن
صُور رآئعَة ومجهُود أروعْ ، لآتحرمينآ جديدُك
لكِ
وقبلة بيضَـآء ..
توقيع خفـــوق الروح ~
:
"
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . !
نقآء
آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور .
خفـــوق الروح ~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات خفـــوق الروح ~