الموضوع
:
سَجِلْ حُضوركـْ بِذكـر أكلتكْ المفْضَله فيِ شَهر الخيرْ
عرض مشاركة واحدة
15-08-2012, 06:30 PM
رقم المشاركة :
12
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
رد: سَجِلْ حُضوركـْ بِذكـر أكلتكْ المفْضَله فيِ شَهر الخيرْ
معكرونة وسمبوسه ماعرف اكل شي اذا مو موجودين هههه
يسلمووو تحياتي
توقيع ≈ мɪss 7σσř
:
="]
‘‘ في دآخليْ منهم [
عتب
] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................
و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘
دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..
≈ мɪss 7σσř
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ≈ мɪss 7σσř