عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2012, 10:10 AM   رقم المشاركة : 16
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1

رد: أغربـ وأعجب كيكات العالم

[FONT=DecoType Naskh Variants]هذي شكلها كيكة الطلاق [/
FONT]
الله يعطيك العافية اوخيتي على هذ الطرح
بارك الله فيك
|صمت



ههههههه تسلم ع الرد

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود

التعديل الأخير تم بواسطة تراتيل الحنين ; 15-08-2012 الساعة 10:43 AM.
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس